المحرر موضوع: عشتار تقول ـــــ اتركوني فانا مخطوبة ـــ.  (زيارة 2393 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل michaelgewargis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 214
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


عشتار تقول ـــــ اتركوني فانا مخطوبة ـــ
[/size][/font]

    تعودنا عند التنقل من محافظة الى محافظة اخرى بواسطة المركبات الصغيرة او الحافلات الكبيرة في بلدنا الحبيب العراق بان نرى بعض الكتابات المكتوبة على السيارت والحافلات مثل اتركني فانا مخطوبة، الحسود لايسود ، محبوبة فلان ، او  صورة للكف وغيرها من مواد الزينة التي تجعل من السيارة او الحافلة كانه عبارة عن بوتيك متنقل للعرض.

     بعد ان عجزت معظم احزابنا للوصول ولو الى الحد الادنى من التضامن المشترك لنيل الحقوق القومية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ويشاركهم في هذا العجز الدخول بعض من رجال الدين على هذا الخط  وذلك لشهيتهم المفتوحة للاحتفاظ بالسلطة الدينية والدنيوية.

     الاخفاق والعجز في التوصل الى تسمية موفقة ايضا نتجت عنها ردود سلبية وزاد الكثير من الانفعالات والتشنجات بين الصفوف من ابناء شعبنا.

    الا ان الخيرين ما زالوا يعملون من دون كلل ومثال على ذلك هو في السويد وبالذات في مدينة لنشوبنك، حيث استطاع ابناء شعبنا في هذه المدينة من تقريب وجهات النظر بينهم وتاسيس مجلس هو المجلس الكلداني السرياني الاشوري والذي ما زال يقوم بكثير من النشاطات التي ترسخ العمق الوحدوي  لهذا الشعب.

استطاع المجلس من دمج النادي الاشوري والنادي الكلداني وتاسيس جمعية موحدة  هي العروسة ـــــجمعية عشتارــــ والتي تقوم بنشاطات كثيرة وكبيرة حتى لحظات كتابة هذه الاسطر.

بوركت اعمالكم ايها الاخوة داود كوركيس بيث ابونا , موشي داود ، نبيل البازي، ورفاقكم.

اتركوها العروسة جمعية عشتار تعمل في سبيل هذا الشعب  فانها مخطوبة له والحسود لا يسود.


ميشيل كيوركيس زكريا.
اكاديمي مستقل.

10-9 -2005