montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat

منتديات عنكاوا
منبر حر لنشر ارائكم و افكاركم وطرحها للنقاش الجاد
» العودة الىankawa.com
التسجيل | البطاقة الشخصية | الدخول | كلمة المرور | من هنا الان؟ | المساعدة | البحث | قائمة الاعضاء| الكتابة بالعربي

» مرحبا بك يا Guest: | البريد الشخصي | الاضافات الجديدة | اعتبر جميع الرسائل مقرؤة | الخروج

    منتديات عنكاوا
    آخبار شعبنا
        استشهاد سبعة من ابناء شعبنا في بغداد
التاشير على كل الرسائل بكونها مقرؤة   [ help ]
» مرحبا بك في آخبار شعبنا «


<<الى الخلف الى الامام >>
صفحة خاصة بهذا الموضوع
هذا الحقل يدار من قبل: Amir Almaleh
 

Subscribe to this topic.

 
Atranaya


عضو فعال جدا
   

استشهد سبعة من ابناء شعبنا بعد منتصف ليلة الاحد على الاثنين 26 ـ 27 ايلول الجاري في مدينة بغداد.
الشهداء السبعة كانوا يعملون في نادي الصيد ولدى خروجهم من عملهم وفي طريق توجههم الى بيوتهم تعرض لهم ارهابيون وامطروهم بالرصاص مما ادى الى استشهادهم جميعا.
الشهداء جميعا اقارب لبعض وهم من عشيرة (مركا).
تقام مراسيم الجناز حاليا في كنيسة مار يوحنا في الدورة.
ليسكنهم الرب فسيح جنانه.
ولنعمل جميعا من اجل ايقاف مسلسل الارهاب الدموي الذي يستهدف شعبنا ووطننا.

الحزب الوطني الاشوري
الثقافة والاعلام
صباح الاثنين 27 ايلول 2004

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 94 | تاريخ الانتساب June 2002 | تاريخ الارسال: 8:22 am on Sep. 27, 2004 | IP
TEERY BOTROS


عضو خاص
   
وهل بقى لنا غير ان نقول ليرحمهم الله ويسكنهم فسيح جناته؟

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 146 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 8:52 am on Sep. 27, 2004 | IP
lenin ashuri


عضو فعال جدا
   
الاخوة القائمين على الموقع الموقر ..
اسوة بنشر مقالات المثقفين ولقاءات الساسة وتكبير اباء الكنيسة والشعراء والرياضيين ,,,,,اقترح استحداث عمود دائمي في الصفحة الرئيسية يحتوي على اسماء شهداء شعبنا الذين قضوا جراء العمليات الارهابية منذ بدا العمليات العسكرية في العراق من السنة الماضية مشفوعا بالتواريخ كي يتسنى للغير ان يدرك جسامة الارهاب الموجه ضد شعبنا في العراق ,, عسى ان تكون خطوة لكسر الصمت الاعلامي والكنسي والسياسي وحتى الاصولي ,, ومثلما قال الاستاذ تيري يطرس ,, هل بقي لنا غير ( رحمهم الله ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 61 | تاريخ الانتساب April 2004 | تاريخ الارسال: 10:46 am on Sep. 27, 2004 | IP
iraq4ever


عضو فعال جدا
   
فليرحمهم الله

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 85 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 11:26 am on Sep. 27, 2004 | IP
beba d yosep


عضو فعال
   
ايها الاخوة في كل مكان
سنبقى نردد الجملة( يرحمه الله ) و ستزيد لتصبح ( يرحمهم الله ) و سوف نسكت و نبقى ننحر جسدنا الواحد حتى نجعل من هذه الجملة كبيرة  و نهائية الا و هي ( يرحمنا الله ) طالما نحن على هذه الحال من الضياع و التشتت و كل من اصبح يبرز عضلاته على اخيه و امام المتلذذين بنا ( فشكرا لكم يا رجال السياسة الجدد لانكم اخترعتم بعبقريتكم النادرة المصطلحات الجديدة الناحرة بجسد امتنا العظيمة ... و شكرا لكم يا رجال الدين الكبار لانكم تحافظون على كراسيكم المنغلة و المزخرفة فلا احد يستطيع زعزعة احدا منكم عنه لانكم حميتموه بقوة سرية غامضة ... و سكتم )
و لكنني ساردد هذه الجملة على ارواح شهدائنا الابرا
رحمكم الله و اسكنكم فسيح جنانه ... و ارجو ان تكون ارواحكم الغالية شعلة تنير عيوننا و تنبهنا على ماساتنا و توقظنا .

بيبا د يوسب

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 24 | تاريخ الانتساب July 2004 | تاريخ الارسال: 11:43 am on Sep. 27, 2004 | IP
Mhadyana


عضو جديد
   
الى الاخوة في ادارة عنكاوا كوم
يرجى تصحيح الخبر حيث ان عدد الذين قتلوا ليلة امس هم (9) تسعة اشخاص حسب المعلومات التي اوردتني قبل قليل وهم :-
1-عامر نيسان
2- عادل نيسان
3- امير خوشابا
4-امير شابا
5-عمانوئيل نيسان
6- مارادونا عمانوئيل
7- نعيم كوركيس
8- بسام الياس
9- راسم الياس

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 3 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 1:02 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Malkaa


عضو خاص
   
فليرحمهم الله

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 515 | تاريخ الانتساب June 2004 | تاريخ الارسال: 1:05 pm on Sep. 27, 2004 | IP
alqushnaya1983


عضو فعال جدا
   
فليرحمهم الله ولتشل يد الاهابيين الحقراء

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 73 | تاريخ الانتساب July 2004 | تاريخ الارسال: 2:21 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Tony Antonios


عضو
   
الراحة الابدية اعطهم يا رب. قلبنا و فكرنا مع ذوي الشهداء الابرار،
ايها الاخوة، تعلمون ان المسيحية هي دين تسامح و محبة و ان المسيح كان وديعا و مسالما. و لكني اذكركم بواقعة الهيكل، حين طرد الرب يسوع الباعة و جابي الضرائب و كان حينها غاضبا. و من هذا الحدث نستنتج ان علينا ان لا نسكت للظلم و الاستغلال و العدوانية بل ان علينا ان نتوحد و نواجه تيار الاضطهاد هذا بشتى الوسائل المتاحة لكي نحفظ ما بقي لدينا. اني اوجه نداء الى الاحزاب المسيحة كافة لترفع هذا الامر الى الملا و اناشد السادة اعضاء البرلمان ان يستيقظوا من سباتهم العميق لاننا لم ندخل عصر الديمقراطية بعد و اناشد رجال الدين بالتحرك و النظر بمشاكل الناس بدلا من الحفاظ على الكرسي الذي سرعان ما يجد ان لا طائفة خلفه و الرب يحفظكم جميعا

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 17 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 2:57 pm on Sep. 27, 2004 | IP
sinan alebak


عضو فعال
   
رحمهم الله واسكنه فسيح جناته ولاهلهم الصبر و السلوان

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 47 | تاريخ الانتساب June 2004 | تاريخ الارسال: 3:17 pm on Sep. 27, 2004 | IP
sajed


عضو خاص
   
اني اوجه نداء الى الاحزاب المسيحة كافة لترفع هذا الامر الى الملا و اناشد السادة اعضاء البرلمان ان يستيقظوا من سباتهم العميق لاننا لم ندخل عصر الديمقراطية بعد و اناشد رجال الدين بالتحرك و النظر بمشاكل الناس بدلا من الحفاظ على الكرسي الذي سرعان ما يجد ان لا طائفة خلفه و الرب يحفظكم جميعا
شللت يد المجرمين القتلة
انبه الى اننا طلبنا تزويدنا بما يؤيد وقوع هذه الجرائم من المنظمات الشبه رسمية, الكنائس, الجمعيات,الاحزاب.... وارسالها الى العنوان التالي رجاءا
gaggi_1@hotmail
sbsliwa@yahoo.com
sajedkakki@maktoob.com

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 1025 | تاريخ الانتساب Dec. 2003 | تاريخ الارسال: 3:27 pm on Sep. 27, 2004 | IP
kaafa smo8a


عضو فعال جدا
   
وهل سنبقى هكذا ؟؟؟؟؟
لايسعني الا وان اقول الراحة الأبدية لشهداء الامس ,,,
وللارهابيين الموت ونار جهنم (....)

