المحرر موضوع: "المغاوير العراقيين" يكشرون عن أنيابهم ويطيحون بالكنغارو الأسترالي (الف مبروك للعراقيين)  (زيارة 7539 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
بانكوك - ا ف ب
منح العراق الفوز الأول للعرب في نهائيات كأس آسيا 2007 لكرة القدم بعدما لقن أستراليا درسا في فنون اللعبة بفوزه الصريح عليها 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب راجامانغالا في بانكوك في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل نشأت أكرم (22) وهوار ملا محمد (60) وكرار جاسم كرار جاسم (86) أهداف العراق، ومارك فيدوكا (47) هدف أستراليا.

وكانت المنتخبات العربية الستة المشاركة فشلت في تحقيق أي انتصار في الجولة الأولى، ثم استهل العرب الجولة الثانية أمس بخسارة عمان أمام تايلاند صفر-2، وتعادل قطر مع فيتنام 1-1، لكن المباراة رقم 9 للعرب في النهائيات الحالية حملت أول انتصار وكان مدويا لأنه تحقق على المنتخب الأسترالي أحد أبرز الفرق المرشحة لمعانقة اللقب.
أداء عراقي قوي//
وقدم المنتخب العراقي عرضا رائعا بقيادة المايسترو نشأت اكرم الذي صال وجال وسجل هدفا ومرر الكرة التي جاء منها الهدف الثاني فكان نجم المباراة بلا منازع.
ولا شك اذا ما قدر للمنتخب العراقي ان يقدم عروضا مماثلة فهو قادر على الذهاب بعيدا في البطولة علما بأنه خرج من الدور ربع النهائي في النسخات الثلاث الأخيرة.
اما المنتخب الاسترالي وان تحسن مستواه عن المباراة الاولى ضد عمان، فبقي بعيدا جدا عن الآمال المعقودة عليه خصوصا ان صفوفه تعج بالمحترفين في أوروبا لكن هؤلاء وجدوا صعوبة في التأقلم مع اجواء جديدة عليها.
وخاض مدرب منتخب العراق البرازيلي جورفان فييرا المباراة بالتشكيلة ذاتها التي واجهت تايلاند في المباراة الافتتاحية، في حين أجرى مدرب استراليا غراهام ارنولد تبديلا واحدا تمثل باخراج مايل ستيريوفسكي واشراك بريت هولمان مكانه.
وارسل هاري كيويل اول كرة عرضية داخل المنطقة تابعها مارك بريشيانو بيسراه خارج الخشبات الثلاث (4)، تلاعب بعدها محمود يونس بالمدافع بريت ايمرتون وسدد كرة بيسراه مسحت العارضة الاسترالية (8).
واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لاستراليا انبرى لها بريشيانو بقوة لكن الحارس العراقي نور صبري ابعدها بقبضتيه (10)، واخرى مماثلة للعراق نفذها هوار ملا محمد وكانت من نصيب الحارس مارك شفارتس (18).
وتقدم المنتخب العراقي عندما نفذ نشأت اكرم ركلة حرة الى داخل المنطقة تطاول لها صالح سدير برأسه لكنه لم يلمسها لتتابع طريقها الى الشباك (22).
تعادل أسترالي//
وسدد فيدوكا كرة زاحفة هيأها له كيويل من ركلة حرة فمرت الى جانب القائم الايمن للمرمى العراقي (31)، واخرى رأسية للاعب نفسه خارج الخشبات الثلاث (33)، واستدار فيدوكا ايضا بذكاء على مشارف المنطقة لكنه اطلق كرة عشوائية (37).
واشرك مدرب استراليا المهاجم تيم كاهيل في مطلع الشوط الثاني لزيادة الفعالية الهجومية لفريقه، ولم تمض دقيقة على انطلاق الشوط الثاني حتى تمكن الاستراليون من ادراك التعادل عندما مرر ايمرتون كرة عرضية داخل المنطقة طار لها العملاق فيدوكا فوق الجميع واسكنها الشباك (47).
واعطى الهدف جرعة معنوية لافراد المنتبخب الاسترالي الذين ضغطوا بضراوة لتسجيل هدف التقدم، وكاد سيناريو الهدف يتكرر بعد دقائق قليلة عندما رفع ايمرتون الكرة من ركلة حرة على الجبهة اليمنى سددها فيدوكا برأسه مرت فوق العارضة بقليل (51).
وفي غمرة السيطرة الاسترالية مرر صانع الالعاب الرائع نشأت اكرم كرة خادعة باتجاه هوار ملا محمد الذي انفرد بالحارس وغمزها بذكاء داخل الشباك (60).
وقام اكرم بفاصل ترقيص على مشارف المنطقة ومرر كرة متقنة اخرى باتجاه حيدر عبد الرزاق الذي وجد نفسه امام الحارس الاسترالي لكنه سدد خارج الخشبات الثلاث وسط دهشة الجميع (62).
وتابع اكرم هوايته في خلق بلبلة في دفاع استراليا عندما مرر كرة بينية باتجاه يونس محمود راوغ الاخير مدافعا وسددها فصدها الحارس الاسترالي وحولها ركلة ركنية (70)، واطلق اللاعب نفسه كرة اخرى بيسراه من خارج المنطقة صدها شفارتس على دفعتين (73).
وتعملق لاعبو العراق وكاد هوار ملا محمد يضاعف الغلة عندما لمح الحارس الاسترالي متقدما قليلا عن مرماه فسدد كرة لولبية من فوقه لمسها الاول باطراف اصابعه ثم تصدت لها العارضة (75).
واسقط المنتخب العراقي نظيره الاسترالي بالضربة القاضية عندما سجل له كرار جاسم الهدف الثالث بعد مجهود فردي لمهدي كريم فوصلته الكرة امام باب المرمى ليتابعها بسهولة داخل الشباك (86).
وكاد يونس محمود ينهي مهرجان التهديف عندما تخلص من رقابة احد المدافعين وسدد عاليا (89).

