المحرر موضوع: ألمؤسسة ألاسترالية ألاشورية للفنون وألاداب تحتفل بأصدار سلسلة كتاب أورهي لتعليم اللغة  (زيارة 1418 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب هاويل

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
Australian Assyrian Arts & Literature Foundation INC


ألمؤسسة ألاسترالية ألاشورية للفنون وألاداب تحتفل بأصدار سلسلة كتاب أورهي للغة ألاشورية والذي يتضمن عددين . ألعدد ألاول لللمبتدئين وألثاني للصف ألاول.

حيث أحتفل أبناء ألجالية ألاشورية في مدينة ملبورن بهذا ألاصدار ألاول من نوعه في ملبورن وألذي أضاف ألى منجزات هذه ألمؤسسة ألتي كانت ومازالت تقدم كل ما هو ممتع ومفيد للمجتمع.

شارك في هذا ألاحتفال حضرة ألاب ألفاضل ألقس كوركيس توما راعي كنيسة مار كوركيس لكنيسة ألمشرق ألاشورية و نخبة من شمامسة ألكنيسة وبعض من أساتذة تعليم أللغة ألاشورية بالاضافة ألى أولياء امور ألتلاميذ. وبمباركة من ألاسقف مار ميليس زيعا أسقف كنيسة ألمشرق ألاشورية في أستراليا ونيوزيلاند.

فقد حصلت ألمدرسة ألتابعة لكنيسة ما كوركيس في ملبورن على  200 نسخة من هذا ألاصداروألذي يضم تعليم أللغة للمبتدئين بأسلوب جديد بألاضافة الى تعليم ألحساب وتعليم ألرسم . ويحتوي كل كتاب عاى 54 صفحة مزينة بألوان جميلة . وقد عمت البهجة في وجوه ألحاضرين . فقد وعدت ألمؤسسة بأكمال أصدار سلسلة كتاب أورهي ألى ألمنهج ألسادس بعون ألله.       

ألمؤسسة ألاسترالية ألاشورية للثقافة وألفنون تتقدم بالشكر ألجزيل الى كل من شارك في هذا ألاحتفال وتتعهد لهم بأصدارات جديدة وبأساليب حديثة لخدمة أجيالنا ألقادمة ولكي لا تنمحي لغتنا ألمقدسة من ألوجود.
 للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالسيد يعقوب هاويل على ألايمايل التالي:
Jacob_aus@yahoo.com