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 89 | تاريخ الانتساب July 2004 | تاريخ الارسال: 3:30 pm on Sep. 27, 2004 | IP
joseph_oraha


عضو جديد
   
الى متى نظل نقول ليرحمهم الله.......وهل يبقى احد ليقول لنا ليرحمهم الله

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 7 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 3:59 pm on Sep. 27, 2004 | IP
sava


عضو
   
Till when will we wait??  
Till when we'll we stop saying God rest their souls???  
How many more do we need? 2? 5? 100? 100000 more to be killed till we do something to stop this???? weren’t these guys at their new age as well as any other human beings.......WHERE is The Pope???? Where is the humanity????? Where are they eyes of the world??? can you not see how many we have lost so far.....of poor humans being that have no fault at all....... where and when will this stop..........if we humans cry and feel so much sorrow that we lost out family and relatives in such a way..........what about God.....aren't we all his children? What is it like for God to see  ALL his kids killing each other like this………… I care for every single human being..........all I say now May God have mercy on these guys and everyone who we have lost .........and I pray for those who did this.....that God may Forgive them because they don't know what they are doing ......when they are sooo blind..........remember Jesus said
"Love you enemies and pray for them, it is easy to love a friend"


Sava Saco


(تم تغييره من قبل sava at 12:30 am on Sep. 28, 2004)

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 17 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 4:49 pm on Sep. 27, 2004 | IP
migwar


عضو فعال جدا
   
من  امن بي فسيحيا   ... لهم الخلد وجناة النعيم
فمن يقتل باسم يسوع يكون من القديسين الرحمة لهم وتعازينا الحارة لاهلهم وذويهم ونسال الرب ان يمنحهم الصبر والسلوان..
والرحمة لكافة شهداء المسيحية

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 52 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 5:24 pm on Sep. 27, 2004 | IP
ameerb


عضو خاص
   
سلام الرب عليناجميعا والى شهدائنا الأبرار لهم الجنة امين اخواني اسمعوني جيدآ وارجو ان تفهمو هذا الكلام ان العراق الن اصبح ملاذآ امننا للارهابين الم تاخذو فكرة على تفجير الكنائس والله اقول لكم في يمو تكلم لي احد القذرين من اتباع الدين ال لاالهي وهو الوهابية الأنذال وقال لي اتعلم ان كل من قتل اثنان من الشيعة او قتل خمسة من المسيحين سيدخل الجنة ولم يعلم انني مسيحي وهذا الكلام كان في زمن صدام وكانت هذه الطائفة المجرمة لا تستطيع التلكم في عهد صدام لأن المثل يقول كل دين سس ينرادلة ايمان سس وهذا تصورو كم كلب منهم الأن في العراق وكم كلب منهم التحق بهم من دول الجوار(الأعداء) اقول لكم يااخوتي اذا هم يمثلون باجساد المسلمين ويقولون انهم يتعاملون مع الأمريكان مثل ما حصل لسواق التريلات من اهل الجنوب حين وقعو بأيدي هؤلاء المجرمين وقامو رشقهم بالرصاص بعد ان اعترفو بالمواد كانت ذاهبة الى المريكان وهذول كانو مسلمين وحكمو عليهم بالرصاص اما نحنو المسيحين لقد اعتبرونامن الأمريكان وانناكفار فما بالكم عندما نقع في ايديهم  ياأخوتي في الدين وفي الرب المخلص يسوع المسيح ارجو عدم التعاون مع المريكان وذلك حفظآ على سلامتكم من هؤلاء البررة والأرزاق بيد الله وليس بيد المريكان هذا واكرر واقول لكم ياأخوتي الشهداء لكم الجنة ولهم عذاب النار في الدنيا والأخرة والصبر والسلوان لذوي شهداء الرب يسوع المسيح لا تنسو كلمة الرب وهو يقول كل من امن بي وان مات فسيحيا والبرهان الكبر هم القديسين الذين جاهدو من اجل الدين المسيحي واضطهدو من قبل هؤلاء البررة وهذا مسلسل لاينتهي على المسحين لا في ايام القديسين ولا في ايامنا هذه الرب اتي لامحال الرب اتي لامحال الرب اتي لا محال الرب اتي لا محال رددو هذه العبارة دومآ وابدآ لكي يعمي عيونهم ويشل اقدامهم جربوها وبعد ذلك تذكروني لنني مررت بعدة محاولات لقتلي فلم يفلخو الأرهابين الجبناء اخوكم علاء العراقي

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 668 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 6:19 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Anwar Behnam


عضو خاص
   
      بحزن والم شديدين تلقينا نبأ استشهاد المسيحيين من ابناء شعبنا، في الجريمة الغادرة التي وقعت يوم الاثنين  وراح ضحيتها تسعة من  ابناء شعبنا , اننا في الوقت الذي نعلن فيه شجبنا واستنكارنا لهذه الجريمة البشعة، نتقدم بتعازينا  الحارة الى كافة عوائل الشهداء  املين النصر للقوى الوطنية والديمقراطية والقومية التقدمية في سعيها لاقامة نظام ديمقراطي عادل في بلادنا تحترم فيه حقوق الانسان من كل القوميات والاديان والطوائف.

