المحرر موضوع: ايضاح الى ابناء شعبنا الكلدوآشوري السرياني الكرام حول الجديد الذي جاء في اعلان اتحاد القوى الكلدا  (زيارة 1881 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 612
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ايضاح الى ابناء شعبنا الكلدوآشوري السرياني  الكرام  حول الجديد الذي  جاء في اعلان اتحاد القوى الكلدانية في كاليفورنيا مؤخرا

1 – سوف لن نستهلك طاقاتنا في الرد على هذه المهاترات بالرغم من وجود امكانيات غير محدودة لذلك , ايمانا منا بان هكذا مهاترات ومواقف راديكالية لا تخدم سوى اعداء أمتنا وسيبقى شعارنا – اعمل كثيرا وتكلم قليلا - .

2- نحن في المجلس الكلدوآشوري السرياني , لا نفرق بين من يسمي نفسه كلداني , آثوري , آشوري , سرياني ,  آرامي , سومري , اكدي  او  بابلي  فكلهم ابناء شعب واحد بحكم التاريخ واللغة والدين والعادات والتقاليد  وسيبقى تعصبنا وتمسكنا  للوحدة دائما وابدا وليس لهذا الاسم او ذاك .

3- هدف المجلس كان وسيبقى في تقريب وجهات النظر بين ابناء الشعب الواحد بكل اسمائه ومذاهبه وطوائفه وتحقيق الوحدة المنشودة الى كافة مكوناته وهو هدف انساني وذلك لقناعتنا بشعار ( في الاتحاد قوة ) .

4- لقد حان الوقت للتفكير بالواقع والمستقبل وليس بالماضي المؤلم الذي لم يجلب لنا غير المآسي وآخرها كانت الواو التي شطرتنا الى عدة قوميات رغم معرفتنا جميعا بان شعبنا واحد  ومصيرنا واحد , و ننتمي الى امة واحدة .

5- واخيرا ستبقى ابواب المجلس مشرعة لمن يرغب في العمل او مناقشة اي طرح جدي يخدم قضية الوحدة وشكرا .


                                                       المجلس الكلدوآشوري السرياني القومي
                                                                          في اميركا