واخيرا فاز العرب : أسود الرافدين يلتهمون الكنغر الأسترالي ويعززون فرصتهم بالتأهل/////بعد سبعة أيام من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2007 تحقق للعرب مايبحثون عنه وأتى الفوز العربي الأول على يد المنتخب العراقي وذلك على حساب المنتخب الاسترالي في لقاء المنتخبين اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الأولى حيث فازوا أسود الرافدين على الكنغر الاسترالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف معززا المنتخب العراقي فرصته بالتأهل للدور الثاني من البطولة بامتلاكه لأربع نقاط في رصيده وتصدره لمنتخبات هذه المجموعة حتى الآن .

افتتح نشأت أكرم التسجيل لأسود الرافدين عند الدقيقة 22 منهيا الشوط الأول بتقدم عراقي بهدف للاشيء .

وفي الشوط الثاني باغت الاستراليون المنتخب العراقي وسجلوا هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من هذا الشوط عن طريق مارك فيدوكا , غير أن الرد العراقي أتى قاسيا حيث ردوا على هذا الهدف بهدفين أولهما عن طريق هوار ملا محمد في الدقيقة 60 ثم عزز كرار جاسم التقدم العراقي بالهدف الثالث في الدقيقة 86 لينهي أسود الرافدين المباراة بالفوز على المنتخب الاسترالي الذي صاحب دخوله هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه هالة إعلامية ألغاها أسود الرافدين بعزيمتهم وإصرارهم على الفوز الذي تحقق لهم اليوم .

هذا وبنهاية مباريات الجولة الثانية لهذه المجموعة تصدر المنتخب العراقي ترتيب منتخباتها بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني المنتخب التايلندي الذي يمتلك أيضا أربع نقاط , ويأتي ثالثا المنتخب الأسترالي بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن المنتخب العماني صاحب المركز الرابع والذي يملك أيضا نقطة واحدة .

مباريات الجولة الأخيرة لهذه المجموعة والتي ستجرى في وقت واحد يوم السبت القادم في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة ستجمع أولاها عمان بالعراق في مواجهة عربية خالصة , فيما سيجمع اللقاء الثاني أستراليا بالبلد المستضيف تايلند .



غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .

   حناني ميـــا والعائلة

   فرات ميــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

وبسام الدهين والعائلة

    ميونيخ ــ المانيـــا
 
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
الريـاضـة ...........
ـــــــــــــــــــــــــــــ
          بقلم

    حنـاني ميـــــــا

ميونيــخ ـــ المـانيـــــا

                                                      * عمو بـا بـا *


                                                *  الريـاضي الأسطورة  *
                                             

منذ اكثر من نصف قرن من الزمن وعمو بـابـا في الملاعب الرياضية واسمه على الألسن ،فمنذ نعومة اظفاره عشق الرياضة وخاصة لعبة كرة القدم ،ورغم تقدمه في السن ومرضه فلا زالت الرياضة شغله الشاغل،وقبل مغادرتي العراق ومجيئي الى المـانيـــا ،، اي قبل 8 سنوات ،، عايشت عمو بـابـا لسبعة اشهر ،عرفته  خلالها عن كثب ، واهم مـا عرفته عنه انه عراقي اصيل يحب وطنه الى حد كبير وامنيته ان يموت فيه ويوارى الثرى في ارضه الطيبة ،وانه كنز رياضي ثمين بحاجة الى من يعرف قيمة هذا الكنز ـ بالأضافة الى انه يملك ارشيفا رياضيا غنيا بحاجة الى من يعتني به ويطبعه على شكل مؤلف او كتاب ،عدى ذلك كله فلعمو بـابـا ذاكرة يختزن فيهـا كم هائل من الذكريات الرياضية التاريخية وهي بحاجة الى من يسمعهـا ويوثقهـا قبل فوات الأوان .

عمو بـابا اللاعب والمدرب ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في جلسة خاصة في نادي كلية التربية الرياضية ضمت بعض الشخصيات الرياضية منهم مؤيد البدري ، حسين سعيد ، ثامر يوسف ، واثق اسود ، وميض خضر ، وعدد من لاعبي الجامعة، وبعض الطلبة جرى حديث بين الجالسين فقال احد الطلبة ان اعظم لاعب عراقي في كرة القدم هو جمولي ،، جميل عباس ،، وقال طالب اخر ناصر جكو ، مـات مؤخرا لأصابته بمرض عضال رحمه الله ، انبرى الأستاذ ثامر محسن مدرب مادة كرة القدم في كلية التربية الرياضية فقال .. ان اعظم لاعب انتجه العراق في تاريخه في كرة القدم على مر العصور وبدون منازع هو عمو بــابـا والمسافة بينه وبين فلاح حسن واسعة ، وهذه شهادة تاريخية لهـا قيمتهـا .
كتبت الصحافة المصرية والتركية والأيرانية والخليجية عنه الكثير من المقالات شارحة فيهـا صولاته وجولاته واهدافه الكروية الجميلة ، والحق فان هذا اللاعب والمدرب الرياضي الذي حفر ابهاماته الرياضية عميقة في تاريخ العراق الرياضي يستحق بجدارة لقب اللاعب الأسطوري .
كان عمو بــابـا اكثر المدربين حظوة في تحقيق الأنتصارات وحصد الجوائز في البطولات الدولية والعربية والمحلية ، وخلال العقدين المنصرمين وعلى الرغم من ذلك التراث الرياضي الوطني العراقي الثر الجميل فهو على حد تعبير جريدة القدس العربي اللندنية الواسعة الأنتشار ... اكثر زملائه تعرضا للعقوبة التي تختلف حدتهـا من مناسبة لأخرى ، واكثر العقوبات حدة تلك التي اعتبر فيهـا هذا الرياضي الفذ من ذوي التبعية الأيرانية فتم تجريده من رتبته العسكرية التي يعود الفضل في منحهـا اياه الى العسكري العراقي طيب الذكر ،، كاظم عبادي ،، ضابط العاب القوة الجوية ،، في العهد الملكي ،،وقد استدعاه من الخارج في حينهـا ومنح له رتبة نائب ضابط في القوة الجوية وادخله كلاعب في فريق القوة الجوية العراقية العتيد  وقد حقق له عمو بـابـا النجاح في العديد من البطولات الرياضية .

