المحرر موضوع: تقرير الزيارة الاخيرة التي قامة بها الجمعية الخيرية الاشورية في السويد الى سوريا  (زيارة 1736 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل AASS

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.assyrianaid.com
    • البريد الالكتروني
بتاريخ 23/12/2007 وبدعم من منظمة اشوريين بلا حدود السويدية قامت الجمعية الخيرية الاشورية في السويد بزيارة سوريا ووزعت مساعدات غذائية ومواد تنظيفية الى 200 من العوائل المتعففة من ابناء شعبنا المهجرين الى سوريا وبالتعاون مع كنيسة المشرق الاشورية والكنيسة الشرقية القديمة وكنيسة القديسة تريزا للكلدان, وقد شملت المساعدات ايظا اخوتنا الصابئة المندائيين والارمن.

وبتاريخ 26/12/2007 قامت الجمعية الخيرية الاشورية في السويد و بدعم من اللجنة الخيرية الاشورية في العراق باقامة حفلا خاصا بمناسبة اعياد الميلاد تم فيه توزيع هدابا العيد وتقديم العصير والكيك ل450 طفل من اطفال العراق المهجرين في سوريا وقد اقيم الحفل في قاعة ابراهيم الخليل في جرمانا سوريا.


ساعدت الجمعية الخيرية الاشورية في السويد وبدعم من منظمة اشوريين بلا حدودالسويدية وخلال فترة تواجدها ايام العيد في سوريا 18شخصا من ابناء شعبنا المهجرين في سوريا وذلك من خلال شراء الأدوية الطبية ودفع مصاريف زيارات الدكاترة هناك.

شكر وتقدير وامتنان نقدمه باسم الجمعية الخيرية الاشورية في السويد وباسم منظمة اشوريين بلا حدود الى كافة مؤسسات ومنظمات شعبنا والى كل الخيرين من ابناء شعبنا الذين دعموا اخوتهم المهجرين في سوريا.

وكذلك شكر وتقدير الى كل الاخوة والاخوات في جرمانا سوريا الذين ساعدوا الجمعية الخيرية الاشورية في السويد من خلال مشاركتهم وعملهم مع الجمعية في سوريا لاقامة هذه النشاطات ومساعدة ابناء شعبنا المهجرين في سوريا.



للاتطلاع على المزيد من الصور

http://www.assyrianaid.com/fotoalbum/thumbnails.php?album=7

http://www.assyrianaid.com/fotoalbum/thumbnails.php?album=8


www.assyrianaid.com
Assyrian Aid Society in Sweden  /  الجمعية الخيرية الأشورية في السويد