المحرر موضوع: عضوجديد  (زيارة 1279 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كيوان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 370
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عضوجديد
« في: 17:30 28/06/2008 »
السلام عليكم  اعضاء واداره المنتدى الرائع
انا عضوجديد  ارجو ان تقبلوني مع التقدير



غير متصل Ritta

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 7928
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: عضوجديد
« رد #1 في: 17:50 28/06/2008 »
اهلا بك بيننا نورت
إن لم يبن الرب البيت ، فباطلاً يتعب البناؤون ".


 J & R

غير متصل frose

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 278
  • الجنس: ذكر
  • انا احبك لو كنت بعيد او ولو شوفتك قلبي من محله †
    • MSN مسنجر - feraszaxo@hotmail.com
    • AOL مسنجر - gl_gl44@yahoo.co
    • ياهو مسنجر - frose
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: عضوجديد
« رد #2 في: 09:57 11/07/2008 »
اهلأ وسهلأ بيك كيوان نورت  المنتدى

من اخوكم

فراس شرانش
أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني أزيدك بوسه في خدك

غير متصل ✪KlaRa ALmaRghi✪

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8778
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: عضوجديد
« رد #3 في: 02:29 12/07/2008 »
كل هله بيك اخويه منور

غير متصل gasmeya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 197
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: عضوجديد
« رد #4 في: 21:10 12/07/2008 »
كل الهلا بيك خويه كيوان نورت المنتدى   واتمنى تكون موش زعلان عليه فدوه  وانه بطبعي لا اكره احد  ولا احقد احب كل الناس   
اختك  جاسميه

غير متصل solanj

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 910
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: عضوجديد
« رد #5 في: 00:53 13/07/2008 »
هلا بيك اخ كيوان نورت المنتدا ورده

غير متصل كيوان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 370
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: عضوجديد
« رد #6 في: 09:17 14/07/2008 »
الى جميع اخواتي واخواني اعضاء واداريين المنتدى اشكركم على الترحيب واني ما ازعل ياجاسميه والفضل يعود لللاخت والصديقه عبير التي استطاعت بردوده وكلماته الطيبه والحنونه بردت اعصابي  واني ابدا ماشايل زعل لان كنا عراقيين والعراقي طيب بحليبه وعلى كولت المثل المصري صافي لبن

غير متصل amin razik petrus

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 19
  • الجنس: ذكر
  • امين الباقوفي
    • ياهو مسنجر - alasfoor_alasfoor
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: عضوجديد
« رد #7 في: 10:08 16/07/2008 »
ahlan wa sahlan beek
nawart almawke3

غير متصل امير العشاق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 301
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: عضوجديد
« رد #8 في: 00:32 27/07/2008 »
هلا بيك منور المتدى†
 اخوك سرمد من زاخو†


 

980x120