الفياغرا 'عيدية' الاسرة السعيدة في الشرق الاوسط


المحرر موضوع: الفياغرا 'عيدية' الاسرة السعيدة في الشرق الاوسط  (زيارة 1338 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل korkes

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 489
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني







للرجال فقط

الفياغرا 'عيدية' الاسرة السعيدة في الشرق الاوسط
 
صيدليات الشرق الأوسط طلبت ارسال كميات كبيرة من الفياغرا نظرا للإقبال الكبير عليها في فترة العيد.

ميدل ايست اونلاين
دبي - أفادت شركة "فايزر" الاميركية للادوية الثلاثاء أن الصيدليات في منطقة الشرق الاوسط تطلب كميات كبيرة من دواء فياغرا تزامنا مع عيد الفطر الذي شهد في السنوات الماضية ارتفاعا ملحوظا في مبيعات هذا العقار الذي يعالج مشكلة الانتصاب.

وبحسب فايزر، طلبت الصيدليات في كافة ارجاء الشرق الاوسط كميات اضافية من عقار فياغرا خاصة وقد اظهرت الاحصاءات ان الطلب على هذا الدواء "يرتفع بشكل ملحوظ في فترة الاعياد".

ونقل بيان الشركة الاميركية عن الصيدلي المصري نجيب العسلي الذي يدير صيدلية في القاهرة قوله "لقد لاحظنا ارتفاعا كبيرا في مبيعات فياغرا في السنوات الماضية ونحن نتحسب هذه السنة لفترة الاعياد بتخزيننا كميات اضافية" من هذا الدواء.

الا ان مدير السياسة الصحية في "فايزر" لمنطقة الشرق الاوسط الدكتور احمد الحكيم فيقول من جهته في البيان ان هذه الظاهرة لا تقتصر على المنطقة العربية ويؤكد ان "ارتفاع مبيعات فياغرا خلال عيد الفطر انما يعكس اتجاها مماثلا تشهده سوق الدواء في معظم انحاء العالم خلال فترة الاعياد".

وفي هذا السياق يقوم الحكيم ان "ظواهر مشابهة يتم تسجيلها في دول مسيحية خلال فترة اعياد الميلاد".

وبحسب "فايزر"، ان الدراسات تظهر ان اكثر من نصف رجال الشرق الاوسط البالغ عمرهم بين الاربعين والسبعين عاما يعانون من مشاكل في الانتصاب وهذه النسب "تتقارب بشكل كبير مع الارقام المسجلة على المستوى العالمي".

وتؤكد الشركة الاميركية ان "الحبة الزرقاء (فياغرا) نجحت في تحسين نوعية الحياة على صعيد ثقة الرجال بانفسهم وعلى صعيد التوازن النفسي في العلاقات الاجتماعية" واشارت الى ان نسبة التحسن "تبلغ 40 بالمئة".

وقد اطلق هذا الدواء منذ سبع سنوات بعد تجربته على 13 الف مريض في المرحلة الاختبارية التي استمرت سنوات.

وبحسب "فايزر"، استعمل هذا الدواء اكثر من 27 مليون رجل عبر العالم، وهو متوفر في صيدليات الشرق الاوسط، وخاصة في مصر والاردن ولبنان والسعودية والبحرين وعمان وقطر.




http://www.middle-east-online.com/?id=34319