المحرر موضوع: سوال اطرحه للاعضاء  (زيارة 1237 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
سوال اطرحه للاعضاء
« في: 14:02 16/12/2007 »
شونكم  ياورود  يارب  تكونون  بالف  خير يارب.....

في بداية  الموضوع  حبيت  اطرح  عليكم  سوال وهو  خصيصا  لاهل  الجات.....
(لماذا  لانكون  صريحيين  مع  انفسنا وما  سببك  الكذب)....
القضيا  الي  لفت  انتباهي  ومع  مشاهدتي  لا غلبية  كلام  الاعضاء في  جات.....
انو  منهم  كانو  حق  ومنهم  كانو  ليس  مع  الحق.....
القضية  لاتكون  هنا  وانما القضية  هيا  لماذا  كل  هذا  اذا  انتا  داخل للجات.....
هل  برايك  او براي  الكل الجات  وجدا  للغلط  او  للتعارف  او  للكذب ومع  العلم  الكذب   كما  يقال ...
الكذب  لايستحيل  نتركه  لانه  مرض  ولايوجد  دواءه  غير  عند  الرب....
بمفهومك  ياصديقي  لو كنتا  داخل  الى  الجات  هل  تقدر  او  تقنع  نفسك  لماذا لا  ابقى  كاذبة  في  جات
اي  بمعنى  لا  اعطي   اي  كلام  مقنع  لشخصيتي  الحقيقيا .....
ومع  العلم  في  حالات  استغربت  منها وهيا انو  الطرفيين  يكونون  واثقين  من انفسهم  في  بعض  الاحيان  لدرجة  تصل%100 ومع  كل  هذا  الكلام  اغلبيته  يطلع  فراغ  اي  بمعنى  كذب  في  كذب....
سوالي  هوا  للجميع  (لماذا  لاتكون  صريح  بمن  امنت  كل  ثقتك  به ولماذا  تمارس  الخدع  والعب  والكذب لاناس  فتحو  ثقتهم  لكا)........


                                             وتقبلو  خالص  تحياتي ياورود
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك



غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #1 في: 14:32 16/12/2007 »
الثقة مطلوبة دائماً والصراحة ايضاً جميلة ولكن في الشات ليست هناك ثقة عمياء بين الاشخاص ولهذا يستخدمون الكذب ولكن مؤكد ليس كلهم فيوجد اشخاص جيدين جداً وصريحين بكل كلامهم ويستحقون الثقة

ويسلمووووووووو عالموضوع خوني

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #2 في: 14:41 16/12/2007 »
عاش القلم اللي رسم هكذا موضوع حبيبي فادي وتعليقي عليه هو

كن صريحا مع نفسك قبل ان تكون صريحا مع الاخرين ومهما كان الانسان المقابيل هو مخادع فانت يجب ان تبقى على صراحتك العالية وبهذا سوف تفقده الصبر وتجعله يعترف بخداعه ويتحول من الخداع الى قول الحقيقة بعد ذلك واعطيه المثل القائل (رحم الله امريء عرف قدر نفسه ) اتمنى انني اوصلت فكرة معينة حبيبي فادي تقبل مروري ياغالي تحياتي






اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #3 في: 14:57 16/12/2007 »
شكرا  من  كل  عززتي  لينا  وخوني  فيذ  على  هل  رد  الجميل  والمعقول  منكما ويارب   الله يبعدنا  من  كلمة  الكذب وماكو  احلى  من  صراحة
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل shomana_4_u

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 28790
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #4 في: 16:26 16/12/2007 »
عاشت الايادي على الموضوع والكلام الرائع واكيد ماكو احلى من الصراحة
الليلة اشتاقت عيوني وجرحي محد يحسه تظن الغربة نستني اموت ولا تظن انسى

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #5 في: 16:43 16/12/2007 »
شكرا  خوني  شومانا على  المشاركة  نورتنا  وردا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #6 في: 18:08 16/12/2007 »

اكيد الصراحه راحه للنفوس واحلى شئ بالدنيا
عاشت ايدك اخ فادي على الموضوع الحلو

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #7 في: 18:16 16/12/2007 »
شكرا  عززتي  جواهر  على  الرد  والمشاركة  الجميلة  نورتينا  وردا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #8 في: 17:08 17/12/2007 »
ان حبل الكذب قصير وليس هناك اسوء من ان ينعت المرء بالكذب فلماذا يعرض الانسان نفسه لهكذا مواقف 

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #9 في: 17:38 17/12/2007 »
شكرا  عززتي  هيوي  على  الرد الجميل  نورتينا  وردا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4820
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #10 في: 09:07 18/12/2007 »
انا دائما اقول الصراحه راحه ومثل ما كالو بقيه الزملاء حبل الكذب  قصير وما يمكن ان يستطيع الانسان ان يستمر بالكذب لابد وان يأتى يومم يعرف من هو مقابيلك بكذبك ووقتها راح يكون الموقف صعب جدا وماراح يكون ابدا اي شخص واثق منك لانك راح يكون اسمك كذاب بنضر الجميع
شكراا عالموضع فادي

غير متصل fadi_lion17

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7712
  • الجنس: ذكر
  • اذا العين لم تراك فان القلب لن ينساك
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: سوال اطرحه للاعضاء
« رد #11 في: 16:16 18/12/2007 »
شكرا  عززتي  ملكة  على  هل  الرد  الجميل  نورتينا  وردا
اذا  العين  لم  تراك فان  القلب  لن  ينساك