وهذه بعض الأنتصارات الدولية والعربية والوطنية  التي حققهـا هذا الرياضي الكبير للعراق ...


1 ــ عام 1971 حصل عمو بـابـا على بطولة الخليج العربي الخامسة وتوج  العراق بطلا للدورة ضمن منافسة شديدة من الفرق الخليجية الصاعدة خصوصا السعودية والكويت .

2ــ بطولة العالم العسكرية التي جرت في الكويت ، وقد شاركت فيهـا عدد من الدول وفي المقدمة منهـا ايطاليا ، اليونان ، وتركيا .

3 ــ عام 1981 احرز العراق بقيادة المدرب عمو بـابـا بطولة مرديكا الدولية في ماليزيا ودحر فيهـا عدد من الفرق الأفريقية القوية .

4 ــ تمكن عمو بـابـا من احراز اهم نصر رياضي في تاريخ العراق عام 1982 عندما جلب له ذهبية دورة الألعاب الآسيوية في كرة القدم التي جرت في الهند .

ه ــ عام 1984 تم اقصاء ومعاقبة المدرب عمو بـابـا بحجة عدم تاهيل المنتخب للدور الثاني للأدوار النهائية لدورة الألعاب الأولمبية في مدينة لوس انجلوس بامريكا .

6 ــ اعيد عمو بـابـا مرة اخرى لقيادة المنتخب فحصل عام 1984 على لقب بطولة الخليج العربي السابعة التي جرت في مسقط .

7 ــ قاد المنتخب الوطني العراقي بنجاح للتاهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية في نفس العام 1984 قبل اقصائه مرة اخرى وقد صاحب الفشل الذريع عروض المنتخب ونتائجه المخيبة للآمال في نهائيات كاس العالم عام 1986 ، وكذلك فشله في دورة الألعاب الأسيوية في سيئول ، وقد تمت الأستعانة مرة اخرى بالمدرب عمو بـابـا الذي  نجح في قيادة العراق الى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي جرت عام 1988 في سيئول  كمـا احرز للمرة الثالثة لقب بطولة الخليج العربي ، وبالنظر لتسلق عناصر حاقدة و جاهلة الى اتحاد كرة القدم العراقية جرى في موقف دراماتيكي  مثير ابعاد عمو بـابـا هذا العلم الرياضي العراقي بحجة عدم حضوره احدى الدورات التدريبية المحلية التي عقدهـا الأتحاد العراقي لشرح قوانين لعبة كرة القدم  .

عندمـا دخل المنتخب الوطني العراقي امتحان التصفيات الآسيوية عام 1993وسقط في اختباره الأول امام كوريا الشمالية ، جرى استدعاء عمو بـابـا على عجل في اللحظة الأخيرة ، وفي تصريح لوكالة الأسيوشيتد بريس قبل المبارات الفاصلة بين العراق واليابان ذكر انه اكثر انسان في العالم قلقا من نتيجة تلك المباراة التي قد تطيح به اذا لم تجري رياحها بما تشتهيه سفن القيادة الرياضية العراقية ، واكد عمو بـابـا بانه قد اعتاد على حالة اقصائه من مهمته كمدرب العراق وقد تجاوزت على حد تعبيره حاجز العشر مرات ، لكنه اضاف ان العراق باجمعه ينتظر نتيجة التصفيات ، وختم عمو بـابـا  تصريحه  لوكالات الأنباء بقوله ... لقد افنيت حياتي متطوعـا في سبيل تطوير الكرة العراقية ولم يبقى لدي مـا اعطي ..واضاف ..امنيتي الوحيدة هي .. تحقيق الفوز على اليابان والعودة الى ابناء شعبي لأقدم لهم سمات دخول لاعبي العراق الى الأراضي الأمريكية على طبق من فضة ، وبالفعل حقق عمو بـابـا التعادل الصعب المشرف مع اليابان في المباراة الا ان العراق خرج بفارق الأهداف .