                             الهيئة الادارية
                     لنادي عنكاوة الاجتماعي
                          ارفيكا / السويد
                         

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 1145 | تاريخ الانتساب Nov. 2003 | تاريخ الارسال: 7:12 pm on Sep. 27, 2004 | IP
warda hana bremo


عضو
   
يرحم الله الشهداء والى جنان الخلد
وشكرا للسادة في الحزب الوطني على هذه المتابعة السريعة
وأذكر القراء الكرام للعودة الى اللقاء الذي اجرته عينكاوة كوم مع السيد يونادم يوسف كنا !!!!!

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 19 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 8:23 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Toma Addel umraea


عضو جديد
   

Als erstes mein herzliches Beileid!
Und Amur Nisan Ist mein Onkel und ich wei&szlig; nicht was ich euch sagen soll ich habe vor kurzen mein Onkel verloren auf die gleiche wei&szlig;e (Munir Toma) und jetzt Mein andere Onkel   (Amur Nisan). Mit Amur Nisan Sind 7 oder 8 andere ermordet worden und 6 von den sind oder waren die verwandte von Kamiron Gebrael In Deutschland / Mainz!
Das alles ist nicht weil die Bande Gangster Oder was auch immer Probleme mit den 9 Personen hatten nein SIE WORDEN ERMORDET WEIL SIE CHRISTEN WAREN!!!!!
Und weil die auch in Irak Leben als Christen das kann ich nicht verstehen warum tun die das fürchten sie sich nicht vor Gott?

Ich bitte Unverst&auml;ndnis Und Um Beileid  


Adnan Toma
Deutschland / Berlin
Germany / Berlin
umraea @ yahoo.de

Ps.: Ich hoffe das es niemanden das geschied was gestern Abend passiert ist und BITTE    
      KOMMT RAUS AUS IRAK!

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 8 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 9:22 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Toma Addel umraea


عضو جديد
   
الرحمه لشهدانا والصبر والسلوان لعوائلنا
راجيا من رب السماء ان يسكن المرحومين جميعا فسيح جناته  ولعوئلهم الصبر والسلوان
الا متي نكون كبش الفداء-   واين ساستنا في داخل الوطن وخارجه وما هو موقفهم من ما-
يجري علا ارض الواقع  وما هو ردهم لاولادنا في المستقبل  والا متي نبقا مكتوفي الايدي
وننضر الا مايجري علا انه شء عابر او لا يعنينا بشيء وكل يوم يسقط من اعزاءعلينا
برصاص الغدر......................ارجو من اخواننا في الاحزاب السياسيه والقاده الدينين ايجاد
الحل المناسب لهذه المواضيع حتي وان كلف ذالك حمل السلاح والدفاع عن الدين والارض



 ولموتانا الخلود



اخوكم من المانا
عادل السندي
umraea@yahoo.de

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 8 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 9:56 pm on Sep. 27, 2004 | IP
ashouralbazi


عضو جديد
   
بـســـــم الاب والابـن وروح القدســــى              
اَمين                                  
                           اؤعزي نفسي قبل اهل الفقيد بقولاً                دون قيتال جوبناء قتلوك غدراً
وانت في ربيــع العمـــر زهــراً
     لا يرحم الله كل من طخـى وتجبر
واني على صولات الثـئـر لصابر
ليصبر الله اهل الشهداء وكل محبيه على ما بلاهم
اميــن              
A_D_M_IRAQ

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 4 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 10:06 pm on Sep. 27, 2004 | IP
Dyana


عضو جديد
   

    وا    اسفاه

   كل يوم تطالعنا الاخبار بالمشؤمة
   
  ليس لدينا شئ الا ان نقول لشهدائنا الرحمة ولجرحانا الشفاء ولاهلهم
  الصبر والسلوان

khaboshta_2

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 1 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 10:42 pm on Sep. 27, 2004 | IP
SHIVLLA


عضو فعال جدا
   
الئ متئ سنبقى هكذا ومن المسؤل بذالك ???????????

اهلنا الاحباء دمائهم تهدر ومقدساتهم تحرق وبيوتهم تهدم ومحلاتهم تسرق ووو ..علئ  ايادي قذره ..فكل مانملكه رحمة شهدائنا الابرار  ايها العالم ايتها السماواة هل نحن ابشع بشر في العالم لنرا مايحل بنا


ايها الكلدان و الاشورين و السريان اصحو من نومكم  اننا في نهايه المطاف

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 53 | تاريخ الانتساب June 2004 | تاريخ الارسال: 7:45 am on Sep. 28, 2004 | IP
sarmadmalki


عضو فعال
   
م/ إيضاح
تعرض عدد من العاملين في قطاع الخدمة في نادي الصيد ببغداد إلى هجوم إرهابي في الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الأحد/ الاثنين (26 على 27) أيلول الجاري في منطقة الدورة (حي المعلمين) أثناء عودتهم من عملهم، حيث فتح أربعة مسلحين يستقلون سيارة نوع (أوبل) النار من بنادقهم الرشاشة على هؤلاء العاملين الذين كانوا يستقلون سيارة نوع (كيا) في طريق عودتهم إلى منازلهم، مما أدى إلى استشهاد عشرة من هؤلاء العاملين، بينهم سبعة من أبناء شعبنا الكلدوآشوري، وهم كل من:
1. عمانوئيل نيسان منو، تولد 1963، متزوج.
2. مارادونا عمانوئيل نيسان منو، تولد1988
3. رعد نيسان كورو، تولد 1971 متزوج.
4. عامر نيسان، تولد 1968، متزوج.
5. أمير شابو، تولد1966، متزوج.
6. راسم إلياس صليوة، تولد 1985.
7. نعيم كيوركيس، تولد 1979.





اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 37 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 2:20 pm on Sep. 28, 2004 | IP
Bawel


عضو خاص
   
فليرحمهم الرب..انه لخبر مفجع كباقي الاخبار التي بدأنا نسمعها يوما بعد يوم..والسوال الذي يطرح نفسه ..الى متى نظل ساكتين وغافلين عما يحدث..الى متى؟؟

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 123 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 5:32 pm on Sep. 28, 2004 | IP
Ausama Yousif


عضو جديد
   
اليس هذا ماريدوه ؟؟؟؟؟؟؟؟
اليس هذا ما ينوون القيام به؟؟؟؟؟؟
و هاهم يفعلوه ....
نتعرض للقتل نتعرض للاهانة نتعرض للذبح نتعرض لقطع الرؤوس نتعرض لانتهاك العرض ...........كل يوم كل يوم
تعمل مع التحلف ؟ لا تعمل مع التحالف ؟لديك اقارب في الخارج ؟ سبق و ان كنت بعثيا ؟؟ كنت معارضافي السابق ؟؟تخنلط بالدين الاخرى ؟؟الخ الخ ....
كل هذا ليس في الحسبان!!!!!
          لكن كونك تحمل شارة الصليب فانت مستهدف
ليست سوى مساله وقت ويصل الطوفان الى باب المطران...
مقولة ارددها و اقصد بها الى متى سيبقى الصمت الي متى و وقعه على رقابنا اقوى من وقع سيوف "التوحيد و الجهاد" و اقوى من سيوف "جيش انصار السنة " و اقوى من متفجرات انصار مقتدى الصدر "جيش المهدي" التي تستهدف محال الخمور و اقوى من وقع احكام الاعدام الخاصة بالمحاكم الصورية(الشرعية) التابعة لمقتدى الصدر .....بامكاني الاستمرار في ذكر من يستهدفنا الى ان يصبح تعليقي ممل...
و في النهاية حكمي على من يسكت و ان كان منا فهو بمثابة من يشحذ السيف للسياف........
ِAsoo DowntownBaghdad

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 2 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 2:56 pm on Sep. 29, 2004 | IP
 


<<الى الخلف الى الامام >>
صفحة خاصة بهذا الموضوع

© 2000 ankawa.com | Privacy Statement

Powered by ikonboard 2.1.9 Beta
ترجمة وتطوير ankawa.com