المحرر موضوع: وجــــــــــــــــوه !!!!!!  (زيارة 2288 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي


هُناك وجوه نراها في الحياة ومنذُ أول نظرة نرتاح لها ونشعر بإننا نعرفها منذ زمنٍ بعيد وفعلاً قد نُنشأ معهم علاقة طيبة بسبب وجههم الذي قد أرتحنا اليه منذ اول نظرة


و هُناك وجوه أخرى نراها في حياتنا تبعث بداخلنا القلق و الانزعاج ونشعر لا أرادياً بأننا نريد أن نبتعد عنهم و ربما قد نكون مُصيبين بهذا لأنهم غير جيدين و ربما قد نكون مُخطئين و يكونون هُم أشخاص جيدين ونحنُ لانعلم !!



و هُناك وجوه بريئة نادراً ما تصادفنا في الحياة وعندما ننظر لهذه الوجوه نشعر بالطمأنينة والراحة وبأننا نود أن نتكلم مع هؤلاء الاشخاص اصحاب الوجوه البريئة ولكن هذه الوجوه ايضاً فيها أمر نسبي فمن الممكن ان نعتقد أن شخصاً ما لديه وجه بريء فيكون هو ايضاً شخص طيب ولديه شخصية بريئة ومحببة ولكن هذا من الممكن ان يكون ليس هو الواقع لأن اساس الانسان لايكتمل من وجههُ مع العلم بأن الوجه يعبر كثيراً عن ما بداخل الانسان ولكن ليس عند كل الناس !!

وأخيراً  أعزائي في حياتنا نرى عدة وجوه منها من نرتاح لها ومنها من لا نتمنى أن نراها ولكن رغم كل هذا علينا أن نتقبل كل الوجوه التي تصادفنا في الحياة لانها كلها خليقة الرب والاهم من هذا هو أن نحافظ نحنُ على ان يكون لنا وجه جميل وبريء ليعكس ما بداخلنا من محبة وطيبة وأن نبتعد كل البعد عن الاقنعة الزائفة التي ومع الاسف الشديد قد كثرت في أيامنا هذه !!

ونحاول أن نبقى بوجه واحد يحمل الصفاء والطيبة والبراءة طيلة أيام حياتنا

وشكراً            ليـــــنـــــــا        بقلمــــــــــــي



غير متصل جواهر بغداد

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 16272
  • الجنس: أنثى
  • I’m not the best but I have my style
    • ياهو مسنجر - Jawaher
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #1 في: 13:18 12/05/2008 »
عاشت ايدكِ عزيزتي لينا ورده على الموضوع الحلو

فعلا الوجوه المزيفة كثرت في زمن الزيف والخداع الذي تعيش الاف الناس به ومن كافاََ الاجناس فلنحاول ان نكون على طبيعتنا بجميع تصرفاتنا وفي كل الاقات حتى وان كنا بذلك نزعج غيرنا

أمنين اجيب الصبر واصبر على بعادك وشلون اواسي الكَلب والروح تحتاجك أدري طريقي صعب و مو هين فراكك بس هذا حكم القدر أتحمل غيابك

غير متصل ستيفن الالقوشي

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 18881
  • الجنس: ذكر
  • الكلمة الطيبة ليست سهما لكنها تخترق القلب
    • ياهو مسنجر - ???????????@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #2 في: 13:31 12/05/2008 »
روعة احلى وردة
 
عاشت ايدج يا مميزة

دومج   مميزة ومتالقة

بمواضيعج يا وردة

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #3 في: 14:35 12/05/2008 »
شكراً وردة جواهر @ خوني ستيفن على مروركم ومشاركتكم الحلووة بالموضوع



غير متصل Brated_alqosh

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 538
  • الجنس: أنثى
  • الصداقة بئر يزداد عمقاً كلما أخذت منه.
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #4 في: 14:40 12/05/2008 »
يسلموووووووو لبي موضوع في غاية الروعة