ولا يفوتنـاـ هنـا ان تذكر كيف حقق الفوز بكأس الكؤوس العربية التي جرت في الأردن عندمـا تغلب على لاعبي المنتخب السوري بفارق ضربات الجزاء ، كذلك دوره في تطوير الكرة الخليجية ورفضه المشرف عرض دولة الأمارات العربية المتحدة بمبالغ طائلة لتدريب منتخبها الوطني ، وبعد عودته الى العراق وجد ان عائلته قد استعدت للهجرة الى الخارج للألتحاق باقربائهم هناك ، الا ان عمو بـابـا الذي احب العراق من اعماقه وافنى فيه زهرة شبابه وصار العراق والعراق الرياضي خصوصا حياته فضل البقاء في العراق حتى الممات كمـا اسلفنـا على السفر والهجرة الى الخارج . اذن عمو بـابـا فضل حرائق بغداد والحياة الصعبة جدا فيهـا وهو في صراع مرير مع الحياة بسب  امراضه المزمنة وخاصة مرض السكري الذي اثر على نظره وعلى اصابع قدميه وعلى مـا اعتقد ان عددا منها قد تم بتره في عمان في سفرته الأخيرة ، وحينما سالته في احد الأيام لمـاذا لا تلتحق بالأخت ام سامي ،، عقيلته ،، التي تعيش في كندا او بالأخ سامي وشقيقته اللذان يعيشان في فرنسا فقال لي يطيب لي لا بل افضل العيش والموت هنـا بين اهلي وجمهوري على جنة الهجرة المقيتة اللعينة  .

ترى هل ان احدا سيتذكر هذا المارد الرياضي الجبار فيقيم له تمثالا كبيرا ينتصب قبالة ملعب الشعب الدولي في بغداد الحبيبة اسوة بزميله جميل عباس الذي ينتصب تمثاله في الجانب الآخر من بغداد امام ملعب الكشافة ، ام انه ستمارس مع هذا التراث الرياضي الثر نفس العادة في نسيان كبارنـا بعد ان يطويهم الموت الزؤوم وان لله في خلقه شؤون .

        ابو فرات

  مع المحبة والتقدير
 
 المقالة هدية لجمهورنـا الريـاضي بمناسبة فوز فريقنـا البطل ليتذكر مـاضي ومجد الريـاضة في العراق العظيم .

 

غير متصل wissammoshi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 174
  • عازف الآورك وسام بولص موشي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.sewarak.com/up_img/public/XUYY8E9E7yUu8UeEXYFAQYlADY2A6uxure6AEEre3Y8U8Y6UFu.jpg
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك لمنتخبنا الوطني

غير متصل روند رغد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 773
  • your love is my life
    • مشاهدة الملف الشخصي
                الف الف مبروك لاسود الرافدين

                     رونــــد

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
بـــــــــــــــــــــــــليون مبـــــــــروك للعراق و للعراقيين جميعـــــــــا فوز المنتخب العراقي....



صائل & لندا/ السويد
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .



          بـربـارة ميــــــا

حبيب الياس عوديش والعائلة

            هولنــــــــدا

غير متصل faroh

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 232
    • مشاهدة الملف الشخصي
1000000 Mabrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrokkk
EL yom yomak ya IRAQI____



غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .



         غزوان حبيب الياس عوديش والعائلة

                     هولنــــــــدا
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .


سعد عزيز متي دانو والعائلة


    ميونيـــخ ـــ المـانيـــــــا

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .



                    حنــــا ميــــــا الشمـاس

                          سكرتير


  المحلس القومي الكلداني  /  فرع المـانيــــــا

              ميونيــــخ ــ المـانيــــــا


                في 13 / 7 / 2007

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .

يوسف داود حناني والعائلة

    لايبزج ـــ المـانيـــــــا
 
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


روبرت كوزال والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا
 
 

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــروك الـــــــــــــــفوز الكبير لمنتخبنا  الف الف مبروك لاسود الرافدين هذا الفوز وهو مهدى بالتأكيد للعراقيين جميعا,,,,,تحية لهؤلاء الابطال على هذا الفوز والى امام من اجل الحصول على كأس البطولـــــــــــــــــــة .......


الف مبروك للعراقيين
                            اوســـــــــــــــام وخالدة من المانيا - ميونخ

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


اسامة بهجت البصراوي والأهل

    ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


عبير الدهين وولدهـا لجين حبوش


    ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا 
 
 
 

غير متصل RAVEN_100

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك لأســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود الرافدين

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .




نينــا سركون والعائلة


ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا
 
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .




    انور صادق العوصجي

     عن ابنـاء القوش

ميونيـــخ ـــ المـانيــــــا
 

غير متصل Imad Hana Elia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 277
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الف الف مبروك لمنتخبنا الوطني



Imad Hana Elia
  Danmark

غير متصل نغمة الحب

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
الــــــــــــــــــــف الـــــــــــــــــــف مبروك لــــــــــك ياعــــــــــــراق هذا الفــــــــــوز
 
مبـــــــــــــــــروك لاســــــــــــــــــــــود الرافدين مبروك ياعراقييـــــــــــــــــــــــــــــن

                      نغمــــــــــــة الحب

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك لنا ياعراقيين هذا الفوز والى انتصارات كبيرة قادمة بأذن الله ولنحصل على كـــــــــــــأس البطولــــــــــــــــــــــــــــة فنحن نستحق ذلك لاننا عراقيين اصحاب الحضارات العريقة ولنتحــــــــــــــــــــد جميعا وراء فريقنا العراقي وراء اسود الرافدين .



    امـــــــــــــــــاندا - عنكاوة

غير متصل اسيرة الدموع 2000

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك للمغاوير مبروك للعراقيين هذا الفوز الكبير والى امام من اجل ان نواصل هذا المشوار في سبيل الحصول على كأس البطولـة بطولة الامم الاسيوية.

              اسيرة الدموع  _  استراليا


                     

غير متصل shakar

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف الف مبروك للمنتخب العراقي

غير متصل كارلا

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك ومليون مبروك لمنتخبنا لاسود الرافدين هذا الفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوز الكبير

         الـــــــــى امام ياعراقييـــــــــــــن من اجل الفوز  بالبطولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة



             كــــــــــــــــــــــــــارلا ___ ملبورن  استراليا

غير متصل نغمة الحب

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
العـــــــــــــــــراق الـــــــــــــــــــــــــــــــعراق هيــــــــــــــا ياعراق الكأس لـــــــــنــــــــــــــــــــــــــا

  لاســــــــــــــــود الرافدين , تحيــــــــــــــة لبغــــــــــــــــــداد 

 تحية لابنــــــــــــــــــــــــــــاء الرافدين



              نغمــــــــــــــة الحب

غير متصل ناجي- فيان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 96
    • مشاهدة الملف الشخصي
،،،،،مليوووووووون مبروووووووووك  يا ابطال العراق،،،،،

وانــــــشـــــاءالـلـه الــــفـــــــوز بــــــــــ الــــكـــاس ،،،،،،،
كنتو منورين الشاشة،،،وربنا يبارك بيكم

  قلوبنا  وصلواتنا معكم،،،من  كافة العراقيين(عنكاويين) في استراليا

صور من مشجع  ومحب المنتخب العراقي (((جيوفاني ناجي يوسف)))

غير متصل SAIF_aladil

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1585
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
هذولة احنة العراقين
الف مبروك فوز العراقين وان شاء اللة البطولة عراقية
راقب افكارك ..لانها ستصبح كلمات..واختر كلماتك
لانها ستصبح افعالا. وافهم افعالك لانها ستصبح عادات ...وادرس عاداتك فهي
ستكون شخصيتك..وطور شخصيتك لانها ستحدد مصيرك

غير متصل V@N

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
البطولة انشاء الله سوف تكون عراقية و الكأس للعراق لأسود الرافدين العراق الحضارة و التاريخ نشد على اياديكم ايها الابطال و مبرووووووووووك لنا الكأس مقدما ........



