المحرر موضوع: المجلس القومي الكلداني يهنىء جمعية الثقافة الكلدانية /عنكاوا  (زيارة 793 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Dhiya Btros Sliwa

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 64
    • مشاهدة الملف الشخصي


                      المجلس القومي الكلداني يهنىء جمعية الثقافة الكلدانية /عنكاوا

بأسمي و نيابة عن  اعضاء اللجنة المركزية و كوادر المجلس القومي الكلداني في العراق و العالم

نهدي أجمل و أرق تحياتنا و تهانينا الى  الهيئة الآدارية الجديدة  لجمعية الثقافة الكلدانية /عنكاوا بمناسبة تسلمهم المهام بعد الآنتخابات التي جرت يوم 27/8/2007 في مقر الجمعية في عنكاوا .

نبارك رئيس الجمعية االسيد بولس شمعون و كافة الاخوة و ألآخوات أعضاء الهيئة الآدارية الجديدة ، أدامهم الله ووفقهم في خطاهم لنشر الثقافة الكلدانية ، نتمنى من الهيئة الجديدة ان تسعى جاهدة لنشر مفاهيم الكلدان و ثقافتهم الغنية  التي يشهد لها العالم اجمع لكونها من اقدم و اعرق الثقافات التي ضهرت على ارض الرافدبن والتي بنيت عليها كافة الثقافات و الحضارات .

  إننا اليوم إذ نقدم التهاني لجمعبة الثقافة الكلدانية/عنكاوا ، لا ننسى باقي فروع الجمعية في القوش و السليمانية و شقلاوة و اينما وجدت في بلدان المهجر ، فإننا في الوقت نفسه نثبت للعالم أجمع بأننا شعبٌ يعشق الثقافة ، شعبٌ يستذكر تاريخ الأجداد العضماء ليعلنه للأحفاد ، شعب لا يُقهر .

إنها دعوة لكم جميعا ايها السادة و السيدات رؤساء و اعضاء الهيئات الآداريه لجمعيات الثقافة الكلدانية في الوطن و المهجر  للدعم والمساندة ورفع العلم الكلداني في أحتفالاتكم و في مقرات جمعياتكم أينما كنتم ، لنجعل من هذه الجمعيات الثقافية رمزاً لنا وشعارا وشمساً ساطعة سيتنير بها كل أبناء شعبنا الكلداني البطل .

هنا يجب ان لا ننسى ، الهيئات الادارية السابقة التي عملت بكل اخلاص و تفاني منذ اليوم الاول من التأسيس و الى يومنا  هذا و التي كانت نبراسا لما وصلت اليه الجمعية ، كل الحب و التقدير و الاحترام لهم جميعا.

                                                                                    ضياء بطرس صليوا         

                                                                         السكرتير العام للمجلس القومي الكلداني