المحرر موضوع: تاريخ العراق من كلكامش الى صدام.....قناة المستقلة  (زيارة 1022 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل hozi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 111
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخوة الاعزاء
تحية طيبة
الى كل من يهمه معرفة تاريخنا وحضارتنا في تاريخ العراق فانا اوجه له دعوة لمشاهدة القناة المستقلة مساء كل يوم ولمدة ثلاث ايام اعتبارا من اليوم لان قناة المستقلة تقدم برنامج هام جدا يتناول فيه الحاضرون ولا اعرف من اين اتوا بهم لمناقشة تاريخ العراق من كلكامش الى صدام .
لتتعرفوا بانفسكم مدى التزوير للحقائق الذي يقومون به هذه الايام .

فقد كنت اشاهد هذه الحلقات واستفزتني لدرجة كبيرة سواء للمغالطات التي يقوم بها مقدم البرنامج او ضيفيه على تاريخنا لدرجة بانهم يتنكرون لنا حقوق انتمائنا الى الاشوريين والكلدانيين حيث قالوا بان الاثوريين والكلدانيين المتواجدين الان في العراق لا يمتون بصلة للاشوريين والكلدانيين القدماء الذين سكنوا بلاد الرافدين وهذا شئ خطير جدا وكلنا نعلم مغزى مثل هذه الطروحات وخاصة في الوقت الحاضر . وطالما حاولت ان اتصل بهم لكن دون فائدة انتضر وانتضر لكي يتيح لي المجال مقدم البرنامج للتحدث فلم يعطيني الفرصة بل كان المجال مفتوح للاخوة العرب من الذين ليس لديهم خلفية عن تاريخ امتنا وشعبنا ولكن كان الغلط مني انا فقد قلت لهم اسمي الصريح للسنترال وهو بالتاكيد اسم اشوري كلداني فلذلك لم يتح لي المجال بابداء راي بالموضوع لدرجة انهم تحدثو عن العضيم سركون الاكدي وقصة ولادته وهي مشابه لقصة ولادة النبي موسى ولكن رفض مقدم البرنامج المقارنة بسبب حسب قوله بان ام الملك العضيم هي كاهنة مومس وام النبي موسى امراة طاهرة فلايمكن المقارنة بينهم وهل رايتم مدى الحقد الذي في قلوبهم علينا .
ولتاكدي من غبائه وعقليته بمزج التاريخ القديم والان بقوله بان ام الملك العضيم هي كاهنة مومس وهل كان هناك في تلك الفترة دين او ناموس لكي تحكم على امه بانها مومس او خاطئة .
وسوف يتحدثون غدا اكثر تفصيلا عن تاريخنا . وهنا ارجوا كل من له دراية او معرفة جيدة بتاريخنا ان يشاهد هذا البرنامج غدا ويائتي عند الساعة الثانية عشر ليلا في توقيت اوربا فارجوا المتابعة لتتعرفوا على مدى التزوير والحقد على امتنا .

وشكرا
زهير الهوزي
باريس