المحرر موضوع: افكار شريرة !!!!!!  (زيارة 3960 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
افكار شريرة !!!!!!
« في: 13:14 29/12/2007 »
افكار شريرة

اعزائي عندما نتعامل مع الاخرين بكل محبة وصدق وعندما نضع ثقتنا بهم وفجأة !! نراهم يتغيرون ويرحلون ولا يقدرون حبنا لهم وصدقنا معهم !!

وهنا ماذا ستكون ردة فعلك بالطبع سيأتي الشيطان ويسيطر على افكارك ويزرع في عقلك الافكار الشريرة ويقول لك لاتثق بعد اليوم بأحد ولاتحب أحد ولا تكن صادق مع أحد فلا يوجد من يستحق الحب والصدق بل حاول دوماً ان تخدعهم وتكذب عليهم وبهذا سوف يحترموك ويحبوك !! ولكن بالطبع هذه كلها افكار شريرة وكلام غير صحيح وغير سليم فلو مهما كان هناك اشرار في الحياة الا انهُ يبقى فيها اُناس طيبين وجيدين ومحبين ويستحقون ان نمنحهم ثقتنا وان نعطيهم حُبنا فأن خُليت قُلبت وتذكروا هذا المثل دائماً

وعندما تساعد الاخرين وتبذل كل ما بوسعك لأسعادهم وبالنهاية لا ترى ولا حتى كلمة شكر صغيرة تخرج منهم بل يذهبون وينسون بأنك قد ساعدتهم ولا يتذكرون هذا الشيء ابداً ويقولون للملأ بأنهم بتعبهم وحدهم قد وصلوا الى المكانة التي هم فيها الان !!

وأخيراً اعزائي رغم كل هذا الالم والنكران للجميل الذي قد يصادفنا من الحياة ومن اشخاص كانوا قريبين علينا لاتدع رغم كل شيء الافكار الشريرة تُسيطر عليك بل اشكر الرب دائماً على انك ما زلت انت انسان جيد وطيب وهذه نعمة منحها لك الرب وهي ان تكون انسان صالح لكي ترزع السلام على الارض وبين البشر

وشكراً                  لينا



غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #1 في: 13:43 29/12/2007 »
عاش القلم اللي رسم هكذا كلمات رائعة في موضوع اروع ياغالية لينا وتعليقي عليه يقول المثل العراقي (امشي ورى اللي يبجيك ولاتمشي ورى اللي يضحكك ) لان اللي يبجيك فهو خائف عليك ويرغب في مصلحتك لكن اللذي يضحكك فهو يضحك عليك ويغير من اطباعك بالونسة والضحك فكل ماكان الانسان متزن ومبتعد عن هكذا اناس ويعرف التفريق بين الصح والخطا وبين اصدقاء السوء وبين الاصدقاء الجيديين ولاتؤثر عليه الاوساط الخارجية والقيل والقال  فالدنيا سوف تكون بخير اتمنى انني اوصلت فكرة معينة ياغالية لينا  تقبلي مروري عزيزتي  تحياتي






اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #2 في: 13:45 29/12/2007 »
شكراً فيذ على المرور والمشاركة الرائعة بالموضوع

غير متصل MaLeKaT_aL8LoB

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4820
  • ألهى أليك رجائى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #3 في: 14:04 29/12/2007 »
يجب على الانسان ان يحكم عقله قبل ان يحكمه الشر وان لا ينكر المعروف بل لا معرف وان لا بنقاد وراء القيل والقال ويدخل قلبه الشر ويتحدث ربما بامور تكون سيئه للشخص المقابل وان نحمد الرب على النعم والروح الطيبه التى غرسها بنا
وشكراا لاحلى كاتبه عالموضوع القيم لينا الورده
تحيااتي

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #4 في: 10:37 30/12/2007 »
شكراً عززتي الغالية ملكة القلوب على المرور والمشاركة الجميلة بالموضوع

غير متصل الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2192
  • الجنس: ذكر
  • المسيح..نوري وخلاصي..ممن اخاف.
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #5 في: 11:52 30/12/2007 »
 شكرا...عزيزتي..لينا..وردة..على الموضوع..الرائع....ان الانسان...في كل الاحوال..توجد بداخله...بذرتان..
 بذرة الخير..وبذرة الشر....وكل بذرة..لها..طريقها....الخاص..اللذي..يؤدي...بها...الى حصاد...ما زرعته..من
افعال وسلوك....واعمال..ان كانت خيرة..او..سيئة.....فان رد فعل..اي فرد...يقابله...تصرف..وسلوك..بناء..
على...الفعل..اللذي..تلقاه..من المقابل.....فالانسان..عليه..ايضا..ان يحفظ...ويعترف..بالجميل..وعمل الخير
اللذي..يقدم..له..لا يجب عليه..انكاره...وان كلمة..شكر..بفرح...وبنية..صادقة..تكفي..لذلك..ونحن..نقول..
في..عالمنا..الارضي...لاينكر..الجميل..الا....الغير الاصيل..في طبعه..لان..الحياة..عطاء..وتفاعل...وتبادل..
بين الناس...مثلما...تأخذ..عليك...هكذا...توفي...باي..شكل..من الاشكال..المناسبة..لتعبيرك...في الشكر..
واذا..توجد بذرة الخير..في الانسان..وطبعه...فلا..اتصور..ستخرج..منه..افكار شريرة...اصلا..لان اللذي..يحب..
لايعرف..الكره..طريقه..ابدا..وكل..اناء ينضح...بما فيه......وشكرا...لينا...على الموضوع..الرائع....

                                                   تحياتي الهوزي

اعطى..كل ذي حق حقه...ولا تفعل بالناس ما لاتريد ان يفعلونه بك..وكن متواضعا..لان الرب يحب المتواضعين....

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #6 في: 12:35 30/12/2007 »
شكراً عزيزي الهوزي على المرور والمشاركة الحلوة بالموضوع نورت

غير متصل shakar

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 30716
  • الجنس: أنثى
  • الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #7 في: 15:47 30/12/2007 »
شكرا لبي لينا الوردة على الموضوع الرائع.

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #8 في: 17:09 30/12/2007 »
شكراً لبي شكورة على المرور والرد المميز

غير متصل عمار السناطي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 193
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #9 في: 14:21 02/01/2008 »
مواضيع مميزة دومآ يالينا سلمت ايدك

غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #10 في: 15:09 02/01/2008 »

عاشت ايدج لبي ليـنا على الموضوع الرائع
وصدكيني حتى لو المقابيلي نسه الزينيه الي سويتها وياه الله مينساها والله يجازي مو الناس

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #11 في: 16:29 02/01/2008 »
شكراً جواهر الغالية على المرور والمشاركة الرائعة بالموضوع

غير متصل majdolen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 90
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #12 في: 15:00 15/01/2008 »
موضوع راائع لينا الورد عاشت ايدج

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #13 في: 16:06 15/01/2008 »
شكراً وردة ماجدولين عالمرور والرد الحلووووووووووووووووو

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #14 في: 17:44 15/01/2008 »
دائما لينا مبدعة بمواضيعها.......
ماساة الانسان انه سلبي فعند اي عثرة او صد يحبط ويغير الموازين   

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #15 في: 18:34 15/01/2008 »
تسلمين لبي هيوي على المرور والمشاركة الرائعة بالموضوع



نورتي

غير متصل كوكي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5733
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #16 في: 12:52 16/01/2008 »
يسلمو عل موضوع الحلو عاشت الايادي

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: افكار شريرة !!!!!!
« رد #17 في: 13:17 16/01/2008 »
شكراً وردة كوكي عالمرور الحلوووووووووو