المحرر موضوع: رسالة كركوك الاسبوعية / اتراناي  (زيارة 1328 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الاسبوعية / اتراناي


- بتاريخ 23/10 شارك وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك ضم الاخوة ولسن خمو ، سيف انطوان في الندوة التي اقامها المعهد الديمقراطي الوطني في بغداد وتضمنت حول الاعداد للحملة الانتخابية القادمة . 


- بعد اجتماع عقده عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك مع الملاكات الادارية والفنية في الدوائر ذات العلاقة رفعت درجة الاستعدادات الواجب اتخاذها لمواجهة اية حالات محتملة لظهور الاصابة بانفلونزا الطيور في المحافظة . وبناء على توجيه من المحافظ تم تشكيل لجنة مختصة لمتابعة جميع الامور المتعلقة بهذا الوباء .

- اعلن المهندس عبد القادر محمد مدير ماء كركوك ان عددا من المشاريع قد تم تنفيذها في المحافظة عن طريق المنظمات الانسانية شملت نصب وحدة ماء مجمعة بطاقة 250 متر مكعب في الساعة .

- تستضيف مدينة كركوك في الثالث والعشرين من الشهر المقبل بطولة العراق بالجمناستك وبمشاركة الاندية والمراكز التدريبية في بغداد والمحافظات .

 - تعرض خط انابيب النفط الناقل الى ميناء جيهان التركي الى هجوم ارهابي بقذائف الهاون مما ادى الى اندلاع حريق كبير فيه .

- استشهد مدني واصيب 13 بجروح اثر قيام انتحاري كان يقود سيارة مفخخة بتفجيرها عند الطريق المؤدية الى السليمانية كما انفجرت عبوة ناسفة في احد الاحياء الشمالية من مدينة كركوك مما ادى الى اصابة احد الملاكات المتقدمة في الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني بجروح بالغة فيما استشهد احد افراد حمايته. كما انفجرت عبوة اخرى في احد الاحياء الشرقية من المدينة ادت الى استشهاد احد افراد الشرطة واصيب اربعة اخرين بجروح
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري