المحرر موضوع: رسالة كركوك الأسبوعية /اترناي  (زيارة 1267 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الأسبوعية /اترناي
[/b]

-   بتاريخ 25/9 شارك وفد من حزبنا الوطني الآشوري فرع كركوك في الحفل ألتكريمي الذي أقيم برعاية منظمة تنمية السلم وقد كرم خلال هذا الحفل الطلبة الأوائل والأساتذة المتميزين . وحضر الاحتفال ممثلي عن الأحزاب ومن المنظمات وجمع من أهالي المتميزين .

-   بتاريخ 28/ 9 شارك وفد كبير من حزبنا الوطني الآشوري ومن جميع فروع حزبنا في المحافظات في الندوة التي أقامها المعهد الجمهوري الدولي  في اربيل وتناولت عن الانتخابات القادمة وعن تطوير برنامج الحزب وتطوير القاعدة الجماهيرية .

-   شارك وفد من حزبنا الوطني الآشوري فرع كركوك ضم الأخت سلفانا بويا ممثلة حزبنا في مجلس المحافظة وعدد من كوادر الفرع في حفل افتتاح دار البشائر للطفولة وبرعاية الكنيسة الإنجيلية الوطنية كركوك .

-   استقبل السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك فيليب زيل كاو مستشار وزيرة الخارجية الأمريكية وجرى الحديث عن الأوضاع الراهنة في المدينة موكدا إن كركوك بحاجة إلى الأعمار والبناء .

-   عقد مجلس محافظة كركوك اجتماعه التاسع عشر في مبنى المحافظة وقد استضاف المجلس وفد مجلس محافظة السليمانية برئاسة رئيس مجلس محافظة السليمانية .

-   شهدت مدينة كركوك افتتاح اربعة مشاريع مرورية جديدة افتتحها السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك والمشاريع هي جسر النور وجسر المرور السريع .

-   انفجرت سيارة مفخخة قرب مسجد طارق الصراف في منطقة حي الوسطي وقد أدى الحادث إلى إصابة اربعة مدنيين . [/size]
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري