المحرر موضوع: الف الف مبروك للعزيز مايكل بولص يعقوب لقبوله في كلية الطب  (زيارة 2405 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Muhaned Nissan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد
نهني من قلوبنا العزيز مايكل بولص يعقوب لقبوله في كلية الطب

متمنين له التوفيق والنجاح الدائم ، ومواصلته المثابرة والاجتهاد للحصول على الشـهاده الطب


الف الف مبروك  مهند & سلفانا



غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
ولدنـــا العزيز مـايكل بولص يعقوب والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك قبولك في الكلية الطبية وهذه هي ثمرة اتعـابك واتعـاب عائلتك الكريمة ، ويوم تخرجك ونيلك شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العـامة وبعدهـا الأختصاص انشاءالله وتكون طبيبــا يشار اليك بالبنـان ، وهنيئـا لعائلتك الكريمة هذا الأنجاز العلمي في طريقك الى العلى ، ويقول المثل من جد وجد ، وفقك الرب في كل خطوة في حياتك وادامك بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبك الكريم .




   حناني ميـــا والعائلة

   فرات ميــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

وبسام الدهين والعائلة

    ميونيخ ــ المانيـــا
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
ولدنـــا العزيز مـايكل بولص يعقوب والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك قبولك في الكلية الطبية وهذه هي ثمرة اتعـابك واتعـاب عائلتك الكريمة ، ويوم تخرجك ونيلك شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العـامة وبعدهـا الأختصاص انشاءالله وتكون طبيبــا يشار اليك بالبنـان ، وهنيئـا لعائلتك الكريمة هذا الأنجاز العلمي في طريقك الى العلى ، ويقول المثل من جد وجد ، وفقك الرب في كل خطوة في حياتك وادامك بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبك الكريم .



        بـربـارة ميــــــا

حبيب الياس عوديش والعائلة

            هولنــــــــدا
 

غير متصل GandiPetros

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 163
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - King_Of_Melb@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • The Chaldeansweb
    • البريد الالكتروني

غير متصل george dawood

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 740
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                              الف الف مبروك

غير متصل Muhaned Nissan

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



  من والدك و امك

غير متصل Audish

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
[
الف الف مبروك لقبولك في كلية الطب وانشاء الله يوم نيلك الشهادة ومن ثم الماجستير والدكتوراة وهذا كله بفضل جهدك و مثابرتك بحياتك الدراسية ونتمنئ لك الموفقية والنجاح الدائم في حياتك ودمت سالما تحت حماية الرب والعذراء مريم.

ونهنئ الاعزاءبولص و انتصار بهذة المناسبةالسعيدة


ماركريت و قيس
مريم
السويد

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
ولدنـــا العزيز مـايكل بولص يعقوب والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك قبولك في الكلية الطبية وهذه هي ثمرة اتعـابك واتعـاب عائلتك الكريمة ، ويوم تخرجك ونيلك شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العـامة وبعدهـا الأختصاص انشاءالله وتكون طبيبــا يشار اليك بالبنـان ، وهنيئـا لعائلتك الكريمة هذا الأنجاز العلمي في طريقك الى العلى ، ويقول المثل من جد وجد ، وفقك الرب في كل خطوة في حياتك وادامك بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبك الكريم .




غزوان حبيب الياس عوديش والعائلة


               هولنــــــــدا
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
ولدنـــا العزيز مـايكل بولص يعقوب والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك قبولك في الكلية الطبية وهذه هي ثمرة اتعـابك واتعـاب عائلتك الكريمة ، ويوم تخرجك ونيلك شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العـامة وبعدهـا الأختصاص انشاءالله وتكون طبيبــا يشار اليك بالبنـان ، وهنيئـا لعائلتك الكريمة هذا الأنجاز العلمي في طريقك الى العلى ، ويقول المثل من جد وجد ، وفقك الرب في كل خطوة في حياتك وادامك بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبك الكريم .


    جورج داود ميـــــا والعائلة


عنكاوا ـــ اربيل ــ كردستان العراق
 

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
--------------------------------------------------------------------------------
ولدنـــا العزيز مـايكل بولص يعقوب والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك قبولك في الكلية الطبية وهذه هي ثمرة اتعـابك واتعـاب عائلتك الكريمة ، ويوم تخرجك ونيلك شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العـامة وبعدهـا الأختصاص انشاءالله وتكون طبيبــا يشار اليك بالبنـان ، وهنيئـا لعائلتك الكريمة هذا الأنجاز العلمي في طريقك الى العلى ، ويقول المثل من جد وجد ، وفقك الرب في كل خطوة في حياتك وادامك بخير برعايته الألهية ذخرا لشعبك الكريم .


     نجـاح تومــا ميـــــا والعائلة


عنكاوا ـــ اربيل ــ كردستان العراق

غير متصل jamil kako butrus

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 111
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك قبولك فى الكليه الطبيه ويوم تخرجك ...وهنيئا لعائلتك الكريمه ونطلب من الله ان يحفظك

دومآ   وسلامى الى الاهل                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    جميل قاقو والعائله

غير متصل Audish

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي

  العزيز مايكل

الف مبروك لقبو لك في كلية الطب وانشاء الله يوم التخرج مع تمنياتنا لك بالنجاح المستمر.

وتهانينا ايضاالى بو لص وا نتصار والرب يحميك و ينور مستقبلك.


جدك يعقوب متي وجدتك شكريةاليا س

خالتك/ سهام  العائلة

خالتك/غادة والعائلة

" "