المحرر موضوع: رسالة دهوك الاخبارية للاترناي //  (زيارة 1537 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appnohadra

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رسالة دهوك الاخبارية
الحزب الوطني الاشوري


- اليوم 13-12، وصلت القوائم الانتخابية الى مراحلها النهائية قبل موعد الانتخابات المزمع عقدها في 15- كانون الاول 2005، والتي كانت قد شمرت عن سواعدها بحملاتها الانتخابية قبل 15 يوم قبل الموعد المقرر للانتخابات.

- صدر للاب المهندس عمانوئيل يوخنا، كتابا بعنوان( حربنا الاهلية- حرب التسمية) وهو تجميع لسلسلة مقالات كتبها المؤلف ونشرها على موقع عنكاوا في فترة صياغة الدستور العراقي.

- ضمن الحملة الانتخابية لقائمة النهرين وطني 752، صدرت جريدة باسم القائمة(نهرين وطني 752) من اربعة صفحات تناولت البرنامج الانتخابي ونشاطات الحملة الانتخابية في الوطن والمهجر.

- بمناسبة يوم المرأة الكوردستانية ومرور 53 عاما على تأسيس اتحاد نساء كوردستان قام مركز المؤنفلين فرع دهوك وفي مراسيم خاصة حضرتها السيدة زكية سيد صالح مسؤولة اتحاد نساء كوردستان وعدد كبير من اعضاء الاتحاد وعوائل المؤنفلين بتوزيع هدايا على عوائل المؤنفلين.


- بتاريخ 12-12-2005، بدأت الإنتخابات في محافظة دهوك للعسكريين والموقوفين والمرضى الراقدين في المستشفيات وقد خصصت لهم (25) مركزاً في عموم محافظة دهوك والأقضية التابعة لها.


- في اطار منافسات بطولة جامعة دهوك بكرة الطائرة والطاولة والتي تنظمها سنويا الوحدة الرياضية التابعة لرئاسة الجامعة تجري منافساتها في قاعة سيميل للالعاب الرياضية ففي منافسات الكرة الطائرة تأهل فريق كلية التربية الرياضية الى المباراة النهائية بعد فوزه على كلية القانون بشوطين دون مقابل.


- حدد الاتحاد المركزي لالعاب القوى(23) من الشهر الحالي موعداً لاقا مة بطولة العراق بركضة اختراق الضاحية للشباب والناشئين في دهوك ودعا الاتحاد جميع الاندية وفروعه في المحافظات للمشاركة في البطولة التي ستقام بالتنسيق مع فرع الاتحاد في دهوك.