المحرر موضوع: سوريا والمستنقع الارهابي..؟  (زيارة 1762 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nenb

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 588
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

سوريا والمستنقع الارهابي
بقلم نينب/
في ما مضى كان الدكتاتور الصدامي اشبه بالغيمة السوداء على رؤوس العراقيين ولمدة طويلة حيث شهد ابناء هذا الوطن العديد العديد من المذابح والانتهاكات على يد هذا الجزار، واليوم وبعد ان استبشر العراقيين خيرا وفتح نافذة الامل التي قد تسعف هذا الوطن الجريح وتقوده الى المستقبل المشرق!! ولكن هيهات ثم هيهات!!!
كيف ذلك وامثال جلاوزة البعث السوري يتخبطون داخل حدودنا وبامرا من حكوماتهم حسب ما ورد على السنة الارهابين التي عرضتها الفضائيات العراقية مشكورة وهنا تكمن عدة اسئلة ارتأيت ان اطرحها على المهتمين بهذا الموضوع:
لماذا تستهدفون العراق؟
وعن التداعيات المفبركة لوكالات الانباء السورية بالقاء القبض على 1200 متسلل عبر حدودها الى العراق، فعجبي عليهم!! حيث يذكروني بالمثل القائل(حاميها حراميها)!!!!
فالى متى هذه الاساليب الخبيثة التي بالتالي تؤدي الى تفكك كافة العلاقات بين دول الجوار؟
ولما لاتحررون جولانكم اولا؟ كثرة الاسئلة وليس من جواب مع الاسف!!!
الا تعتبرون من عبرة صدام حسين؟!! الم تروا بأم عينكم ما آل اليه ذاك الدكتاتور؟!!
حسبِ الله ونعم الوكيل,,,,,
اعزائي القراء:
اود ان انوه وابين الى الاخوة الذين ليست لهم دراية كافية بالوضع الحالي في العراق،ان سوريا ومع الاسف استطيع القول انها جذبت حفنة من المحسوبين على العراق واغرتهم بالاموال، وكان الغرض من هذه الاعمال هو زرع الفتنة بين القوميات والطوائف والمذاهب الدينية واخص بالذكر تلك الاعترافات التي قالها بعض من من القت القوات العراقية القبض عليهم من المتسللين من وراء الحدود(عندما سؤل لماذا قدمتم للعراق وباشرتم تخريباتكم، مجيبا: نحنوا مكوكيين من قبل مخابرات دولتنا وهدف حكومتنا هو دمج العراق وسوريا وضم العراق الينا لتكون قوة عربية تقف بوجه كل من عادا سوريا) ولاني عراقي وطني لا استطيع سماع هذه الاباطيل واجلس مكتوف الايدي، اود ان اتوجه بهذه الكلمات الى من يدعون هذه الوحدة، يا اخي حرروا جولانكم من الاغتصاب الاسرائيلي اولا ومن ثم فكر بهذه التي تسموها(و.ح.د.ة) واي وحدة تقصدون؟ هل هي وحدة ضم البترول لسوريا ولمصالحها البعثية؟ام ماذا....؟!
فكفاكم اللعب على الحبلين واذا رقصتم فارقصوا على ارض الواقع وليس على حبال الوهم!!
وانا مسؤول عن كلامي، اتركونا فنكون بالف خيرالعراق ورأي الشخصي كعراقي اولا ومسيحي ثانيا، لايشرفني وحدة يتحكم بها البعث!!
وفي الختام ارجوا ان تكون هذه الكلمات خفيفة على قلب كل بعثي اراد السوء بالعراق والعراقيين، وقولي لهم ان العراقيين ابناء بلاد الرافدين، كانوا وما زالوا مخلصين لوطنهم العراق الان والى الابد. وارجوا من ابناء الشعب السوري الشرفاء منهم بمعنى ما تحملها الكلمة، فأتركوا شعب العراق يداوي جروحه بنفسه ولا حاجة لنا بدواء الغريب وارجوا (والرجاء لله وحده) ان تقبلوا مني هذه النصيحة(لاتجعلوا صديق اليوم خصم الغد وخصم الغد عدوا للمستقبل)(والعاقل يفتهم)...........
 فتحية نضالية الى شهداء العراق /
تحية نضال الى جيش العراق/
تحية الى كل من يعمل على بناء العراق/
ودمتــــــــــــــــــم