Ankawa.com
montadayaat montadayaat montadayaat montadayaat
English| عنكاوا |المنتديات |راديو |صور | دردشة | فيديو | أغاني |العاب| اعلانات |البريد | رفع ملفات | البحث | دليل |بطاقات | تعارف | تراتيل| أرشيف|اتصلوا بنا | الرئيسية
أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
04:42 27/05/2012

تسجيل الدخول باسم المستخدم، كلمة المرور و مدة الجلسة


بداية تعليمات بحث التقويم دخول تسجيل
+  منتديات عنكاوا
|-+  العلوم و التكنلوجيا
| |-+  الانسان والحياة (مشرف: hewy)
| | |-+  هل تكفي ثلاث حبات فاكهة يوميا؟
0 أعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع. « قبل بعد »
صفحات: [1] للأسفل بعث هذا الموضوع طباعة
الكاتب موضوع: هل تكفي ثلاث حبات فاكهة يوميا؟  (شوهد 349 مرات)
shakar
الاداري الذهبي
عضو مميز جدا
*******
غير متصل غير متصل

رسائل: 31883


الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف


مشاهدة الملف الشخصى
« في: 11:17 23/07/2007 »




قال أطباء يونانيون إن تناول ثلاث حبات من الفاكهة والخضر يوميا كاف للوقاية ضد الإصابة بأمراض القلب.

 تناول الفاكهة والخضروات يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب وينصح الخبراء والحكومة في بريطانيا بتناول خمس حبات يوميا.

وقال باحثون أمام مؤتمر الجمعية الاوروبية لأمراض القلب المنعقد في فيينا إن الدراسة التي أجروها على 1900 شخص أشارت إلى أن تناول ثلاث حبات سيكون كافيا جدا وأن تناول المزيد ربما لن يحقق أي فائدة.

وهناك رجل من بين كل ثمانية رجال وسيدة من بين كل سبع سيدات في بريطانيا ملتزمون بأكل خمس حبات من الفاكهة والخضر يوميا كما ينصحهم الأطباء.

وهذا بالرغم من إصرار الخبراء على أن ذلك يمكن أن يقلل بشكل كبير من مخاطر الإصابة بأمراض القلب وبعض أنواع السرطان.

وأجرى الأطباء من جامعة أثينا التجارب على 848 شخصا مصابا بأمراض القلب بالإضافة إلى 1078 متطوعا سليما العام الماضي.

وطلب الأطباء معرفة كمية الفواكه والخضروات التي يتناولونها عادة.

وبشكل عام قال 43% من المرضى و67% من الأصحاء إنهم يتناولون الفاكهة والخضروات بشكل دائم.

وقالت الأغلبية إنهم يتناولون أقل من قطعتين يوميا.

وقال 7% من المرضى و10% من الأصحاء إنهم يتناولون ما يزيد عن حبتين ونصف يوميا.

واكتشف الباحثون أن الأشخاص الذين يتناولون ما بين قطعة إلى قطعتين من الفاكهة والخضروات تقل لديهم مخاطر الإصابة بأمراض القلب مقارنة بأولئك الذين لا يأكلون فاكهة على الإطلاق.

كما اكتشف الباحثون أيضا أن المخاطرة تقل أكثر كلما ازدادت الكمية التي يتم تناولها.

لكن الباحثين يقولون إن الفائدة تتوقف عند ذلك الحد، قائلين إن تناول أكثر من ثلاث حبات لم ينتج عنه زيادة في الوقاية من الإصابة بأمراض القلب.

لكن وزارة الصحة البريطانية قالت إنها مصممة على توصيتها بتناول خمس حبات يوميا من الفاكهة والخضروات.

وقالت متحدثة باسم الوزارة إن توصيات منظمة الصحة العالمية ولجنة بريطانيا للجوانب الطبية للأغذية مبنية على أبحاث تبين أن على الشخص تناول 400 جرام من الفاكهة والخضروات وهو ما يوازي خمس حبات يوميا.

وأضافت المتحدثة أن الدراسات الموسعة بينت انه كلما ازدادت الكمية المتناولة من الخضر والفاكهة كلما قلت مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

وقالت بليندا لندن مديرة التمريض في مؤسسة القلب البريطانية إنه يجب على الأشخاص الاستمرار في تناول خمس حبات من الخضر والفاكهة يوميا.

