المحرر موضوع: جدل حول ظهور هيلاري كلينتون بقميص مكشوف  (زيارة 1297 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جدل حول ظهور هيلاري كلينتون بقميص مكشوف 


GMT 19:15:00 2007 السبت 28 يوليو
 أ. ف. ب.
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 

 
واشنطن: نشأ جدل جديد في الولايات المتحدة بعد صدور مقالة في صحيفة واشنطن بوست تتناول ظهور السناتور هيلاري كلينتون المرشحة لتمثيل الديموقراطيين في السباق الى الرئاسة في قميص يكشف عن صدرها خلال جلسة مناقشة في مجلس الشيوخ.

 وتناول المقال الذي نشر الجمعة في 20 تموز/يوليو وحمل توقيع ناقدة الازياء في الصحيفة روبن غيفان، لما كشفه قميص السناتور عن نيويورك الاسبوع الماضي خلال مناقشة في مجلس الشيوخ حول مسألة التربية.

 واثار المقال استنكار فريق حملة هيلاري كلينتون الذي وصفه بانه "مهين" و"في غير محلة تماما"، فيما اعرب العديد من القراء عن احساسهم "بالاهانة" و"الخيبة". وكتبت الصحافية ان كلينتون التي كانت ترتدي سترة زهرية فوق قميص سوداء تكشف "بما لا يترك مجالا للشك" عن صدرها خلال هذه المناقشة التي نقلها التلفزيون.

 وعبرت عن "دهشتها لهذا التاكيد الطفيف للجاذب الجنسي والانوثة داخل الكونغرس المحافظ". واشارت الناقدة الى ان كلينتون لا تلجأ عادة الى "الاثارة"، وابدت دهشتها لرؤية بضعة سنتيمرات من صدر السناتور معتبرة ان ذلك اثار قدرا من الارتباك.

 وجاء في المقال "نكاد نقول ان هذا القميص المكشوف يثير الارتباك ذاته كما لو كان (المرشح الجمهوري) رودي جولياني ترك ازرار قميصه مفتوحة على صدره. لا احد يرغب في رؤية ذلك. ان الامر اشبه بمباغتة احد ما لم يغلق فتحة بنطاله. نفضل تحويل انظارنا".

 وعلقت مستشارة المرشحة آن لويس بعد اسبوع على نشر المقال، فاعتبرته "في غير مكانه اطلاقا" وجعلت منه سلاحا يستخدم في الحملة، ودعت الناخبين الى "اتخاذ موقف ضد هذا النوع من البذاءة والدناءة في الثقافة الاميركية" بالوقوف الى جانب كلينتون والمساهمة في حملتها.





http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2007/7/251481.htm
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com