رسالة محبة وتضامن مع ابناء الطائفة الايزيدية في العراق


المحرر موضوع: رسالة محبة وتضامن مع ابناء الطائفة الايزيدية في العراق  (زيارة 724 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيسير خالد

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 18
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة محبة وتضامن مع ابناء الطائفة الايزيدية في العراق

الجرائم السوداء البشعة التي ارتكبت مساء يوم الثلاثاء المصادف 14/8/2007 في قضاء سنجار وأدت إلى استشهاد أكثر من 500 مواطنة ومواطن كردي إيزيدي على ايدي الارهابيين القتلة هزت الضمير الانساني وتستحق الشجب والادانة وأن يقدم المخططون والموجهون والمنفذون لهذه الاعمال الارهابية الى العدالة على هذه الجرائم المنكرة ضد بنات وأبناء الشعب العراقي من جميع مكوناته.

كما تستحق الشجب والادانة جميع الاعتداءات اليومية وأعمال القتل العمد كتلك التي وقعت قبل أكثر من شهرين حين تم قتل 24 مواطناً من عمال الغزل والنسيج في الشيخان . هذه أيضا يجب أن يتم شجبها واستنكارها والتصدي لها من كل قوى الخير والعدل والتقدم و لأهدافها المعلنة والمضمرة التي تسعى الى فرض الهجرة إلى خارج العراق على أبنائه وبناته ، بما في ذلك أيضا ما يمارسه الارهابيون القتلة ضد الكثير من المواطنات والمواطنين المسيحيين والصابئة المندائيين. أعمال القُتل التي جرت قبل أيام في كركوك من رجم بالحجارة هي ايضا مؤشر خطير على أن القوى التكفيرية القادمة من وراء الحدود والمتعاونة مع القوى التكفيرية المحلية المتطرفة والإرهابية الأخرى قد مارست حتى الآن الكثير من الجرائم البشعة وهي مصممة على مواصلة هذه الأفعال الإجرامية لتحقيق أهدافها الاجرامية ضد كل مكونات الشعب العراقي بمن فيهم أبناء ما يسمى بالاقليات القومية والدينية والتي عانت منذ عقود كثيرة وما زالت تعاني من التمييز والتهميش والاضطهاد . يجب مكافحة القوى التي تبشر بالكراهية القومية والدينية والمذهبية في العراق ومنع الكتب والنشرات والدعاية الإعلامية التي تعمل على نشر الكراهية والحقد والاجرام والشوفينية والتعصب الاعمى ، فالعراق المجيد يتسع لكل ابنائه ومكوناته القومية والدينية والمذهبية .
أكتب لكم هذه الكلمات الموجزة بعد ان وصلني على عنواني البريدي رسالة من الأمانة العامة /
هيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب الدينية في العراق تدعو الى التضامن مع ابناء الطائفة الايزيدية في كردستان العراق وبعد ان اطلعت من وسائل الاعلام على الجريمة البشعة التي كان أبناء الطائفة ضحية لها يوم الثلاثاء 14/8/2007 .


تيسير خالد

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين


نابلس / فلسطين 18/8/2007