المحرر موضوع: ما الداعي الى تشويه صورة علاوي....؟  (زيارة 1100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل رحيم العراقي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 372
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 
     تماشياً مع الحملة الشرسة التي بدأها رئيس الوزراء العراقي د.إبراهيم الجعفري وطبّل لها المنتفعون والمتشيعون الجدد من لصوص مصارف ومقامرين ورجالات إعلام بعض الرموز الإنتخابية تعرض د. إياد علاوي
الى محاولة إغتيال جديدة في مرقد الإمام علي ( ع ) من قبل جماعة مسلحة بالمسدسات والسكاكين الطويلة التي تستخدم عادةً للتطبير (شج رؤوس حامليها) في ذكرى إستشهاد الإمام الحسين( ع ) في ذات سيناريو إغتيال الشيخ المبجل الشهيد مجيد الخوئي..
    الشرطة العراقية لم تكتفِ بموقف المتفرج ودس ( حَمَلة الأحذية ) بعد فشل الإغتيال بل تعدت ذلك الى تشويه الحادث و تسـويق الصورة المشـوهة والمُفبركة الى وكالات الأنباء فقد نشرت صحيفة الإمارات اليوم في العــدد(78) الصـادر هذا اليوم الأثنين 5/12/2005 خبــراً تقول فيه : أعلنت الشرطة العراقية لـرويتر أن غاضبين شيعة إنهالوا على علاوي بالأحذية....الخ..
   هذا هو دور الشرطة العراقية التي إنشغلت عن الإرهابيين وتركتهم يسرحون ويمرحون ويفجرون ويغتالون ويحتلون المدن في وضح النهار وتفرغت لإداء دورها الإنتخابي المقدس الذي جعلها ( تجاهد ) في تشـويه صــورة أحد المناضلين الذين عجـز صدام عن تركـيعهم ومن ثم عن إغتيالهم ولولاهم لظل الدكتاتور يذيقهم مرارة الموت والذل والمهانة..