المحرر موضوع: أنبثاق حزبي ـ علي شيش والثريد ـ وسيتحالفان لخوض ألأنتخابات ..!!  (زيارة 1295 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
أنبثاق حزبي ـ علي شيش والثريد ـ وسيتحالفان لخوض ألأنتخابات ..!!




جلال جـرمكَا / سويسرا

على مايبدو أن ألأسماء وكل ألأسماء قد نفذت عالأخر من :
ديمقرطي.. تقدمي .. أشتراكي .. وحدوي .. عربي .. أسلامي .. ليبرالي .. قومي .. الـخ من ألأسماء الرنانة وأكثرها من أجل الدعاية وألأعلان..نعم يلجأ ألأكثرية من أصحاب ألأكشاك والدكاكين على أطلاق أسماء يجلب ألأنتباه ولعل في تلك ألأسماء غايات في نفوسهم !!.
1 / حزب الله ـ حزب خودا ـ :
ياترى ماذا يفعل الباري عزوجل بالحزب وألأحزاب ..؟؟ وماعلاقته بهذه الخزعبلات والتجمعات والتنظيمات ؟؟.. والغريب في ألأمر أن أصحاب هذه ألأحزاب ـ مسلمون ـ عالأخر وينتهجون ألأسلام في منهاجهم وأفكارهم ... غريبة .. ها ؟؟؟.
أنا وغيري نتسائل : ياترى أين هؤلاء من / سورة ألأخلاص ..
بسم الله الرحمن الرحيم .. قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .. صدق الله العظيم .
طيب أين الله سبحانه وتعالى من تكوين أحزاب وتنظيمات ؟؟ نعم الغاية ألأولى وألأخيرة كسب أكبر عدد من البشر لغايات معروفة للجميع !!!... غريبة حينما يحشرون أسم الباري في السياسة والتجارة والمقاولات .. !!!.
أما إذا برز أحدهم وحججني بالأية الكريمة :
بسم الله الرحمن الرحيم.. ألا إن حزب الله هم الغالبون ـ صدق الله العظيم ـ
أرد عليه وأقول :
لهذه ألأية الكريمة خصوصياتها.. لاعلاقة حزب الله ( ألأسلام ) بالسياسة والتجارة والقتلوالمهاترات والتناحر والتنافس على المناصب والفتاوى السطحية وغير المدروسة والمصالح الشخصية أطلاقاً... في تلك ألأية الكريمة القصد واضح جداً...
2 / حزب أو حركة / الحمير :
هذه الحركة موجودة فعلاً في كوردستان ومكتبهم السياسي ـ الخان ـ موجود في مدينة السليمانية ولهم فروع في بقية المدن .. رئيس الحركة يدعى / عمر كلول ، وهي حركة مجازة رسمياً من قبل وزارة داخلية أقليم كوردستان !!.
لقد صرح رئيس الحزب بأنهم سيشتركون في خوض ألأنتخابات المقبلة ، وأنه متفائل بالنتائج وذلك بسبب كثرة وجود الحمير في المنطقة !!.
السؤال الذي يجب أن يطرح :
لماذا ألأستهزاء والتجارة بأسم الحمير ..؟؟.
ففي الوقت الذي هنالك العدد الكافي من الحمير برجلين .. مع ذلك نستهزء ونحتقر الحمير ذات ألأربعة أرجل ..اليس ذلك من العجائب وألأجحاف ..؟؟؟.
ــ أكَولك .. شنو رأيك أنشكل حزب ..؟؟.
+ وشنو أبالك من أسماء رنانة ويجلب ألأنتباه ونربح من وراها الملايين ؟؟؟.
ــ بالنسبة لي.. أنا كوردي .. سأختار أسم / علي شيش / لحزبي.. حزب علي شيش ألأشتراكي الديمقراطي الحر !!.
+ وشعجب هذا ألأسم ؟؟.
ــ خوش سؤال .. بالحقيقة المعروف عن الكورد حبهم للحلم الـ  ـ علي شيش ـ لذلك ، كفيلك الله خلال فترة قصيرة سينظم آلآف الى حزبي !!.
+ طيب.. وأني بصفتي عربي شنو رأيك؟؟.
ــ خوش سؤال ... بما أنك عربي.. والعرب يحبون أكلة ـ الثريد ـ لذلك من المفروض والمستحسن أن تسمي حزبك بحزب / الثريد ..!!... وحتى يكون ألأسم أكثر وزناً أجعله / حزب الثريد القومي الليبرالي الوحدوي !!.
+ وبعدين ؟؟؟.
ــ بعدين نعمل تحالف وجبهة تحت أسم : جبهة العلو والثريد الموحد الليبرالي الديمقراطي ألأشتراكى التقدمي الحر !!.
+ رحم الله والديك.. خوش فكرة.. بس تتوقع أن ينظم النا بقية ألأحزاب الصغيرة كدعم للمسيرة والفوز الساحق في ألأنتخابات القادمة ؟؟؟؟؟.
ــ طبعاً.. أني متأكد سوف ينظم النه كل من أحزاب [ الطرشي والعمبة والمخللات .. والبصل والفجل والخضراوات ..] طبعاً كلنا لنا نفس ألأتجاه.. ضرب الثريد ليلاً ونهاراً !!.
+ بس نسيت حزب مهم ..
ــ ياحزب ؟؟.
+ حزب الحلويات وبيض اللكَلكَ والعمبر ورد والشكرلمة والكاهي والكَيمر ..
ــ لاخالي.. هذا الحزب بالجيب .. سكرتيرهم من أعز ألأصدقاء .. ألأسبوع الماضي كان عندي وراجعتلهم النظام الداخلي ... نظام داخلي يخبل ..!!!.
+ والله العظيم فزنا... حلووو... راح أنشكل حكومة وبرلمان.. ونلعب بالبترول والدولارات لعب ..
ــ والشعب ..؟؟.
+ يا شعب  ... الشعب راح نغركَهم بسوف وسوف.. مثل الجماعة ..
ــ يعني راح نكون بالضبط مثل الجماعة؟؟.
+ لا أخوية.. أحنا شكل ثاني.. نشبع الشعب اللحوم والثريد والحلويات والطرشي.. كفيلك الله أذا سرقنا بأنصاف راح تكفي كل العراقيين.. يعني راح نسويهه ـ فيفتي.. فيفتي ـ نص النه ونص للشعب.. أما الجماعة يسرقون 85% والباقي للشعب.. لاخالي.. لاء..حرااااام ، أنت شلون تقبلهة.. أكو الله ويوم قيامة وحساب وضمير ...
ــ هاي.. هاي.. والله العظيم أحنا أحسن حزب ... خالي دخلي الشعب يتنعمون شوية..أقلها نكَدر أنرخصلهم المشتقات النفطية..حلووووووو ...
وأنا أقول :
لاتستغرب عزيزي القارىء.. عيشوا وشوفوا.. خلونا أنجرب حزبي العلو والثريد ألأشتراكي الديمقراطي الليبرالي الموحد .. من يعلم لعلهم ألأفضل..أقلها يسرقون بأنصاف ... اليس كذلك ؟؟؟  ...لننتظر ونجرب!!!.