المحرر موضوع: لنهنيء جميعا أسود الرافدين بفوزهم على السعودية وحصولهم على كأس أسيا 2007 واحتفالات كبيرة لأبناء شعبنا في عنكاوا بهذه المناسبة مع صور  (زيارة 10290 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك لأسود الرافدين لعراق الحبيب هذا الفوز
الاسد يمشي على جرحه ما يبين به جريح .. هذا طبعك يا عراقي والله ما يصح الا الصحيح
تهانينا تهانينا يا شعبنا البطل هذا الفوز و هذا الأنتصار الكبير والى امام من أجل رفع راية العراق الحبيب
تحية تحية من القلب لكم يا اسود الرافدين الغيارى
لقد قاتلتم وجاهدتم في سبيل العراق في سبيل اسم العراق في الملاعب العالمية وجلبتم الكأس لبغداد


برأسية الأسد يونس محمود : أسود الرافدين أبطالا للقارة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخهم
فاز المنتخب العراقي بكأس أمم آسيا 2007 اثر فوزه اليوم في النهائي الكبير على نظيره السعودي بهدف للاشيء سجله قائد أسود الرافدين يونس محمود في الدقيقة 72 .

وسجلت العراق بذلك نفسها بحروف من ذهب في سجل أبطال القارة الآسيوية بهذا اللقب الذي أتى ليفرح أبناء الشعب العراقي وسط كل الظروف المحيطة به .

في لقاء اليوم افتتح العراقيون المباراة بهجمات خطرة قادوها على المرمى السعودي في بداية الشوط الأول ورغم أن السعوديين استطاعوا مجاراتهم إلا أن أفضلية هذا الشوط الذي انتهى سلبيا كان للعراقيين .

في الشوط الثاني واصل المنتخب العراقي سيطرته التامة على اللقاء وسط غياب سعودي تام الأمر الذي نتج عنه رأسية وضعها الأسد يونس محمود في قلب الشباك السعودية معلنا تقدم أسود الرافدين بهدف للاشيء عند الدقيقة 72 من ركلة ركنية نفذها هوار ملا محمد واتجهت للخالي من الرقابة يونس محمود الذي لم يمنعه من الانقضاض على الكرة تقدم الحارس السعودي ياسر المسيليم بإتجاهه ولم يمنع كرته وجود البحري وأسامة هوساوي في قلب المرمى السعودي لتستقر الكرة في الشباك السعودية هدفا أولا لأسود الرافدين .

ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها مدرب المنتخب السعودي بعد هذا الهدف إلا أن التنظيم العراقي المتقن جعل المباراة تنتهي قبل أن يحرز السعوديون مايبحثون عنه وتنتهي كأس أمم آسيا بتتويج أسود الرافدين أبطالا لأكبر قارات العالم ناشرين البسمة في أرجاء بغداد وضواحيها وموزعين الأفراح في كافة مناطق بلاد الرافدين بما حققه الأسود من إنجاز تاريخي .



غير متصل karoleen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 860
    • مشاهدة الملف الشخصي


الــــــ مبروك ــــــــف لمنتخبنا العزيز البطل بمناسبة فوزهـــم بكاس اسيــا على المنتخب السعودي.. تمنياتنا لبلدنا الحبيب المزيد من النجاحات و التقدم في جميع المجالات و انشاءلله ان ينعم السلام في عراقنا الجريح...

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                     كارولين

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
إيلاف من جاكرتا : أهدى قائد منتخب العراق ومهاجمه يونس محمود بلاده كأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخها، حين سجل هدف الفوز الغالي والثمين على نظيره المنتخب السعودي ، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين العربيين، يوم الأحد، في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، لتتوج العراق باللقب الآسيوي.ونجح يونس في تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 71 من المباراة التي شهدها جمهور غفير تقدمهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام، ورؤساء الاتحادات الوطنية.

وتربع العراق على العرش الاسيوي باحرازه لقب بطل كأس اسيا لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه ، وكانت المرة الاولى التي يبلغ فيها المنتخب العراقي المباراة النهائية للبطولة الاسيوية، اذ ان افضل انجاز له قبل الان كان بلوغه نصف النهائي عام 1976.

من الجهة الاخرى، كانت المرة السادسة التي يخوض فيها المنتخب السعودي المباراة النهائية للبطولة، فاحرز اللقب ثلاث مرات اعوام 1984 و1988 و1996، وكان خسر مرتين قبل اليوم، امام اليابان عامي 1992 و2000.

وستشارك منتخبات العراق والسعودية وكوريا الجنوبية في نهائيات الدورة المقبلة في قطر عام 2011 مباشرة من دون خوض التصفيات. واشرك كل من البرازيلي هيليو سيزار دوس انجوس مدرب السعودية ومواطنه جورفان فييرا مدرب العراق تشكيلته المعتادة منذ البداية.

وسيطر المنتخب العراقي على المجريات بنسبة كبيرة منذ البداية وكان قريبا جدا من التسجيل في اكثر من مناسبة خصوصا عبر يونس محمود وكرار جاسم. وضغط العراقيون مبكرا وكان تصميمهم واضحا على اعتماد اداء هجومي، فلم يتركوا للسعوديين الفرصة للتحرك والتمرير وانقضوا بسرعة على حامل الكرة للسيطرة عليها وتفوقوا في معظم المنازلات الفردية.

وبرز في المقابل تردد في اداء اللاعبين السعوديين مع توتر في التمرير وابعاد الكرة، وحاولوا تنظيم هجماتهم في منتصف الشوط الاول فتنفسوا لدقائق قليلة قبل ان تعود الافضلية العراقية، ثم وجدوا انفسهم تحت الضعط طوال الشوط الثاني.

ولم يظهر المنتخب السعودي بالمستوى الذي تميز به منذ بداية البطولة، فكان قليل الحيلة وافتقد لاعبوه الخبرة المطلوبة في المباريات النهائية، حتى ان مهاجمه ياسر القحطاني كان عديم الخطورة معظم فترات اللقاء.

وكانت البداية عراقية بسيطرة شبه مطلقة في ربع الساعة الاول حصلوا فيه على فرصتين خطيرتين، الاولى عبر قصي منير الذي سدد كرة قوية بيسراه مرت قريبة جدا من القائم الايمن (6)، والثانية عندما رفع مهدي كريم كرة من الجهة اليمنى الى داخل المنطقة اكملها يونس محمود بطريقة استعراضية فلامست القائم الايمن (8). وكانت اول كرة سعودية من عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة 18 لكن من دون خطورة على مرمى الحارس نور صبري.

والتقط السعوديون انفساهم بعد مرور النصف الاول من الشوط، وبدأوا التقدم الى المنطقة العراقية عبر العمق والجناحين، لكنهم اكثروا من تمرير الكرة في مساحات ضيقة فكانت في غالبيتها مقطوعة. واستعاد العراقيون زمام المبادرة بسرعة واحكموا قبضتهم مجددا على المجريات في ربع الساعة الاخير.

وقام كرار جاسم بمجهود فردي رائع من الجهة اليسرى فاخترق المنطقة السعودية متخطيا مدافعين قبل ان يسدد كرة باتجاه الزاوية الضيقة لكن الحارس تيسير المسيليم ابعدها الى ركنية في الوقت المناسب (30).

وارسل نشأت اكرم كرة من الجهة اليسرى ارتقى لها يونس محمود وتابعها برأسه على يمين المرمى (42)، ثم تهيأت كرة امام كرار جاسم من دون اي مراقبة فسددها بقوة من نحو 25 مترا مرت على يمين المرمى بعد ثوان قليلة.

ومن المحاولات القليلة للسعودية وبالتحديد للمهاجم ياسر القحطاني، انطلق الاخير بكرة من هجمة مرتدة ولكنه اطاح بها عاليا من حدود المنطقة في الدقيقة الاخيرة.

واجرى انجوس تبديلا مع بداية الشوط الثاني، فاشرك احمد الموسى بدلا من عبد الرحمن القحطاني غير الموفق كثيرا والذي ما يزال يعاني من اصابة اضطرته الى عدم اكمال المباراتين السابقتين. وكان المنتخب العراقي المبادر ايضا الى تهديد المرمى عبر كرة وصلت الى يونس محمود فحضرها لنفسه وسددها قوية التقطها المسيليم على دفعتين (47).

وارتفعت وتيرة الاداء بشكل ملحوظ بعد بداية بطيئة في الشوط الثاني، فارسل تيسير الجاسم كرة خاطفة من نحو 20 مترا ابعدها نور صبري ببراعة الى ركنية من الجهة اليمنى (61).

وانطلق العراقيون بهجمة مرتدة وصلت على اثرها الكرة الى يونس محمود في الجهة اليمنى للمنطقة فسددها قوية ابعدها المسيليم لترتد الى نشأت اكرم في الجهة المقابلة فاعادها باتجاه المرمى لكن الحارس كان لها بالمرصاد مرة جديدة (63).

ونفذ هوار محمد ركلة ركنية من الجهة اليمنى فارتقى مهدي كريم وتابع الكرة برأسه باتجاه كرار جاسم لكنه لم يلحق بها فمرت قرب القائم الايمن بعد دقيقة واحدة. ومرر احمد الموسى كرة الى مالك معاذ داخل المنطقة فحضرها لنفسه وسددها بلمسة واحدة تابعت طريقها على يسار مرمى نور صبري (68).

واثمر الضغط العراقي هدفا في الدقيقة 71 حين نفذ المتخصص هوار محمد ركلة ركنية من الجهة اليمنى فارسل الكرة باتجاه القائم البعيد حيث يوجد مهدي كريم الذي طار للكرة واودعها داخل الشباك مستفيدا من خروج المسيليم الخاطىء للتصدي له. وهي المرة الاولى التي يتأخر فيها المنتخب السعودي في البطولة اذ كان البادىء بالتسجيل في المباريات الخمس السابقة.

ودفع انجوس بعبده عطيف بدلا من تيسير الجاسم لتدارك الوضع بسرعة في ربع الساعة الاخير، ثم اشرك المهاجم الشاب سعد الحارثي مكان احمد البحري.
وبعد ست دقائق على تسجيله الهدف، انفرد مهدي كريم بالمرمى وكان يهم بتسجيل الهدف الثاني لكن المسيليم انقض عليه هذه المرة منقذا الموقف.

وفشل السعوديون في فرض افضلية ميدانية في الدقائق الاخيرة بسبب استبسال العراقيين على كل كرة، ولكن كانت الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع تحمل هدف التعادل عندما مرر سعد الحارثي كرة من الجهة اليسرى تابعها مالك معاذ برأسه ارتطمت بالارض واستقرت في الشباك العلوي من فوق المرمى.

سطور المباراة

المباراة: العراق - السعودية 1-صفر
الدور: النهائي
الملعب: "جيلورا بونغ كارنو" في جاكرتا
الجمهور: نحو 45 الف متفرج
الحكم: الاسترالي مارك شيلد وعاونه محمد سعيد من المالديف وبيغنش الابردييف من تركمانستان

الاهداف:
العراق: مهدي كريم (71)

الانذارات:
السعودية: سعود كريري (15) ووليد عبد ربه (38)
العراق: قصي منير (9) وكرار جاسم (24) ويونس محمود (38) وعلي رحيمة (74)

التشكيلتان:
- العراق: نور صبري- باسم عباس (علي عباس) وحيدر عبد الامير وعلي رحيمة وجاسم غلام - نشأت اكرم وكرار جاسم (احمد عباس) ومهدي كريم (احمد محمد) وقصي منير - هوار ملا محمد ويونس محمود.
- السعودية: تيسير المسيليم - اسامة هوساوي وكامل الموسى واحمد البحري (احمد البحري) ووليد عبد ربه - سعود كريري وخالد عزيز وعبد الرحمن القحطاني (احمد الموسى) وتيسير الجاسم (عبده عطيف) - مالك معاذ وياسر القحطاني.

  سجل الأبطال

في ما يلي سجل المنتخبات الفائزة بلقب كأس اسيا لكرة القدم منذ انطلاقها حتى الان:

1956: كوريا الجنوبية
1960: كوريا الجنوبية
1964: اسرائيل
1968: ايران
1972: ايران
1976: ايران
1980: الكويت
1984: السعودية
1988: السعودية
1992: اليابان
1996: السعودية
2000: اليابان
2004: اليابان
2007: العراق

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل فيان ساوا متي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
  • صلاة البار مفتاح السماء، وبقوتها يستطيع كل شيء
    • مشاهدة الملف الشخصي
    الــــــ مبروك ــــــــف لمنتخبنا العزيز البطل بمناسبة فوزهـــم بكاس اسيــا على المنتخب السعودي.. تمنياتنا لبلدنا الحبيب المزيد من النجاحات و التقدم في جميع المجالات و انشاءلله ان ينعم السلام في عراقنا الجريح...
انا قلم رصاص صغير في يد الله ..يكتب به رسالة حب الى العالم!!!

عندما نستطيع أن نتألم ونحبّ، ترانا نقوم بعمل كبير، بأعظم ما يمكن عمله في هذا العالم. إننا نشعر بأننا نتألم، إنما لا نشعر بأننا نحب وذلك لألم كبير يُضاف إلى تألمنا... غير أننا نعلم بأننا نريد أن نحب. والرغبة في الحبّ هي الحبّ با

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا  البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب


دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....
دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل sael!nda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
  • Me & U will make our dreams come true
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

دوم يبقى الفوز الــــــــــــنا و ما رضينــــــــــــــا بغيره
..¤.. Kärleken är som en duva, håller man den för hårt kvävs den,

håller man den för löst flyger den bort ...¤..

غير متصل Bl@ck@nGel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك مبروك بنصر و فوز شعبنا المجروح
و يطيب جراحة و يديم علينا الفرح و النصر
مبروك لاسود الرافدين و هاي فرحا وبعد فرحة
وليحب يتباركنا



الـــــــــــف الـــــــــــف مبروك




غير متصل shakar

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف الف مبروك لفوز منتخبنا البطل اسود الرافدين والله رفعتو راسنا و يارب تدوم الفرحة بقلب جميع العراقيين الى الابد

غير متصل rone

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 187
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك فوز منتخبنا  بكاس اسيا .
ربي لا اعلم مايخبئه الايام لي ولكن اعلم شيئا واحدا هو انك معي تحميني .

غير متصل Sanyor_1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 148
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - loilarsson@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
الــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لكل العراقـــــــــــــــــــــيين.
جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه .. لكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه


غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
مليون و ملايين مبروك ..للسود الرافدين
كأس لنا نعم كأس اسيا


غير متصل عيشالك_H

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 358
  • الجنس: أنثى
  • † عندما يصبح حب حلمآ علينا ان نرضى بل واقع †
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك مبروك بنصر و فوز شعبنا المجروح
و يطيب جراحة و يديم علينا الفرح و النصر
مبروك لاسود الرافدين و هاي فرحا وبعد فرحة
وليحب يتباركنا


الـــــــــــف الـــــــــــف مبروك


                                                         دلوعة عراقية

غير متصل Salah Bahnam

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 57
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الــــــ مبروك ــــــــف لمنتخبنا العزيز البطل بمناسبة فوزهـــم بكاس اسيــا على المنتخب السعودي.. تمنياتنا لبلدنا الحبيب المزيد من النجاحات و التقدم في جميع المجالات و انشاءلله ان ينعم السلام في عراقنا الجريح...






                        اخوكم
             
                  صلاح مع العائلة

            السويد / اسكيلستونا

       

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .

   حناني ميـــا والعائلة

   فرات ميــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

وبسام الدهين والعائلة

    ميونيخ ــ المانيـــا
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .

   جورج داود ميـــــا والعائلة

عنكاوا ـــ اربيل ــ كردستان العراق


غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة  ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


      حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا
 
 

غير متصل Ammar Hanna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 179
    • مشاهدة الملف الشخصي
ملياررررررررررر مليارررررررررررررررررر مبروك يا عراق وانشاء الله اسمك مرفوع بالعالي

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


 حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا
 
 


غير متصل Ammar Hanna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 179
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135

غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
 ملــــــــــــــــــــــــــــــــيون و ملايين مبروكــــــــــــــــــــــــ للمنتخبنا العراقي






                        ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوبرمان

غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك الف الف الف الف الف مليون مايون مليون مليون مبروك مبروك مبروكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





                                                                            اكس مان

غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
 .:. مليار مبروك    مليار مبروكـــ  افضل لاعب في نهائي نشأت اكرم عراقي...    .:.

غير متصل goarge

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4020
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.zaxota.com
الف  الف  مبروك   للشعب  العراقي انشاء الله   الصعود   الى   كاس العالم

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .



         نـجاح تومـا ميـــــا والعائلة


     عنكاوا ــ اربيل ـــ كردستان العراق



غير متصل فادي عدنان داود السناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 393
  • الجنس: ذكر
  • الرب راعي فلا يعوزني شي/ مريم العذراء امنا صلي لنا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.zakho-sana..77forum.com
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك لاسود الرافدين وانشاء الله كأس 20011 همينا النا واتقدم ياعراق بطل اسيا الف مبروك
سناط الحبيبة زاخو حبيبتي

             فادي عدنان داود السناطي

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
عراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيوبيـك ريـحتنـا وبــدمـك شــلت غــيرتنا وبيدك علـــي رايتنــــا حبيبي

عراقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
هاي ساحة كدامك وانت الفوز عنوانك وامسح دمعة اخوانك حبيبي

غير متصل shams ankaweya

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف الف مبروك للشعب العراقي والعراقيين في جميع انحاء العالم انشاء الله نحتفل بالفرحة الاكبر فرحة الامان و الاستقرار و شفاء العراق الجريح و تحية لابطال واسود الرافدين و نتنمنى لهم دوام الصحة والسلام والله يخليهم ويحفظهم للعراق



غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .




           بـربـارة ميـــــــا ـــ هولندــــدا


واولادهـــا وعـائلاتهم  ـــ كرملش ــ نينوى ــ العراق


             حبيب الياس عوديش والعائلة


                       هولنــــــــدا

غير متصل ankawa boy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 186
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

غير متصل brwaya

  • اداري منتديات
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1151
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك مبروك بنصر و فوز شعبنا المجروح
و يطيب جراحة و يديم علينا الفرح و النصر
مبروك لاسود الرافدين و هاي فرحا وبعد فرحة
وليحب يتباركنا

غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
   
           عــــــــــــــــــــــــراقي أنـــــــــــــــــــــــــــا

غير متصل Super_Man

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 53
  • الجنس: ذكر
  • _ـ-^-ـ_ Super_Man _ـ-^-ـ_
    • مشاهدة الملف الشخصي
             
                                     ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
                                      *           الله                *         أكبر                   *                                     ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاسد يمشي على جرحه ما يبين به جريح .. هذا طبعك يا عراقي والله ما يصح الا الصحيح 
 
تهانينا تهانينا يا شعبنا البطل هذا الفوز و هذا الأنتصار الكبير والى امام من أجل رفع راية العراق الحبيب

تحية تحية من القلب لكم يا اسود الرافدين الغيارى 
 
لقد قاتلتم وجاهدتم في سبيل العراق في سبيل اسم العراق في الملاعب العالمية وجلبتم الكأس لبغداد


غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     
         --------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
مبروك ... بريخـــا ... مبـارك بيتن ... مبـارك اولسن ...Congratulations ... Gratis ...برافو يـا ليوث الرافدين .




         



             غزوان حبيب الياس عوديش والعائلة


                            هولنــــــــدا
       

غير متصل kaevn

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
    • مشاهدة الملف الشخصي
اااااااااااااااااااااالـــــــــــــــــــف اااااااالــــــــــــــــف مبـــــــــــــــروك لعــــــــــــراقنا الحــــــــــــبيب فوز منتخبنا البطـــــــــــــل ,, و الله يعجز اللسان عن وصف فرحتنا ان شاء الله يـــــــــــــــــــــــــــــــــارب دوم تدوم الفـــــــــــــــــرحة ببيت كل العراقـــــــــــــــــــــيين بكل العالـــــــــــــــــــــــــــــــم.....

toma boya
ewan neven

غير متصل البطناوية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 117
  • الجنس: أنثى
  • ياليتني ترابن تدوسه الأقدام،ولا انسان تظلمه الأيام
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
          الف الف الف مبروك فوز اسود الرافدين الابطال وان شاء الله يوم يرجع العراق الحبيب ويرجعون
                                              العراقين لبلدهم

                                 فوز اسود الرافدين هدية لكل العراقين
 
مبروك لكل العراقيين فوز اسود العراق أبطال وادي الرافدين مصنع الإبطال والرجالات الحقيقية صناع الوحدة والسلام في زمن اختفى فيه كل ما هو متصل بالفرح والبهجة وغابت الابتسامة المرسومة على شفاه العراقيين مقابل حضور قوي لسفك الدماء وإزهاق الأنفس .
فوز اسود الرافدين اليوم على إلمنتخب السعودي حقا هو الإنجاز الأكبر في تاريخ المباراة العراقية وان شاء الله لن يكون الأخير على كافة الصعد سواء الرياضية منها أو في مجال مقارعة السواد القادم من خلف الحدود والقضاء عليه وطرده إلى المكان الذي قدم منه .

ابنة الرافدين
سارة غانم بيوز
منشن ـ المانيا
P.Sara

غير متصل shamasha.b

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 148
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
1000000 مبروك لكل العراقيين الشرفاء الذين يحبوا ويفرحوالفرح العراق وابناء العراق،
مبروك لاسود العراق هذاالنصر يستاهلون ...الله يفرحكم ويحميكم فرحتونا،شرفتم كلل العرب بحصولكم على الكاس. وانشاء الله يوم لتفرحونا بتاهلكم لكاس العالم لتثبتوا لكل العالم  بانكم لم تحصلوا على الكاس بالصدفة.الله يحميكم.ابطال...

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
مبروك مبروك
عشتم يا أسود الرافدين يا من اثلجتم صدورنا بفوزكم الكبير مبروك الكأس لكم و لكل العراق

غير متصل اندرو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 551
  • الجنس: ذكر
  • من تواضع اتضع ومن اتضع ارتفع
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى كل من يهتم بالريـاضة العراقية ورموزهـا الكبيرة  ...

التفتوا الى الرياضي الأسطورة شيخ المدربين عمو بـابـا الذي يعاني من الأمراض المزمنة التي اصيب بهـا في شيخوخته بعد مسيرة طويلة من العطـاء وخاصة مضاعفـات السكري التي تهدد حيـاته ، واعملوا على ايصال معانـاته الى اصحـاب القرار لأنصافه والحفاظ عليه لأنه كنز ثمين لا يقدر بثمن .
وهو الآن موجود في ضيافة كريمته الكبرى السيدة منى في مدينة مـارسيليـا بفرنسا للعلاج ورقم هاتفه هو ...

0033491124135


      حنـاني ميـــــا

ميونيــــخ ـــ المـانيـــــــا