Menu

عن هذا الموقع

اهلا بكم في عنكاوا دوت كوم، ملتقى أبناء شعبنا الكلداني الآشوري السرياني، وأبناء العراق كافة، وجميع أصدقائنا من مختلف البلدان، لمتابعة آخر أخبار الوطن والشرق الأوسط والعالم، ومناقشة الآراء والأفكار وتبادل وجهات النظر والخبرات وتقوية أواصر العلاقات بين الجميع على أسس الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الآخر

تأسس موقع "عنكاوا كوم" في آيار من العام 1999. ويُعتبر واحدا من المواقع العراقية الكبيرة، من ناحية عدد الزوار، وسرعة التحديثات اليومية، وشبكة المراسلين التي يمتلكها في مختلف دول العالم.

من أهم اهداف الموقع: نشر القيم والمفاهيم الديمقراطية، وثقافة الحوار وقبول الرأي والرأي الآخر، بين أبناء العراق بشكل عام، والاقليات القومية بشكل خاص، فضلا عن إبراز حقوق ومعاناة ابناء الاقليات، ومطالبهم.

يركز الموقع أهتمامه بشكل أساسي بقضايا تهم ابناء شعبنا الكلداني الاشوري السرياني في اوطانه الاصيلة العراق و سوريا و لبنان وبلدان المهجر لكنه في نفس الوقت يهتم بشؤوون الاقليات في العراق والشؤون العراقية العامة ايضا.

عدد الزيارات اليومية للموقع الان هو حوالي 70 الف زيارة في اليوم، من جميع دول العالم، في مقدمتها: السويد، العراق، امريكا، استراليا، مصر، سوريا، لبنان، المانيا.. الخ. لموقع " عنكاوا كوم " أقسام عديدة منها: " المنتديات، التعارف، الدردشة، الموسيقى، الفيديو.. الخ.

تدار " عنكاوا كوم" من قبل جمعية اعلامية غير ربحية مسجلة رسميا في مملكة السويد بأسم جمعية " يومانا " الاعلامية. للموقع هيئة للادارة والتحرير والاستشارة مكونة من 7 اشخاص تشرف على الاعمال اليومية للموقع.

لدينا شبكة جيدة من المراسلين في جميع انحاء العالم، يزيد عددهم على العشرين شخصا، منهم حوالي 12 في العراق و 3 في  دول الجوار.
يعمل في الموقع بشكل يومي عدد كبير من المتطوعين ( اكثر من 30 شخصا)  في تسيير اعماله اليومية بضمنها الاشراف على المنتديات، الراديو، الموسيقى، والاقسام الاخرى له.
يسهر عدد من الفنيين على ادامة وتطوير الجانب الفني والصياني والتقني والتصميمي له، أما أعضاء الادارة، المشرفين على المنتديات، التقنيين والمراسلين من خارج العراق ودول الجوار العراقي، يعملون مجانا بشكل كامل، فيما المراسلون من العراق وسوريا ولبنان فيقبضون تعويضات رمزية لتكاليفهم.

يُمول الموقع عن طريق الاعلانات التجارية بشكل كامل، وليس هناك اي مدخول اخر له غير ذلك .

صور من واجهات الموقع عبر السنوات الخمسة عشر من عمره:

منابر المنتديات
[شكر و تهاني][التعازي][أخبار شعبنا][أخبار العراق][الاخبار العالمية][اخبار الجمعيات][اصدارات][محرك البحث عن الاصدقاء][اخبار كنسية][كتابات روحانية مسيحية][مقاطع فيديو][المنبر السياسي][المنبر الحر[تاريخ شعبنا، التسميات][الحوار الهاديء][أدب][دراسات، نقد][إخترنا لكم ][نتاجات بالسريانية][إعلام الفكر][زاوية شعر شعبي ][استراحة المنتديات][زاوية الشباب][التعارف والترحيب][منتدى الموسيقى][منتدى الصو]ر [باب الاقتراحات][متابعات وتحقيقات][لقاءات ومقابلات][مدننا وقرانا ][الى من يهمه الامر][الهجرة و اللاجئين][زاوية الرياضة][منتدى &604;تاهيل][الانترنت والكومبيوتر][اخر الاخبار العلمية][المقالات والبحوث][كتابات روحانية][الانسان والحياة][منتدى الالكترونيات][منتدى الارشاد الصحي][منتدى الموبايلات][منتدى عالم السيارات والمحركات][عالم المطبخ][جمالك [الاسرة و الطفل]