المحرر موضوع: ((طفلة ترفع الضغط))  (زيارة 1665 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39379
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
((طفلة ترفع الضغط))
« في: 12:53 15/07/2007 »
                                طفلة ترفع الضغط

                           ::::::::::::::::::::::::::::::

التلفون يرن ...

الطفلة : الوووو

الامراة : الووو مرحبا

الطفلة : اهلين

الامراة : وين الوالدة ؟

الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة

الامراة :لا لا عيب لا سمح الله الله يخليلكم اياها

الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا والدة

الامراة : كم عمرك يا شاطرة؟؟

الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة

الامراة : تضحك وتقول مبين عليك خفيفة دم

الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هيك

الامراة : مبين عليك صغيرة؟

الطفلة : انا اطول منك..

الامراة : طيب يلا اعطيني ماما.

الطفلة : ليش هي امك عندنا؟

الامراة : خلاص نادي امك.

الطفلة :أمي ما عندها نادي.

الامراة : الله يصبرني.

الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟

الامراة : تصرخ " اعطيني حدا كبير"

الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر.

الامراة : اعطيني واحد برميل اتكلم معااه.

الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل. بس البرميل جماد.

الامراة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.

الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي.

الامراة : طيب بس لو اشوفك لا أسوي منك بطاطا

الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟

الامراة : احسنلك اسكتي لانك زعلتيني.

الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا

الامراة :خلاص زودتيها عاد.

الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخ حلوه هذي

الامراة :عاد الى بيته .

الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني.

الامراة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون.

الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟

الامراة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالــــــدة ؟؟؟ "..

فتاخذ الام التلفون من الطفلة .

وتقول الووووو. مين معي.

الامراة : ول علينا . شنو هالبنت هاي اطلعت لي قرن براسي.

الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز.

الامراة : زي دايما رايقة وبتحبي تمزحي . لا اطلعتلي قرن ثور .

الام : شو حجمه الثور؟

الامراة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها.. ترن الجرس.

فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب.

تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه..

فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..

الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت

الام : لا جرس البيت

الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه

الام : لا جرس بيت الجيران.

وبعد ربع ساعة حصلوا المرأة ماتت عند منزل صديقتها بسبب ارتفاع حاد بغضط الدم والسكر وانفجار بالمرارة وتمزق بالمصران الأعور


                          منقـــــــــــــــول


           تحيـــــــــــــــــــــــــــ نجمة البحر ــــــــــــــــــــاتي
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :







غير متصل kaser

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2598
  • الجنس: ذكر
  • {أحكم يا أخي على نفسك قبل أن يحكموا عليك}
    • MSN مسنجر - cross_mylife@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - ANTONIOS_M777@YAHOO.COM
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #1 في: 13:03 15/07/2007 »
هههههههههههه  كلش حلوه  هاي   نجمة البحر  ههههههههههههههههه 
مــالي غيــرك ألجــأ لــيه ربــي وأنــا تعبــان*** مــالي غيــرك أحتــمــي بــيــه لــو دار الــزمــان

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39379
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #2 في: 13:19 15/07/2007 »
 شكرا kaser على ردك ومشاركتك نورت الموضوع
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #3 في: 13:21 15/07/2007 »
ههههههه حلوووة يسلمووووو ورده

غير متصل dani sako

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 429
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #4 في: 13:28 15/07/2007 »
ههههههههههههههههه شكرا على الموضوع وفعلا هاي بنيه ترفع الضغط
† الرب راعي فلا يعوزني شيء †

غير متصل Amego

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 385
  • الجنس: ذكر
  • The Wolf
    • MSN مسنجر - kldanaya@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #5 في: 13:46 15/07/2007 »
ههههههههههه هاي طفلة لو قنبلة . . .

شكرآ على ألموضوع

غير متصل القلوب الجريحة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 81
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #6 في: 16:41 15/07/2007 »
ههههههههههههههههه شكرا على الموضوع وفعلا هاي بنيه ترفع الضغط

غير متصل ضيف ج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 567
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #7 في: 17:01 15/07/2007 »
ههههههه حلوووة يسلمووووو ورده

غير متصل shneil

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 208
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #8 في: 23:42 15/07/2007 »
شكرا لك على الحوار رائع، الله على الأطفال وبعد تكون هيجي طفلة روعة، عاشت أيــــــــدك........

غير متصل canary

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2791
  • الجنس: أنثى
  • لا تعُطــي حُبُــك لمــن لايستحقـــهُ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #9 في: 23:53 15/07/2007 »
هههههههههه ...هاي طفلة لو غضب

هاي مو بس ترفع الضغط...هاي الطفلة بلوة مال الله ترفع العصبي وتفجر الكبد والمرارة...

المثل يقول...تحط الطنجرة على فمها..تطلع البنت لامها...

عاشت ايدج وردة

تحيــاتـــي

كنــاري

سأصبر يانجوم الليل حتى ينجلي فجري
                 مع نزف دمعي وقلمي تجدوني

غير متصل nidal 60

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4378
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #10 في: 23:56 15/07/2007 »
ههههههههههههههههه شكرا على الموضوع وفعلا هاي بنيه ترفع الضغط

غير متصل lolo queen

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2085
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #11 في: 00:13 16/07/2007 »
ههههههههههههههههه شكرا على الموضوع وفعلا هاي بنيه ترفع الضغط

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39379
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #12 في: 10:59 16/07/2007 »
         شكرا على مشاركتكم
نورتو الموضوع بردكم الحلوووووووووووووووووو
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #13 في: 14:13 17/07/2007 »
  هذه مال واحخد يشمرها من الشباك 

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39379
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: ((طفلة ترفع الضغط))
« رد #14 في: 14:12 18/07/2007 »
هههههههههههههههههههههه
 شكرا على مشاركتكي موضوعي
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :