المحرر موضوع: برقية استنكار وتعزية من مجلة حويودو وإتحاد الأندية الآشورية  (زيارة 1492 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ميخائيل مـمـو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 696
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى / سكرتير الحركة الديمقراطية الآشورية

برقية استنكار وتعزية

بإسم اتحاد الأندية الآشورية في السويد وهيئة تحرير مجلة حويودو نشجب ونستنكر الهجوم الإجرامي والإرهابي الذي تعرض له موكب الوزيرة السابقة السيدة باسكال ايشو ورده ، والذي أدى الى استشهاد أربعة من عناصر حمايتها وجرح  عنصرين منهما ظلماً وبهتاناً.
نطلب لكوكبة شهدائنا أن يمطرهم الرب بشأبيب رحمتة الواسعة وأن يسكنهم فسيح جناته ،  ويلهم عوائلهم وذويهم ورفاقهم الصبر والسلوان ، وللجريحين الشفاء العاجل ، كما ونحمده على نجاة السيدة باسكال المستهدفة من هذا الحادث الإجرامي الشنيع.
وفي الوقت ذاته نتقدم بقلب تعصره الألام والأحزان بتعازينا الحارة الى ابناء شعبنا والى قيادة الحركة  الديمقراطية الآشورية وقواعدها ، ونعاهدكم على المضي قدماً في مسيرة بناء الوطن الحر من أجل عراق ديمقراطي ترفرف على أرضه راية الحرية والإخاء والمساواة ، وأنه مهما طالت الأيادي الآثمة ، غائرة في غيها وطائشة في غياهب الجهل والحقد ، لن تنال من ايماننا وعزيمتنا وثباتنا وديمومة وجودنا الأزلي على أرض مهد الحضارات بلاد ما بين النهرين الخالدين تيمناً بخلود كلكامش والأنسان العراقي المؤمن بمستقبل نير.
المجد والخلود الأبدي لشهداء شعبنا ولكل من يجعل حياته قرباناً على مذبح الحرية والديمقراطية والآمان من أجل عراق موحد يجمع في روضته كل أطياف ومنونات الشعب العراقي.


         ميخائيل ممو                                                            شمعون بارمانو
رئيس تحرير مجلة حويودو                                          رئيس اتحاد الأندية الآشورية