المحرر موضوع: الاعزاء فادي العراقي والقس فادي وأمو (ابو فادي) وأبو فادي النينوي والنبي يونان والنبي نوح  (زيارة 2461 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاعزاء فادي العراقي والقس فادي وأمو (ابو فادي) وأبو فادي النينوي والنبي يونان والنبي نوح
أم ميسون
يالها من مصادفة غريبة ان يجتمع هذا العدد من الآسات التي تحمل كلها اسم فادي
هل انها الصدفة ام انها ارادة الرب ام انه الاسم الذي يحمل فيه كل معاني الفداء وان نفدي الاخرين و.. و.. وهلم جراً.
الى فادي الراقد في مستشفى مدينة حورية البحر....
الى فادي الذي كان قد ابتلعه حوت الكيمياوي مثلما ابتلع الحوت النبي يونان ويالها من صدفة فالاثنين نينوايه
الى فادي الذي اغلق فمه عن الطعام وصام مثل النبي يونان الى ان فطر على باجة وبمبار ابو وام فادي وهيلانه وعلى مرق ام عصام وسوبات امه ليلى.
اللذين ابو الا ان ينفذوا رغبة فادي المتعب من الكيمياوي اللذي كان يمزح بأشتهائه للباجة ولكن ماكان لتفوته الباجة اللذيذة والتي صنعتها ايدي ام فادي الماهرة و تبرعت ام عصام  بجلبها له في المستشفى وهي تفور وتفوح رائحتها العراقية الاصيلة.
فادي اللذي استقاهه الرب مثلما استقا نوح، وامره بأن يخرج بعائلته ودوابه وحيواناته لانه مزمع ان يهلك الارض وقد استثناه الرب من ذلك. وضل يحوم في سفينته في جوف البحر لمدة سبعة ايام وليالي......ومثلما استقا الالهة الاشوري ايضاً في ذلك الزمان الملك  زيوصدرا مع عائلته وسفينته بدوابه حيث انه كان مزمع ان يأتي بطوفان الالهه بعد ان قرر مجلس الالهه اهلاك الارض لان الناس كانت قد تمادت في خطاياها، فرست سفينة الملك زيوصدرا عند بحيرة ديلمون البحرين حالياً.
هكذا كان حال فادي مع الكيمياوي الذي فرض عليه وغار فادي فيه مثلما غار النبي نوح في سفينته، الكيمياوي الذي سيطر على الفيضان الذي كان مزمع ان يدخل الى فادي..... فادي الذي كان مع النبي نوح في قعر السفينة بدأ يطفوا الى الاعلى وبدأت الشمس تشرق وتظهر اولى براعم الاشجار منذرةً بقدومها.......هكذا بدأت تورق وتحمر خدود فادي.
والروح القدس الذي يرفع القس فادي يديه الى السماء منادياً و مصلياً ليحل على فادي كلما ذهب القس فادي الى زيارته بين اليوم والاخر ويناوله القربان... وياللمصادفة فالقس فادي ايضاً نينوايه ...
كل الامهات الاخرين من ام اشور الى نهرين الى سناء وهيلانه وام عصام وام سلام اللذين ماانفكت اذانهم عن سماعات التلفون وترقب اخبار فادي دقيقة بدقيقة وزيارته بشكل يومي. ومني انا ايضاً ام ميسون خالة فادي.
الى ابو فادي النينوي.... الى ابو فادي الحقيقي اللذي ينتظر في مسقط راس النبي يونان سماع اخبار فادي ابنه لحظة بلحظة...ابو فادي الراقد في مدينة حورية البحر..... الى يوحنا الصغير... اخو فادي الاصغر وصديق طفولته ... والى اخوته دريد وداود واخته الحبيبة رنا... الى عمو جبار والى كل الاعمام وزوجات الاعمام وابناء وبنات العمام.... الشمس تشرق كل يوم هنا بروعة وجمال ومحبة الهية في غرفة فادي المملوءة بالروح القدس وصلوات القس فادي وكل الامهات والاعزاء الخيرين اللذين يزورون فادي يومياً ويومياًو يومياً ولايتعبون ابداً. صلوا لفادي ليعود اليكم سريعاً.
أنهم اهل فادي وليلى (ام فادي) الحقيقين في غربتهم... انهم اقرب الناس اليهم.... هكذا قال الرب... اينما يكون هناك اثنان يتكلمان ويعملان الخير بأسمي سأكون انا هناك ثالثهم.
لنرفع كلنا يدينا الى الاعلى... الى السماء... الى الرب ونبتهل مثل القس فادي ليحل الروح القدس فينا وفي فادي وفي كل الخيرين وليعم السلام عراقنا الحبيب والعالم كله ارض الله المقدسة كما قالت امي وردية ام ليلى جدة فادي ليخلص الله العالم من الشرور المحدقة به.
بعض الصور لمن اشتاق الى رؤية فادي والتعرف على كيف تجري حياة فادي حالياً ...

- فادي وسيمون مع بنات خالته

- فادي مع يسار وداليتا ونينورتا

- ام عصام في استراحة من الدولمة في اول زيارة
لفادي لها

- اصدقاء فادي في زيارة له

- فادي في اجازة من العلاج في استراحة وتأمل هنئ
عند ام عصام بعد وجبة طعام لذيذة ترضى عنها كل
الاحاسيس البشرية من ايدي امهر ربة بيت. انظر
الى تأمل فادي الطبيعي الى الحياة واندماجه

- سيمون اخو فادي مع صديقه الصغير ابرم حفيد ام
عصام الذي ربطتهم صداقة قوية خلال هذه الفترة
الزمنية القصيرة

- الى كل من اشتاق لفادي اقول هذه احدث صورة اخذت
منذ اسبوعين

- نينورتا وميس وليلى وام عصام

- فادي مع خالة ام ميسون وسيمون ونينورتا

- فادي وعوديشو وسيمون وام سلام
[/b][/size][/font]