فـــــــ عنكاوا ــــــــــان                                                                             





                                                                   

غير متصل Mazin Slewa Albek

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ܒܪܥܟܐ  ܐܗ ܐܩܪܡܬܐ
ܫܘܫܐܬܐ  ܘܡܢܬܥܬܐ
ܬܐܥܗܠܐ  ܥܪܐܩܵܥܐ
ܡܐܙܢ ܨܠܥܒܐ ܐܠܥܒܐܖ

غير متصل Lara-86

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 38
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك لاسود الرافدين هذا الفوز المستحق.

الكاس عراقي بعون الله .

غير متصل سامانتا222

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
مليون مبروك للمنتخب العراقي البطل على هذا الفوز الكبير املين ان يواصل هذا المشوار بكل عزم وثبات والحصول على كأس هذه البطولة , لقد كانت فرحة الشعب العراقي كبيرة بهذا الفوز الذي تخطى فيه الحاجز الاسترالي , تحية لاسود الرافدين والف مبروك .


                           سامانتا    عنكاوة

غير متصل nadya2

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الـــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك ياعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراق

تهانينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لجميــــــــــــــــــــــــــــــــــع العراقييــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


     نادية  العراقية

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


       جورج داود ميــــــا والعائلة

عنكاوا ـــ اربيل ـــ كردستان العراق

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


     نجـاح تومـا ميـــــا والعائلة


عنكاوا ـــ اربيل ـــ كردستان العراق
 
 

غير متصل nesma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 488
  • الجنس: أنثى
  • ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله و خسر نفسه
    • MSN مسنجر - madonna_marcus@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - kaw5wamesho@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الـــــــــــــــــــــــــــف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك ياعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراق

اقدام تكول ما هي قدام
جنه على اخصوم سيوف بتارة

عراقين ذول وعلى الجرح يمشون وكل هجمه لعب ينطونه بشارة ما جنهم 11 جنهم 11 مليون

اجو على المستحيل يمشون
وعبر اسوار

1 1 لكن وقف هذه اليوم كل شعب العراقي صغر وكبار


اذا نسئل عليهم ذوله جوك منين

ذوله اهل العراق وخيرة اخيارة
باوع على الفريق عمرة 6 الف

وباوع عليهم اهل الخير وخيارة اهل الخير وخيارة

__________________

عراقي واظل للموت عراقي
وابد ماسالمت غير الملك ايدي
رياضي من القدم للراس
واصلي رموش تقليدي
احبك موطبيعي عراقي
واحلم بالنصر وبشارتك عيدي
ـــــــــــــا لجميــــــــــــــــــــــــــــــــــع العراقييــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

                         منهـــــل و نسمــــة // استراليـــا


غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


       طلال فريد زيتونة والعائلة

فندق زيتونة  ـــ اربيل ـــ كردستان العراق

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


فريد ججو عبد الأحد قطــا واخوانه وعائلاتهم

       تورونتو ــ اونتـاريو ـــ كنـــــــدا
 
 
 
 

غير متصل spider_maniraqi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 8338
  • الجنس: ذكر
  • يسعد مساك.يا احلى ملاك قلبي معاك وروحي فداك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الــــــــــــــــــــــــــــــ مبروك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
يا اســـــــــ الرافدين ــــــــــــــــــــود
على الفوز رغم كل الصعوبات الى جاى يشوفوهة
يستاهلون على هل تعب انشاء اللة لقب البطولة بيدهم
تحياتى
[/color]

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


      تومـا متي ايشو واولاده وعائلاتهم


       تورونتو ــ اونتـاريو ـــ كنـــــــدا
 
 
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك فوزكم يـا ابنـاء الرافدين الغيارى في هذه الظروف الصعبة التي يمر بهـا وطنكم الجريح بسبب الأحتلال المقيت والى المزيد انشاء الله ، وفقكم الرب وسدد خطـاكم لرفع اسم العراق عاليـا في المحـافل الريـلضية العالمية ـ ودمتم بخير برعابته الألهية ذخرا لشعبكم العراقي. الكريم .


       بشار تومـا متي ايشو والعائلة


       تورونتو ــ اونتـاريو ـــ كنـــــــدا

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة  ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


      حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا