المحرر موضوع: خيوط جديدة ربما تكشف أبشع جريمة ارتكبتها مخابرات صدام في السويد  (زيارة 1840 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


  خيوط جديدة ربما تكشف أبشع جريمة ارتكبتها مخابرات صدام في السويد

01/11/2007م - 12:27 م | مرات القراءة: 86

--------------------------------------------------------------------------------





المرأة الظاهرة في الصورة و اسمها المستعار هو جميلة الشافجي هي المتهم الرئيسي في قتل ضابط المخابرات العراقية السابق ماجد حسين



الشرطة السرية السويدية تبحث عن ألمرأة التي ربما كانت هي الطعم الذي استخدم لتنفيذ أبشع جريمة شهدتها السويد و لو تم الإدلاء بمعلومات عنها فإن الشرطة السرية ستتوصل إلى الجناة الأصليين.

إنها ألامرأة التي استخدمت كطعم للإيقاع بضباط المخابرات العراقي المنشق ماجد حسين و الذي تم تقطيعه الى 48 قطعة في أبشع جريمة شهدتها الأراضي السويدية حتى الآن.
لقد تم تقطيع الضابط المنشق إلى 48 قطعة في أحد الشقق التابعة لأحد فنادق العاصمة السويدية ستوكهولم, و قد حصلت الشرطة السرية السويدية مؤخرا على صورة المتهمة الرئيسية في الجريمة و هي العراقية جميلة الشافجي و هو اسم مستعار و يتوقع المدعي العام السويدي أن يتم الكشف عن خيوط الجريمة خلال فترة قياسية.
الجريمة حصلت عام 1985 و تعتبر من أقدم الجرائم التي لم يكتشف الجناة الذين قاموا بها. الضابط المنشق ماجد حسين كان قد أبدى انزعاجا و ضجرا من العمل لصالح المخابرات العراقية لذلك هرب إلى السويد طالبا اللجوء فيها.
الشرطة السرية السويدية تعتقد بأن فرقة موت صدامية تتكون من ألامرأة المذكورة و عدة رجال آخرين تم إرسالهم إلى السويد من أجل قتل الضابط المنشق ماجد حسين. المرأة التي ادعت بأن اسمها جميلة الشافجي استخدمت كطعم للإيقاع بماجد حسين حيث رتبت لقاء معه في شقة أحد الفنادق.
داخل الشقة كان رجلان على الأقل بانتظار ماجد حسين حيث قاما بقتله و من ثم تقطيعه ووضعه في حقيبتي سفر, و عثر على الحقيبتين بعد مرور شهرين على حادثة القتل.
المدعي العام السويدي أصدر في حينها أمرا بإلقاء القبض على المرأة الفارة جميلة الشافجي لاتهامها في المساعدة على قتل الضابط المنشق ماجد حسين , لكنه لم يتم إلقاء القبض عليها حتى الآن.
و يوم أمس حدث تطور جديد في القضية حيث قامت الشرطة السرية السويدية بنشر إعلانات في وسائل الإعلام العراقية ترجو فيه الحصول على معلومات عن هذه المرأة التي يعتقد بأنها تحمل كل أسرار القضية, و تأمل الشرطة السرية المساعدة من العراقيين القاطنين في السويد.
القتل بهذه الطريقة رسالة من صدام إلى كل معارضيه
القتل بهذه الطريقة و تقطيع الضحية إلى قطع صغيرة هدفه نقل الضحية بعدها بحقائب أو أكياس و قتل الضابط المنشق ماجد حسين جاء بمثابة رسالة تحذير من قبل صدام و أجهزته المخابراتية إلى كل المعارضين أو كل من فكر ب " خيانة " صدام حسين , و حسب التعاليم الإسلامية فإن الجسم يجب أن يكون سليما و غير مجزءا عند الموت حتى تنتقل الروح إلى بارئها و تواجه الروح صعوبة في حال تقطيع الجسم إلى عدة أجزاء.

لا يمكن مجازات الدبلوماسيين
السلطات السويدية كانت تشك على الدوام بأن السفارة العراقية هي من قام بالتخطيط لقتل ماجد حسين , لكن المتمين بهذه القضية كانوا يحملون جوازات سفر دبلوماسية تمنحهم الحصانة.
لكن ماذا لو تم التعرف على أسماء بعض الدبلوماسيين العراقيين المشاركين في تلك الجريمة الآن؟
لا تستطيع السويد عمل شيء ضدهم بمفردها لأن الحصانة دائمة إلا في حالة قيام العراق برفع الحصانة الدبلوماسية عنهم و من ثم تسليمهم إلى السلطات السويدية.
هل تعرف معلومات تفيد في الكشف عن الجريمة؟
هل تعرف المرأة المشتبه بها أو تعرف محل إقامتها؟ اتصل بالشرطة السويدية على رقم التلفون 010- 568 88 99 و تستطيع التحدث باللغة العربية أو الكردية أو الإنكليزية أو السويدية و تستطيع إرسال بريد الكتروني أيضا و على العنوان التتالي majid@sapo.se هذا البريد محمى من المتطفلين , تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته  أو تستطيع إرسال رسالة الى الشرطة السرية السويدية على العنوان البريدي
Box 8304
104 20 Stockholm
 



http://alforattv.net/index.php?show=news&action=article&id=13886
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com