montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat

منتديات عنكاوا
منبر حر لنشر ارائكم و افكاركم وطرحها للنقاش الجاد
» العودة الىankawa.com
التسجيل | البطاقة الشخصية | الدخول | كلمة المرور | من هنا الان؟ | المساعدة | البحث | قائمة الاعضاء| الكتابة بالعربي

» مرحبا بك يا Guest: | البريد الشخصي | الاضافات الجديدة | اعتبر جميع الرسائل مقرؤة | الخروج

    منتديات عنكاوا
    آخبار شعبنا
        مسلحون مجهولون يقتلون في الموصل ربة بيت مسيحية مسالمة..
التاشير على كل الرسائل بكونها مقرؤة   [ help ]
» مرحبا بك في آخبار شعبنا «


<<الى الخلف الى الامام >>
صفحة خاصة بهذا الموضوع
هذا الحقل يدار من قبل: Amir Almaleh
 

Subscribe to this topic.

 
ankawa com


ادارة الموقع
   

                           مسلحون مجهولون يقتلون في الموصل ربة بيت مسيحية مسالمة..

                                           


الموصل / عنكاوا كوم   

قتل مسلحون مجهولون في الموصل صباح الأثنين 25/10/2004 ربة بيت مسيحية، تدعى نسرين شابا مراد، في دارها الواقع بحي 17 تموز بالمدينة.
وعلمت " عنكاوا كوم " من مصادر مطلعة، إن أربعة مسلحين حاولوا أقتحام البيت، الذي لم يكن فيه غير القتيلة البالغة من العمر 42 عاما، مع رجل مسن، وعندما حاولت المغدورة الهرب الى بيت الجيران أمطرها المسلحون بوابل من رصاص بنادقهم! مما أدى الى مقتلها.
وجرى نقل جثمان نسرين شابا مراد، وهي أم لثلاثة اطفال الى سنجار حيث دفنت هناك.
وتندرج هذه الجريمة البشعة، ضمن مسلسل القتل والأعتداءات المستمرة ضد المسيحيين في مدينة الموصل.
سيقام في الساعة التاسعة من صباح يوم الأحد القادم، في كنيسة السريان الأرثوذكس بضاحية " تينيستا " في العاصمة السويدية ستوكهولم قداس على روح المرحومة. كذلك يقبل أهلها وأقاربها في السويد، التعازي في النادي السرياني بمنطقة " ياكوبس بيري Jakobs Berg" بستوكهولم من الساعة 12 ظهرا ولغاية الساعة 4 عصرا من نفس يوم الأحد القادم.


           
            

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 1125 | تاريخ الانتساب Oct. 2002 | تاريخ الارسال: 11:03 pm on Oct. 25, 2004 | IP
samir latif kallow


عضو خاص
   
هل كانت السيدة نسرين شابا تعمل مع الامريكان..لماذا قتلتوها يامجرمون..وانتم تذبحون الناس بدون سبب تذكرون اسم الله... ان الله بريء منكم مكانكم محفوظ في جهنم ايها القتله السفلة..نعم اقولها بكل قوة وجرأة لقد قطفتم وردة من بستان الشوك...سيخنقكم الشوك وستموتون شره موت ...والى جهنم وبئس المصير ياقتلة ياسفلة يا احفاد الشيطان...والترفرف روحك احضان امنا مريم العذراء واليلهم ذويك الصبر والسلوان

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 6201 | تاريخ الانتساب Mar. 2003 | تاريخ الارسال: 11:41 pm on Oct. 25, 2004 | IP
migwar


عضو فعال جدا
   
انها  حقا  وصمة عار اولا  للبعض الذين يدعون الوطنية ويؤيدون الارهاب  انهم كلدواشوريين ويتبجحون  وباعلى صوتهم في غرفة المقاومة الكافرة في البالتوك  ..  الم  يتعلمون  , الم يقتنعو بان المسيحيين مهددين  ان كان سابقا  او لاحقا  , انك خراف تعيشون بين الذئاب  وندائي لمثل هؤلاء النفر الضال الى متى ستبقى عقولكم خاوية ولا تعرفون الحقيقة , رحم الله  الشهيدة وجنة الخلد لها بجانب القديسين والابرار

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 52 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 3:22 am on Oct. 26, 2004 | IP
lenin ashuri


عضو فعال جدا
   
القضاء على هيئة علماء الارهاب في الموصل ,,  هو بالضرورة يعني خطوة للقضاء على الارهاب في الشرق الاوسط ... هناك انباء مؤكدة عن ازدياد وتيرة الارهاب الموجه ضد ابناء شعبنافي الفترة القليلة القادمة وبشكل خطير , وهنا اوجه ندائي الى كافة العوائل اتخاذ الحذر الشديد واقتناء اي قطعة سلاح للدفاع عن النفس ان لم يكن بدا  من البقاء ..

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 61 | تاريخ الانتساب April 2004 | تاريخ الارسال: 7:58 am on Oct. 26, 2004 | IP
Gabbara


عضو فعال جدا
   
اين هم الاسود الذي يتغنى بهم جميع مطربينا..اين هم اولاد التياري وباز وجيلو وتخوما و القوش وتلكيبي ومنكيشي وهل طورعبدين...اين هو اوديشو وزيا وحنا و ياقو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل لان هؤلاء لاوجود لهم الا في الاغاني ونتيجةلذلك يحصل بنا ما يحصل....ام ليس فينا رجال فعلا ....اين هم دعاة القومية والاحزاب و اصحاب المؤتمرات..هل نفذت غيرة الرجال؟؟ هلموا يا احفاد العظام وانقذوا شرف الرجولة...كيف نرضى لانفسنا ان يدنس شرفنا من قبل شلة من القذرين والذين لا لباس لهم ....

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 63 | تاريخ الانتساب Oct. 2004 | تاريخ الارسال: 8:48 am on Oct. 26, 2004 | IP
Sharokeen


عضو فعال
   
الاخوة الاعزاء.. تحية قومية
رحم الله الاخت الشهيدة نسرين شابا واسكنها الى جواره في الفردوس.. والهم ذويها الصبر والسلوان واعانهم على مأساتهم.
واريد ان اسأل السيدGabbara هل تعرف من هم هؤلاء الشلة؟؟
كيف تريد منا ان نقاتلهم ونحن لا نعرف عنهم اي شيء؟؟
هل هم عراقيون ام عرب؟؟

شاروكين

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 35 | تاريخ الانتساب Mar. 2004 | تاريخ الارسال: 11:05 am on Oct. 26, 2004 | IP
dajla1948


عضو
   
الارهاب هوا الارهاب
احر التعازي لاهل وعائله الفقيده لروحا الرحمه ولاهلها وعائلتها الصبر والسلوان
الجريمه ومهما كانت طبيعتها ماهي الانتاج فكر عفن والذين تبنوها ماهم الامن مخلفات القرون الظلاميه التي مرت على المنطقه
لذلك لابد من ان نكون واعين لمثل هذا الصنف من الفكر
تعازي القلبيه لاهل الفقيده ولروحها الرحمه

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 16 | تاريخ الانتساب Oct. 2004 | تاريخ الارسال: 2:03 pm on Oct. 26, 2004 | IP
Steven_Ninwaya


عضو خاص
   
     مسيحيو العراق يدفعون الثمن تفرقنا وسكوتنا
والله والله وصمة عار لكل الاحزاب
القوميه اذا صح التعبير ( الاحزاب المسيحيه)
كل يوم نسمع عن تأسيس حزب جديد او حركه
او منبر او او او وما هي الفائده
مجرد اشغال مناسب ولهم تضرب التحيه ولا غير
سواً احزابنا الاشوريه اذا كانت الكلدانيه او السريانيه والحركات الى ماهناك...
متفقين على رايء واحد لا غير هو
ان ( يتفقوا على ان لايتفقوا ويتحدوا ابداً )
ومن هم الضحايا طبعاً المسيحيو العراق
عدنا الى مئات الاف السنين حين كانوا قوم العبرانين
مثل العبيد يقتلوا ويذبحوا
يا ايها المسيحين في داخل العراق لا والف لا
لا تنتظروا ان يخلصوكم او يحنوا عليكم ويهتموا
اصحاب المناصب وغيرهم
تسلحوا ودافعوا عن انفسكم واوراحكم  
لا امل منهم
ومن هنا صلواتنا ترافقكم  
لحين ان يخلصكم الرب الذ يوعد ولايخلف الوعد

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 393 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 2:16 pm on Oct. 26, 2004 | IP
semaanalamadi


عضو خاص
   
يقول المثل.. إقطع رأس الحية فإنها تموت.
والمسؤولية في كل هذه الجرائم تقع على عاتق هيئة علماء الإرهابيين في بغداد وفروعها في المحافظات السنية.
ألم نر كيف أنه بعد تهديد المدعو بشار الفيضي الناطق باسم هذه الهيئة بشن حرب دينية على المسيحيين جرى الهجوم على الكنائس بعد يومين.. وكان الأحرى برؤساء الطوائف المسيحية أن يرفعوا دعوى عليه إلى الحكومة، وإذا كان دينهم يقوم على (يا رب إغفر لهم) فإنه كان ينبغي على حكومة علاوي اعتقال هذا الشخص بتهمة تنفيذ هذه الاعتداءات أو على الأقل التحريض عليها.
إن هيئة علماء الإرهابيين هي التي تنشر هذه السموم.. وأنا لا أرى فيما يحدث على أنه محاولة لزرع الفتنة.. إنما هو حقد على المسيحيين النصارى من قبل البعض الذين يتسببون سهوا أو عمدا بتشويه صورة الإسلام.

سمعان العمادي

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 138 | تاريخ الانتساب Aug. 2004 | تاريخ الارسال: 3:54 pm on Oct. 26, 2004 | IP
Basim Matti


عضو خاص
   
اقدم تعازيا الحارة الى ذوي الضحية البريئة واسكنها الله فسيح جناته.

الى موقع عنكاوه لا ادري لماذا حذفت مداخلتي الاولى والتي كانت ترد على السيد شاروكين مع العلم لم تكن فيها اي كلمة تجريح لاحد.

باسم متي

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 253 | تاريخ الانتساب Sep. 2003 | تاريخ الارسال: 5:24 pm on Oct. 26, 2004 | IP
Iraqi Academic


عضو فعال جدا
   
مسيحيي العراق يمرون بفترة عصيبة من تاريخهم بمواجهة هجمة شرسة تكالبت فيها قوى و جهات مجرمة متخلفة و ظلامية قاسمها المشترك الحقد الاسود الدفين ضد كل ما هو مسيحي ـ نصراني كما يقولون ـ في العراق . وها نحن المسيحيين منشغلون لكي نزيد عدد احزابناالسياسية و من  عجائب الامور ان نهرع الى الاجتماعات او ندعو ال التوحد والاتحاد و التنسيق ....الخ كلما داهمنا خطر ونحلم بل و نخدع انفسنا بكون التوحد ممكن كلما اضنفنا رقم ال احزابنا السياسية ؟؟. وبرغم المرارة الكبيرة لحقيقة تشرذمنا في عدد من الاحزاب يفوق كثيرا او لنقل في اضعف الايمان لا يتناسب و تعدادنا في عراقنا العزيز، فان الاحزاب المسيحية و باجمعها مطالبة  بان ترفع صوتها  في اي محفل ممكن لفضح و تعرية كل الجهات التي تقف وراء هذا الارهاب المريع لمسيحيي العراق  و تلك التي تدعمه و تحرض عليه بوسائل مختلفة بدءا من المال ونزولا الى منشور او خطبة جمعة ؟؟ومن الرب التوفيق.

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 82 | تاريخ الانتساب Oct. 2004 | تاريخ الارسال: 9:37 pm on Oct. 26, 2004 | IP
amer alhaidary


عضو جديد
   
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لله وانا اليه راجعون
بمزيد من الاسى والالم وعميق الحزن اقدم احر التعازي والمواساة الى
الى اسرة الفقيدة نسرين مراد داعيا المولى العزيز القدير ان يلهم
ذويها
الصبر والسلوان وان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته رحمة الله
عليها
سائلا الباري عز وجل ان يجعل لقاتليها المجرمين الحاقدين اعداء
الانسانية  
موعدا يخزيهم ويخذلهم وينظف عراقنا الغالي من هذه الفئة الشريرة
البغيضة
الضالة لعنهم الله في الدنيا والاخرى وجعلهم في اسفل جهنم في
القريب
العاجل انه سميع مجيب الدعاء ونعم المولى والنصير
اتضرع الباري جل شانه واسئله ان يمن على عراقنا عراق الكل بالامن
والاستقرار
والمحبة والسلام وروح الالفة والتسامح والاخاء
ولاحولة ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
الاف الرحمة على روحها والصبر والسلوان  لذويها
اخوكم  
 عامر الحيدري  

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 8 | تاريخ الانتساب June 2004 | تاريخ الارسال: 10:50 pm on Oct. 26, 2004 | IP
alkarar8


عضو خاص
   
            باءســم الثـالــــوث الأقــــــــدس
             ديــن الحـــق والمحــبة والســـلام

ســلام الــرب عليــكم..

لعائلة الفقيدة * ليلـى عادل الياس ككاعييـى*
الصبـر والسلــوان والـرحــمة لهـا وليسكنــها الله فسيــح
جنــاتـه. اميــن . اميــــن. اميـــن.

ان هـولاء الغـادرين والقتلـة السـلفييين الذين قاموا بهذه
العملية الجبانـة ليســوا الا حيـوانات علـى شــكل بشــــر
لقـد اتـوا من خارج البلاد ليصـب بســمهم داخـل العـــراق
العزيز بلـد الرافيــدين اشــور وســومـر وبابـل بلــــد
النهــــرين*
لا و لا. لـن يدوم لهم هذا . ان ارض بلاد النهــرين ليس لكل
من دب وهـب على هواه . وان هؤلاء المجاهدين الذين يسـمون
نفسـهم بهـذا الأسـم لقـد ضاقت الأمور بهم لذا فقاموا بقتل
النسـاء والأطـفال العـزل. هـم يريدون من الكل ان يصبحـوا
مثلهــم قتلـة ومجــرميـن وكفـرة بلاديــــن ولاشـــــرف
هـم ضـد كـل عمـل شـريـف وانسـانـي .
لـذا يريـدون ان يعمـل الأنســان علـى طريقتهــم وهـي
       اءميــــــن* اءميـــــــن* اءميـــــــن

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 352 | تاريخ الانتساب Oct. 2004 | تاريخ الارسال: 10:18 pm on Oct. 27, 2004 | IP
hussein aboali