 وأوضحت أن هذه التوصية جاءت بعد دراسات موسعة، أما الدراسة التي أجريت في جامعة اثينا فأجريت على عدد قليل من الأشخاص خلال وقت محدود من الزمن. وأضافت أن الدراسة اليونانية غير مقنعة بشكل كاف لتغيير التوصيات الحالية.
تنبيه للمراقب   سجل

spider_maniraqi
عضو مميز جدا
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 8757


يسعد مساك.يا احلى ملاك قلبي معاك وروحي فداك


مشاهدة الملف الشخصى البريد
« رد #1 في: 11:46 23/07/2007 »

يسلمو شكورة وردة على الموضوع عاشت ايدج
تنبيه للمراقب   سجل

وراء كل رجل مسجون امرأة وراء كل رجل مديون امراة وراء كل مشكلة امرأة وراء كل حرب امرأة وراء كل حادث سيارة امرأة وراء كل عركة جوارين امرأة لا وفوكاها ايسموهم الجنس اللطيف
hewy
اداري
عضو مميز جدا
*
غير متصل غير متصل

رسائل: 27606



مشاهدة الملف الشخصى
« رد #2 في: 17:18 23/07/2007 »

  يسلمووو على المعلومات القيمة 
تنبيه للمراقب   سجل

lena_wrda
عضو مميز جدا
*****
غير متصل غير متصل

رسائل: 15622


لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #3 في: 18:55 23/07/2007 »

موضوع حلو ومفيد يسلمو لبي
تنبيه للمراقب   سجل



جميلًُ أن نُخلص في زمن الغدر والخيانة والاجمل أن لانتغير ابداً لو مهما قست علينا حياتنا
shakar
الاداري الذهبي
عضو مميز جدا
*******
غير متصل غير متصل

رسائل: 31883


الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف


مشاهدة الملف الشخصى
« رد #4 في: 11:41 25/07/2007 »

يسلمووو على الردود الحلوة يا حلوين
تنبيه للمراقب   سجل

صفحات: [1] للأعلى بعث هذا الموضوع طباعة 
« قبل بعد »
انتقل إلى:  





 

 

Arsenal matcher  fotbollsresor Arsenal  Fotbollsresor  Fotbollsresor Barcelona  Fotbollsresa Barcelona  Fotbollsresor England   Formel 1 resor  Fotbollsresor Fotbollsresa Nyheter
 Formel 1 resor, Formel 1 resa Garageportar Garageport Industriportar Skjutdِrrar Formel 1 resa, Formel 1 resor Sportresor, sportresa Sportresa fotboll, sportresor fotboll Sportresor Formel 1, Sportresa Formel1 ,
Formel 1 biljetter, F1 biljetter  Formel 1 Hockenheim, F1 Hockenheim  Formel 1 Monza, F1 Monza Formel 1 Monaco, F1 Monaco Fِretagsresor, fِretagsresa Gruppresa, gruppresor
Champions League resor,
Champions League paket
 
Evenemangsresa evenemangsresor Evenemangsresor evenemangsresa Eventresa  eventresor Eventresor eventresa  Fotbollsresor Barcelona 
 
Fotbollsresa Barcelona  Fotbollsresa Barcelona 
Fotbollsresor England Fotbollsresor London Ekonominyheter Nِjenyheter Kulturnyheter Vetenskapnyheter Spelnyheter Filmnyheter Modenyheter
Motornyheter Formel 1 paket Fotbollsresor Manchester Fotbollsresor Liverpool
Fotbollsresor Champions League  Fotbollsresor Champions League  Resornyheter
Fotbollsresor Spanien Fotbollsresor Italien
Fotbollsresor Premier League Formel 1 resor Formel 1 resa  Formel 1 resa   F1 paket
F1 resor - F1 resor F1 resa  F1 resa
Fotbollsresor Premier LeagueSportresor  Sportresor Sportresa Sportresa Billiga fotbollsresor  Billiga fotbollsresor
Fotbollspaket Fotbollspaket Barcelona Paketresor fotboll Arsenal biljetter  Biljetter till Arsenal  Fotboll biljetter  Biljetter till fotboll  Billiga Formel 1 biljetter
 
Billig Formel 1 biljett Billiga F1 biljetter
Billig fotbollsresa Champions League paket  Formel 1 Barcelona F1 Barcelona

Ankawa.com samarbetar med www.adoperator.com
 när det gäller annonsering på Internet, geo-location och mångkulturell marknadsföring.

مدعوم بواسطة MySQL مدعوم بواسطة PHP Powered by SMF 1.1.16 | SMF © 2011, Simple Machines XHTML 1.0 صالح! CSS صالح!
تم إنشاء الصفحة في 0.071 ثانية مستخدما 21 استفسار.