ملاحظات حول التصويت في الانتخابات القادمة


المحرر موضوع: ملاحظات حول التصويت في الانتخابات القادمة  (زيارة 990 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abdullah Hirmiz JAJO

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 604
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أخوتي من الكلدان والآثوريين والسريان


أود ونحن على أبواب انتخابات جديدة في وطننا الأم العراق أن أدعوكم للمشاركة بها وبكثافة لكي يكون لنا تأثير مهما كان بسيطا في القرار القادم لبلدنا، ولشعبنا قوائم انتخابية معلنة ومن واجنا أن ننصر أهلنا مهما كان لنا ملاحظات على هذه القائمة أو تلك، وصوتنا مهم يجب أن لا نفرط به ونعطيه لأطراف أخرى نتوقع أنها ستلبي طموحنا في الأمن والاستقرار والتطور لبلدنا ولشعبنا.

نعم هذا مهم جدا لكن لنعطي الفرصة لأبناء جلدتنا لكي يكون لهم فرصة الاحتكاك بين هذا الكم الهائل من القوائم الانتخابية،
لنساعد أهلنا بأصواتنا فالقوائم الرئيسية ستنجح لأن لها الوزن الكبير وسيكون لها القرار لأن حجم تحالفاتها ليس قليلا على الساحة العراقية، خاصة وبعد أن سحبت المرجعيات الدينية تأييدها من القوائم. الأمر الذي كان له الوقع الكبير لدى عراقيي الأمس وتبلور النجاحات السابقة لقائمة دون أخرى.
اليوم الجميع  سيتبارون وفق عطائهم، ووفق نشاطهم ووفق ما يعلنون عنه لخدمة العراق والعراقيين، لذلك يجب علينا أن ننصر أخوتنا لأننا فقط سند لهم والكثيرين يحاولون تمييع قرارنا بإفهامنا أن هذا الطرف أو ذاك هو الذي سيكون سندا لنا، ولكن يجب أن نفهم أن صاحب القضية سيكون الأكثر دفاعا عنها مهما كان الغرباء مخلصون، لذلك أوجه هذا النداء لأخوتي جميعا أينما كنتم، هبّوا لصناديق الاقتراع وصوتوا لأبناء شعبنا بقوائمهم المعلنة، فهؤلاء سيكونوا المدافعون الحقيقيون عن قضيتنا، وهم وعليهم تقع المسؤولية بعد ذلك للتحالف مع القائمة التي ستحقق الأمن والاستقرار لبلدنا، أعطوا صوتكم لهم لكي نحتفل بالفوز ولو بمقاعد قليلة لكنها ستكون مقاعد من ذهب لأنها جاءت بقرارنا وليس بقرار هذه الجبهة أو تلك. لا ضير أن نفوز بمقاعد على الجبهة الكردية أو التحالفات في القوائم الأخرى، لكن يبقى الصوت الذي نفوز به عبر صوتنا هو الأغلى، إننا أمام مسؤولية كبيرة اليوم فلا تخيبوا ظن أهلكم وصوتوا لهم وسيكون الله معنا.
عبدالله النوفلي[/b][/font][/size]