المحرر موضوع: ستوكهولم: أحياء عيد رأس السنة الميلادية  (زيارة 831 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل محمد الكحـط

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 958
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ستوكهولم: أحياء عيد رأس السنة الميلادية


 

أحيا نادي 14 تموز الديمقراطي العراقي في ستوكهولم بتاريخ 31/12/2007 عيد رأس السنة الميلادية بحفل فني ساهر حضره جمع كبير من أبناء الجالية العراقية في ستوكهولم، وقدمت فيه فقرات فنية منوعة.

 في بداية الحفل رحب الفنان عباس البصري بالحضور وهنأهم بالعام الميلادي الجديد، ثم ألقى سكرتير النادي السيد حكمت حسين كلمة قدم خلالها التهاني وعبر عن الأمل بتحقيق الاستقرار والأمن لجميع أبناءه، بعيدا عن سطوة الارهاب والاحتلال والتدخلات الإقليمية ومليشيات القتل والأفكار الظلامية، وبناء العراق الديمقراطي الفيدرالي الموحد.
ومما جاء في كلمة النادي:
"يسعدني أن أحمل لكم تحيات وتهنئة الهيئة الإدارية للنادي ولجانها، بمناسبة الأعياد المتوالية التي مرت علينا وعلى شعبنا العراقي. أيضا أنقل لكم اليوم التهنئة الحارة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة متمنين لكم ولجميع من تحبون وأبناء شعبنا العراقي الصابر أن يكون العام الجديد عام خير ومسرة ومحبة وسلام وأن يكون فيه العراق بجميع قومياته وطوائفه قد حقق الاستقرار والأمن والبناء المؤمل والحياة الحرة الكريمة والاستقلال الناجز بعيدا عن سطوة الإرهاب والاحتلال والتدخلات الإقليمية ومليشيات القتل والأفكار الظلامية، وبناء العراق الديمقراطي الفيدرالي الموحد.".

بعدها قدم الفنان جلال جمال مجموعة من أغانية الجميلة وأعقبه الفنان نجم الغريب بتقديم العديد من الأغاني التي أطربت الجمهور كما ساهم الفنان عباس البصري بتقديم عددا من الأغاني التراثية، وتخللت الحفل فقرات منوعة، شارك فيها الضيف الفنان الكوميدي عبد الرحمن المرشدي.   

وقدمت أثناء الحفل هدايا قيمة للفائزين نتيجة القرعة التي جرت على أرقام التذاكر، كانت سهرة جميلة وسعيدة ساهم الحضور بتفاعلهم مع المطربين بالغناء والدبكات وتمنى الجميع أن تعم الأفراح والمسرات على شعبنا ووطننا.