غير متصل mansorya

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3285
  • الجنس: أنثى
  • الحب الى الا بد
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #5 في: 14:54 12/05/2008 »

يسلموووووووو لبي موضوع في غاية الروعة تحياتي

 
من يكره  العراق+ خسران+ومن يرسمه +  فنان+ومن يحسده   غيران + ومن يحبه-انسان +   يحتله+حيوان+ويعيش العراق غصبا عن الزمان

غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #6 في: 15:45 12/05/2008 »

كثيرا ما نشيح وجهنا عن بعض الوجوه لاننا نصفها بالسوء والمكر والنكران لكن الخوف ان نصبح يوما نسخة لما كرهناه في الامس
شكرا يا لين على الموضوع الحلووو





 


غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #7 في: 16:00 12/05/2008 »
شكراً عززتي براتد القوش @  وردة منصورية @ لبي هيوي على مروركم ومشاركتكم الجميلة بالموضوع


نـــــــــــــــــــــورتوا

غير متصل FAITHFUL

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5940
  • الجنس: ذكر
  • أجمل لحظات ألحياة ألحب وأتعس لحظات ألحب ألفراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #8 في: 16:21 12/05/2008 »
يقول المثل الطيور على اشكالها تقع والاقنعة ياتي يوما وتسقط وتبان الحقيقة

تقبلي مروري بين سطور موضوعك القيم ياغالية لينا تحياتي





اجمل الريمكسات الشعرية المكتوبة بقلمي تجدونها على الرابط التالي
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,195436.0.htm

غير متصل xx7otxx

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 133
  • الجنس: ذكر
  • xxx7otxxx
    • MSN مسنجر - y_b_86@hotmail.com
    • ياهو مسنجر - yousif_bafrw@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #9 في: 16:28 12/05/2008 »
tslm aedch 3la al motho3 al 7lo ya warda

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #10 في: 18:38 12/05/2008 »
شكراً خوني فيذ على المرور والمشاركة الجميلة بالموضوع

وشكراً أخ حوت على مرورك وردك الحلو

نـــــــورتوا

غير متصل lolo queen

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2085
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #11 في: 19:21 12/05/2008 »
يسلمو على الموضوع الرائع حبي
عاشت ايديج

غير متصل solanj

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 910
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #12 في: 21:44 12/05/2008 »
عاشت ايدك يا اخت لينا موضوع كلش حلو يسلمو يا وردة

غير متصل ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12059
  • الجنس: ذكر
  • يـــا دنيــا دواره طبــعج دومــ غــداره
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #13 في: 22:03 12/05/2008 »
wo0o0o0o0o0o0ow

يسلمووووووو عزيزتي  علي هل كلمات الجمليه

تحياتي الج

لــــوفـــلي

غير متصل ღ♥ღ LoVely__87ღ♥ღ

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12059
  • الجنس: ذكر
  • يـــا دنيــا دواره طبــعج دومــ غــداره
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #14 في: 22:05 12/05/2008 »
wo0o0o0o0o0o0ow

يسلمووووووو عزيزتي  علي هل كلمات الجمليه  عاشت ايدج

تحياتي الج

لــــوفـــلي

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #15 في: 09:07 13/05/2008 »
شكراً لبي لولو على المرور والرد الحلووووووو مثلج

وتسلمين سولاانج على المرور والرد الجميل

وشكراً خوني لوفلي على المرور الحلووو



غير متصل nenoN

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4048
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #16 في: 11:45 13/05/2008 »
روووووعة لبي لينا عاشت ايدج على هل ابداع المتواصل

غير متصل lena_wrda

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 15114
  • الجنس: أنثى
  • لا تفعلوا بالاخرين ما لا تريدونهم أن يفعلونهُ بكُم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: وجــــــــــــــــوه !!!!!!
« رد #17 في: 19:12 13/05/2008 »
تسلمين عززتي نينون على المرور والرد الجميل نورتي وردة