المحرر موضوع: الفضائية الكلدية  (زيارة 727 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل oshana47

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1118
    • مشاهدة الملف الشخصي
الفضائية الكلدية
« في: 00:24 09/12/2007 »
                                                                       الفضائية الكلدية
        تحية مقرونة مع المحبة لاغراض اكمال أي نقص بين اطيافنا تحت ارادة الله لوحدة ونحن الخدم لتنفيذه ، وكل فكرة حول أي نوع من الكسب فيها الخير والتقدم للبشرية هو من الله . وحسب قرأتنا لموضوع انشاء فضائية باسم كلدية هو طريق مستقيم والف مبروك للعامليين فيها من و كـ أول خطوة ، وقد نجحت فكرة كندو في اول طرح له وثم تابعه السيـد تومي وما تحافت الاخرون لاشباع الفكرة بالمساعدات بأي نوع من أي خدمة مهما يكن هي ارادة وتصميم لانجاح هذا العمل الجبار والذي يخرج لنا من الصفر حسب معلوماتي له .
      ومن جانبي وجانب اكثر الافكار الخيرة لبقية الاشوريين نتمنى لكم ولنا كل الخير ( خطوة بداية مسيرة لالاف اميال ) في تفكيركم ومسيرتكم لفتح فضائية باسم الكلديين الحاليين ولا احد يمانع لكم ذاتكم لانها من حسابكم العام أو الخاص ( الزيادة في رؤوس الاموال لكل الاقوام يكن صرفها لاعمال الغير المناسبة ولكن مثل هذه الاموال لا يمكن صرفها لاعمال خيرية أو انسانية أو المحتاجين ، واطيافنا لم يقصروا ولكن نسمع النداءات وكم يدفع والنداءات تزيد أيضا ) . وانشاء هذه الفضائية شئ يخصكم وشاءنكم وحالكم حال الذين قبلكم قاموا بانشاءها حسب رغبتهم .
     ولكن أن لم اثقل بكلامي عليكم حاولوا بان تكون سيرتكم الاعلامية والكلامية واعداد البرامج وتقديمها بمنتهى الدقة والعناية والفهم حسب ما جاءت في مقالاتكم لهذا الدعم ، وكل كلمة أو حركة أو رسم أو ما شابه ذلك يتم بطريقة معاكس للفضائيات التي الان انتم والكثيرون لا يحبذونها كل منهم له اسبابه ما علينا بهم . ومع المصداقية في كتاباتكم حول الموضوع لكن الفهم منها لم يكن مقرون بالمصداقية المنشودة التي تحاك لاجل هذه الفضائية كالاستقامة والاهداف لان فيها التحدي والغيـرة والحقد ضد اطياف الذين يملكونها قبلكم . والموضوع ليس له علاقة لان الكلديين الحالين اينما يسكنوا فلهم مثل هذه القدرة المالية وهذا واضح من بعض المواضيع التي تنشر لهم في بعض المواقع الالكترونية . ولم تكن قبل هذا الوقت بالضرورة لانكم لم تكن لديكم مثل هذه المفاهيم القومية . ولكن الان كلما زادت فضائياتنا لربما يزداد ان لم اكن من الخأطيين العلم والادب والثقافة وتنوع البرامج نكسب منها المعرفة حتما ولكن بـ راية التعاون والمحبة والتفاهم بين الجميع .
             واعلموا علم اليقين بان أي مس مخالف لانسانية اطيافنا يطلق منها سيكون مصائبه بلا ثمن ، لان فيما بعد نقول ان الغاية منها كان لهذا الاجل ، وكما تعلمون الان بان الكتابة في المواقع الالكترونية يكون مدها محصور على اكثر الاحتمالات بين اطيافنا وليس لها اهمية نسترعي لها الاهتمام الكافي كما لاهمية الفضائية  . ولكن الفضائية تختلف كليا عن هذه المواقع الالكترونية لذلك عليكم القيام بدراستها ضمن هذه المواقف قبل ان يحصل توهم لكل أو لآي شئ يتم الاشارة عليه الان لاخذ وتنفيذ المهمة لاحقا ، ولا تحسبوا لا للقوة ولا مجابهه للاعلام بيننا غاية وانما الاحاطة بالحقائق قبل كل شئ وتنظيم الحياة بيننا هي مطلب الحياة لمجرياتها .  واعلموا من ان ما يتم بثه الان من الفضائيات التي تتصورونها بانها اشورية وهي من الامور التي لا يقبلها الكلديين الحاليين بها ، ما هي الا حقائق تاريخية وانتم بطريقتكم لا تريدون الاقرار ولا الاعتراف بها وانما الانعزال عنها لغاية في نفس يعقوب تحديدا ، وحسب المعلومات التي تشتق من مقالاتكم وتصوراتكم حولها بان هنا خيط رفيع ولكن متين يوقفكم عن هذه المشاركات التي لم تطلبوها ولم تنادوا بها يوما كي تحددون موقفكم منها سواء بالقبول أو رفض عرضكم ، والي يوم قالها لكم السيد صبري ايشو وقدم لكم الفرصة وانت يا سيد تومي بعدها تطالب الفضائيات بها وبدون برنامج معلنة ومحددة وبدون الاوليات ليس هذه هي الطريقة العلمية أو التفاهمية لانها تشير الي التحدي وانحراف ، ولكن بكل اعتقادنا بان السيد صبري ذكر الحقيقة الطائفية بدات لديكم الصراخ والعياط وهو الذي يخيفنا من الفضائية الكلدية في المستقبل .
     لذا ولمرة اخرى اطلب منكم الحيطة والحذر لكي لا تنجرفوا كما الفضائيات قبلكم انجرفوا ولم ترضوا بما ينشر بها  واخلقوا منها المحبوبة بيننا وليتابعها الكل عليها ويتركون البقية لاصحابها فقط . ويا سيد تومي لا تدع كما تقول بان طلقات سريعة( وكان من المفضل بان تكتب بدلها انطلاقات ) ومساهمة جادة في الفضائية وتفتخر بها حاليا ولكن هذه الطلقات في المستقبل  بأن لا تحولها الي طلقات حقيقية من التشتت والحقد الاضافي وغيرها من الاعمال الغير المستحبة بيننا لان الانسان الشرقي معروف بشخصيته وانحيازه للاسياد والمرواغة والمال .... ودمتم في محبة الايمان   آمين .