المحرر موضوع: رسالة كركوك الاسبوعية/ اتراناي  (زيارة 1633 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الاسبوعية/ اتراناي

 

-         شارك وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك في الاجتماع الذي عقد في مقر الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني وبحضور ممثلي الاحزاب المشاركة في قائمة كركوك المتاخية وتناول الاجتماع حول اخر الاستعدادات لعملية الاستفتاء والانتخابات القادمة .

-         استقبل الدكتور كمال كركوكي نائب رئيس برلمان كردستان وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك ضم الاخ البرت كيسو مسؤول الفرع والاخت سلفانا بويا ممثلة حزبنا في مجلس المحافظة وتناول اللقاء حول تطورات شعبنا في كركوك .

- بتاريخ 4/10 استقبل السيد رزكار علي رئيس مجلس محافظة كركوك في مكتبه الخاص وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك وتناول اللقاء حول اوضاع شعبنا في كركوك وعن الانتخابات القادمة.

-         استقبل الدكتور كمال كركوكي نائب رئيس برلمان كردستان السادة عبد اللطيف كلي الممثل الخاص للرئيس البارزاني في مدين كركوك وادور اوراها معاون المحافظ واشور يلدا العضو السابق لمجلس محافظة كركوك وتناول اللقاء الى العلاقة العريقة بين الشعب الكردي وكل مكونات مدينة كركوك خصوصا المسيحيين في هذه المدينة .

-         عقد مجلس محافظة كركوك اجتماعه الاعتيادي بحضور السادة رزكار علي رئيس المجلس والقنصل الامريكي في كركوك وتناول الاجتماع حول مشكلة السكن وارتفاع الايجارات في مدينة كركوك وكيفية حلها خدمة لاهالي المدينة بجميع مكوناتها .

-         عاد وفد مجلس محافظة كركوك من تركيا بعد ان شارك في مؤتمر نفيشير التركية بمشاركة (1200) شخصية من اعضاء مجالس البلديات لاكثر من (500) بلدية .

-         جرى في ديوان محافظة كركوك وبحضور السادة عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك ورزكار علي رئيس مجلس المحافظة والن كيهارت قائد القوات المتعددة الجنسيات التوقيع على عقد مشروع المياه الصالحة للشرب الذي تمت المصادقة عليه من قبل مجلس ادارة محافظة كركوك .

-         شهدت قاعة النادي الارمني في كركوك اعمال مؤتمر السلام الذي اقامته منظمة اشتي واغاثة المرحلين واستمر لمدة يومين تحت شعار ( من اجل التعايش السلمي في كركوك ) وقد طالب المجتمعون الحكومة العراقية بتطبيع الاوضاع في العراق بصورة عامة ومدينة كركوك بصورة خاصة

-         بتاريخ2/10 ووسط اجواء من الفرح والسرور عقد قران السيد فرانك كلبرت على الانسة ريتا توني في كنيسة مار يوخنا واكتملت الفرحة في النادي الاشوري .
 

قامت شرطة كركوك بالتعاون مع المتعددة الجنسيات بحملة تفتيش وبحث في حي غرناطة وتمكنت هذه القوة من تحرير رهينة والقاء القبض على مختطفيه . من حهة اخرى انفجرت عبوة ناسفة في الطريق العام بين كركوك وتكريت برتل كان فيه الفريق عبد العزيز المفتي قائد الفرقة الرابعة للجيش العراقي الانفجار ادى الى استشهاد احد جنود الرتل ولم يصب قائد الفرقة باي اذى                       
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري