المحرر موضوع: انتخبوا انفسكم انتخبوا قائمة *النهرين وطني*752 / رياض حمامة  (زيارة 1375 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل keldany bably

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: أنثى
    • MSN مسنجر - keldanybably
    • ياهو مسنجر - keldanybably@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                انتخبوا انفسكم انتخبوا قائمة 752 *النهرين وطني*

 رياض حمامة

اخيرا تحقق الحلم الذي داعب مخيلة ابناء شعبنا , واصبحت اسمائنا الجميلة الكلدانية والاشورية والسريانية تمخر عباب مياه دجلة والفرات بكل ثقة وهي تركب سفينة الامان  والامل , سفينة الانقاذ والخلاص من فيروسات التعصب والعنصرية المقيتة التي كادت ان تنعرج بنا  وتجرنا  لننجرف الى هاوية الضياع السياسي والالغاء القومي..لكن ذلك الجنين المنقذ لشعبنا اصر  ان يلد ويرى الشمس تشع بخيوطها الذهبية على كل ابناء شعبنا.. واصبح طفلا يرضع من ثدي كل الامهات الكلدانيات والاشوريات والسريانيات ,تتلقفه اياد الرجال, من حضن الى حضن , فرحين بمعشره فخورين بوجوده بينهم يرعونه بكل حيطة وحذر ,فهو منهم واليهم يحمل جينات دمائهم وعاداتهم ولغتهم ..تعمذ بمياه دجلة والفرات المقدسة مثلهم , الى ان كبر و اصبح رجلا  قويا شديد الباس يشبههم  في كل شئ, اسمه ولا اجمل منه (نهرين وطني)الذي اندفع الجميع خلفه يساندونه ويدعمونه ويضحون له بكل غال ونفيس لاجل ان يدوم ويستمر....

وانبثقت قائمة ( النهرين وطني) لتجتمع تحت سقف بيتنا السياسي (الكلداني الاشوري السرياني)  وبكل ثقة ومصداقية , لتحوي جميع اطياف شعبنا المسيحي العراقي .. و بكافة الوانه القومية والمذهبية, لتزيد من صلابته صلابة ومن قوته قوة , ليصبح ذلك البيت , بيتا فولاذيا  لا تقدر قوة في الدنيا ان تزحزح حجرا واحدا من اساس بنائه المتين , الذي بنيت  دعائمه من ارادة ومشاعرالجماهيرالتي ناضلت لاجل صيانة هذا البيت والحفاظ عليه من اعداء امتنا التي تحاول في الخفاء وبمكر الثعالب  محاربة هذا التكاتف الاخوي بين الكلدان والسريان والاشوريين,بل تحاول  زرع بذور التفرقة والعداء بينهم كي تفوز هي بكل ما لذ وطاب والشعب الكلداني الاشوري السرياني الى جهنم وبئس  المصير ؟ المهم  مصالحهم ومطامعهم وكراسيهم وعقود شركاتهم المعمارية وطبعا  العناية بالفخ الذي يريدون  به خدع وجر ابناء شعبنا الكلداني الاشوري السرياني  الى صناديق التصويت  ؟ فخ الكلدو اشورية الذي  يستعملونه اليوم كطوق نجاة لانقاذ   بيتهم  السياسي الكارتوني الاجوف من الغرق؟؟؟


ان الشخصيات السياسية في قائمة 752 (النهرين وطني)هم خير الممثلين لشعبنا, هم ذلك الطفل الذي اصر ان يخرج للوجود ويبني المستقبل بيديه لاجل مستقبلنا كلنا, وهاهم قد اتفقوا ان يفتحوا ابواب بيوتهم على مصراعيها ويزيحوا كل الجدران والحواجز الفاصلة بينهم كي يدخلوا ويتحركوا بثقة وبحرية تامة في  اي بيت من البيوت التي بنوها لاجلنا بيوت لا توثر فيها الكوارث الطبيعية فهي تطوف فوق مياه الفيضانات مثل السفن وتقف صامدة في وجه  الرياح والزوابع الشديدة انها حقا بيوتا امنة نقدر ان نسكن فيها مع عوائلنا دون ان نابه لعاصفة او طوفان ودون ان تحدق بنا عيون المتآمرين  لالغاء هويتنا  طمعا  في الحصول على اصواتنا.....ولذلك  كانت ولادةالطفل/ الطفلة الجميلة " نهرين ووطني"  بمثابة الانتصار على التلفيق والافتراء والعنصرية والتعصب والفرقة والانقسام بين كل ابناء شعبنا الكلدان والاشوريين والسريان...انها حقا قائمة تستحق  الحب والاحترام  والتصويت...فهي القائمة التي سترتفع  بها رؤوسنا عالية تعانق السحب بشموخها ..

الان جاء دورنا لنذهب الى صناديق الاقتراع وننتخب انفسنا بالتصويت  لقائمة 752 (النهرين وطني) فهي  الانتقال من الماضي المظلم الى المستقبل المشمس الزاهر, والحصول على كافة حقوقنا القومية والدينية  والثقافية , فهي القائمة التي ستطالب بضمانات العمل والتقاعد عند المرض والشيخوخة لرجالنا ونسائنا واعادة البسمة على وجوه اطفالنا الكلدان والاشوريين والسريان, انها قائمة النزاهة والحرية والديمقراطية والسلم لكل العراقيين, قائمة التاخي والوحدة الحقيقية التي تمخضت لتصب في مصلحة شعبنا بقومياته ومذاهبه...فلنغتنم هذه الفرصة النادرة ونصوت  لهذه القائمة الرائعة الجميلة  ولكل اسم فيها ، فهي الامل المنشود , والخلاص من معانات و اغتصاب حقوقنا  ومن اضطهاد  لازمنا مئات السنين, فانتخبوا بالعقل  والعاطفة والضمير والوجدان , انتخبوا هويتكم قوميتكم مذهبكم انتخبوا مستقبل المراة والرجل والاطفال, انها القائمة التي تنبض  بقوة داخل صدوركم بدل قلوبكم وتضخ في جسدكم الدم العراقي النقي الاصيل , انتخبوا الاخلاق السياسية التي ستعمل لاجلكم بكل  اخلاص ومصداقية  ...انتخبوا 752 النهرين وطني.. قائمة وطني العراق الحبيب..قائمة الانقاذ والخلود..قائمة التاريخ العريق والحضارة العظيمة حضارة وطن يقع  في مابين النهرين ...ومابين العينين .... ويسكن في قلب وفؤاد كل عراقي للابد....فانتخابكم لقائمة النهرين وطني.. هو انتخاب للوطن.. للعراق الغالي..

                     رياض حمامة
keldanybably@yahoo.com