عضو جديد
   
بسم الله الرحمن الرحيم
بمزيد من الاسى والالم تلقينا خبر مقتل المغفور لها نسرين شابا مراد وبعميق الحزن اقدم احر التعازي والمواساة لذويها داعيا الباري جل
شانه ان يسكنها فسيج جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان ولا حولة ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون اقول ان الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا العراقي الاصيل من قبل اعداء الله والانسانية والنفوس المريضة الشريرة التي تريد النيل من شعبنا الطيب الابي الذي رفض ويرفض الظلم والاستبداد سوف يتخلص ويطهر وطننا الغالي من هذه الفئة الضالة التي تريد بعراقنا السوء وتسعى بكافة الوسائل لزرع بذور الفرقة والفتنة بين ابناء شعبنا العراقي بكافة اطيافه ومعتقداته0 المطلوب منا ان لانهتز ولانتاثر عند وقوع مثل هذه الافعال الاجرامية المشينة التي يندى لها الجبين بل نزداد تماسكا وتلاحما فيما بيننا كي نفوت الفرصة على تلك الزمرة البغيضة المجرمة من تحقيق اهدافها الدنيئة 0 لقد اجمع كل الشرفاء نبذ ورفض هذه الاعمال البشعة التي لاتمت بصلة لاي دين من الاديان السماوية0 ايها الاحبة اخوتي في الله الاعزاء نحن معكم جنبا الى جنب في االسراء والضراء مايمسكم يمسنا وما يفرحكم يفرحنا وما يحزنكم يحزننا وتاكدوا ان الذين يسرقون الضحكة من وجوه الاطفال والفرحة من قلوب الامهات سوف يخزيهم الله في الدنيا قبل الاخرة وسينتهون الى مزبلةالتاريخ كما انتهى اليه الديكتاتور الطاغية المخلوع ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب لكم مني خالص حبي مواساتي وانا لله وانا اليه راجعون

اخوكم  
ابو علي
حسين علي البصري

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 2 | تاريخ الانتساب Oct. 2004 | تاريخ الارسال: 10:55 pm on Oct. 27, 2004 | IP
Abid Younis Hido


عضو جديد
   
باسم الاب والابن وروح القدق نشارككم احزانكم بمصابكم الاليم
باغتيال  المرحومة نسرين ونرجوا من الله عز وجل الصبر واسلوان  

عابد يونس حيدو  
 ابو شوان سويد  

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 13 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 10:33 am on Oct. 30, 2004 | IP
ameerb


عضو خاص
   
الى هيئة علماء الطراطير والى والى شيوخ وعلماء الهيئة والى الفرق العزبية المنشرة في هئة علماء المنافقين
اقول لكم انتم جبناء وبالعرف العشائري يقول كل من يضرب مرة فهو أمرأة
ولو انتم لاتستطيعون ان تجابهو كل الرجال مقابل الجال
اقول لكم انتم اقل من النساء لأن المراة اقوى منكم اذا ارادت ان تجابه رجل تجابههو وجه لوجه وانتم تقتلون القتيل وتلوذون بالفرار وتقتلوه خدرآ
اهي من شيمة الرجال يجابهون الرجال من خلف ظهرهم وانا اقول لكم ان دينكم الذي تتدعون به هو دين سياحي ولا وجود له في الدنيا ابدآ واقول لكم بريء منكم دين الأسلام والمسلمين الطيبين  واتمنى لكم من كل قلبي نار جهنم وبئس المصير
وانشاء الله نحن ذاهبون الى التحرير  والمت لكم ياأجناد الشيطان ولو الشيطان اشرف منكم
لعنكم في الدنيا والأخرة علأء العراقي
طززززززززززززززز على هيئة المجرمين

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 668 | تاريخ الانتساب Sep. 2004 | تاريخ الارسال: 4:45 pm on Oct. 31, 2004 | IP
nishra100


عضو فعال
   
امراة....ياجبناء ..امراة.تقتلون امراة.هل وصلت عندكم الغيرة الى ان تقتلوا امراة.فيالكم من جبناء .انكم لا تستطيعون حتى ان تكشفوا عن وجوهكم.
اي الله هذا تعبدون.لا والله حتى الشيطان برىء منكم

رحم الله نسريين والصبر لعائلتها

اخبر الاداريين عن هذا الموضوع


عدد المساهمات: 43 | تاريخ الانتساب July 2004 | تاريخ الارسال: 7:52 pm on Oct. 31, 2004 | IP
 


<<الى الخلف الى الامام >>
صفحة خاصة بهذا الموضوع

© 2000 ankawa.com | Privacy Statement

Powered by ikonboard 2.1.9 Beta
ترجمة وتطوير ankawa.com