المحرر موضوع: أمسية تراتيل لجوقة كنيسة الصعود الكلدانية  (زيارة 2435 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37768
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أمسية تراتيل لجوقة كنيسة الصعود  الكلدانية

      باسم المسيح أجتمعنا، وبأسم المسيح التقينا، وعلى خطاهُ مشينا، ولعيش التطويبات صلينا، وفرح ومحبة لقاءُنا، ومقاسمة وصلاة حضُورنا.

      أقامة عائلة جوق الصعود في كنيسة الصعود الكلدانية في بغداد أمسية تراتيل بمناسبة عيد الصليب المقدس في يوم الخميس 8 ايلول 2005 وتضمنت مجموعة من التراتيل التي جعلت من المؤمنيين في جو صلاة وتأمل وفرح، وبدأت الأمسية بكلمة من قبل الأب جميل نيسان راعي الخورنة الذي قال اليوم  تجمعنا مرة أخرى في هذه الضروف كي نصلي من أجل السلام والمحبة والفرح، وما أجمل وما أحلى أن يجتمع الأخوة معاً ليعلنوا فرحتهم بالرب من خلال التراتيل.

      فرتلت جوق عائلة الصعود مجموعة من التراتيل التي ترتل في زمن الميلاد والقيامة إضافة إلى تراتيل رتلت للأول مرة خصصت للعراق، وشاركت في هذه الأمسية جوقة كنيسة مار بثيون، وإضافتاً إلى ذلك طلاب التعليم المسيحي في كنيسة الصعود الذين قدموا تراتيل مع الحركات، وفي النهاية رفعت صلاة من أجل أن يحل الأمن والأستقرار والسلام في العراق وهذه نص الصلاة:

      ايها الرب الإله يا من أعطيت لنا الحياة نسألك أن تعطينا السلام.

      الملائكة رنموا في ميلادك "المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام" أننا نحتاج هذا السلام اليوم لبلدنا العزيز العراق. فأعطنا السلام من أجل كل الأطفال ، ومن أجل كل الأمهات والأباء. فبقى معنا في كل الضروف ورافقنا في سيرنا، وأعطنا القوة والصبر والأيمان والرجاء كي ننشر حبك في العالم أجمع ولكي نذكر دائماً أنك أنت الراعي الصالح الذي يهتم بخرافه ويحرسهم دائماً.

      وحضر هذه الأمسية سيادة المطران شليمون وردوني، وسيادة المطران اندراوس ابونا، والأب الكبير كوب المخلصي، والأب زيد عادل حبابة، والأب إيهاب نافع البورزان، وإلى عدد من الراهبات وجمع كبير من مؤمني الخورنة.

الأب إيهاب نافع البورزان
بغداد 8 / 9 / 2005 [/size]
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية