سياسة الموقع


المحرر موضوع: سياسة الموقع  (زيارة 7343 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 34418
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سياسة الموقع
« في: 15:32 26/03/2008 »
سياسة الموقع


 الوصول إلى الموقع

 تطبق "عنكاوا.كوم " أعلى المعايير للحفاظ على موقعها على الإنترنت لتمكين مستخدمي الإنترنت من الوصول إليه إلا أنه لا يكون للمشترك مهما كانت الأسباب الحق في مطالبة "عنكاوا كوم" بالتعويض عن أي أضرار في حالة عدم قدرته على الوصول للموقع.

عنوان الإنترنت
 عند زيارتك لموقعنا على الإنترنت، سيقوم جهاز الخادم (السيرفر) بتسجيل عنوان الإنترنت الخاص (IP Address) بك وتاريخ وزمن زيارتك للموقع ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه وعنوان (محدد المصدر الموحد) الموقع الذي أحالك إلى موقعنا.

المحتويات
 تعتبر كافة المعلومات المنشورة على هذا الموقع بمثابة آخر وأحدث المعلومات في موعد عرضها إلا أنه ولظروف خارج نطاق سيطرتنا هنالك احتمال بعرض معلومات غير حديثة. وفي الأحوال ستعتبر سياسة وإجراءات "عنكاوا كوم" المتعلقة بالنسخ المطبوعة هي السائدة والواجبة التطبيق. لذا لا يحق للمشتركين إقامة دعوى ضد "عنكاوا كوم" أو مطالبتها بالتعويض عن أي أضرار تصيبهم أو أي خسائر تلحق بهم، إن وجدت، من جراء استخدامهم للمعلومات المعروضة على هذا الموقع. وتحتفظ "عنكاوا كوم" أيضاً بحقها بإجراء أي تغييرات على الموقع وعلى شكله وعلى كافة محتوياته في أي وقت وبدون إخطار مسبق.

 الروابط مع المواقع الأخرى
 يرتبط موقعنا بمواقع أخرى على شبكة الإنترنت، إلا أن عنكاوا كوم لا تتحمل أي مسؤولية تجاه عمليات جمع المعلومات أو سياسات الخصوصية أو المحتويات في تلك المواقع الأخرى التي يمكن الوصول إليها عبر هذا الموقع.

 الكشف عن المعلومات
 ستقوم عنكاوا كوم في كل الأوقات بالحفاظ على خصوصية وسرية المعلومات الشخصية التي يتم الحصول عليها. وقد يتم الكشف عن مثل هذه المعلومات فقط عندما يطلب منها ذلك بصورة قانونية او إذا كانت اتصالات تعتقد بحسن نية أن مثل هذا الفعل يعتبر ضرورياً أو مطلوباً للتقيد بالقانون أو لحماية أو للدفاع عن الحقوق أو الممتلكات الخاصة بها أو بهذا الموقع أو المستخدمين له.

الكشف عن المعلومات إلى طرف ثالث
 لن تقوم "عنكاو كوم" ببيع أي معلومات أو المتاجرة بها أو تأجيرها أو عرضها إلى أي طرف ثالث خارج "عنكاوا كوم" ولن يتم الكشف عن هذه المعلومات إلا امتثالاً لأمر صادر من جهة قضائية أو نظامية.

 التغييرات في سياسة احترام الخصوصية
 تحتفظ "عنكاوا كوم" بحقها في تغيير الشروط والأحكام الخاصة بسياسة احترام الخصوصية متى ما كان ذلك ضرورياً أو ملائماً. وسيتم عرض التغيرات التي يتم إجرائها على هذا الموقع وكذلك المعلومات التي نقوم بجمعها وعلى كيفية استخدامها وعلى الجهة التي يمكن أن تكشف لها.

الخلاصة إن القلق بشأن احترام خصوصيتكم هو موضوع اهتمامنا ويعد من الأمور الهامة بالنسبة لنا. ونتمنى أن تكون هذه السياسة مرضية بالنسبة لكم. وإذا كنتم مع ذلك في حاجة إلى الحصول على مزيد من المساعدة فيرجى التفضل بالاتصال بنا.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية