المحرر موضوع: المعرض التشكيلي الكبير .. بمناسبة عيد الميلاد المجيد  (زيارة 3312 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sahir Almalih

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 612
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المعرض التشكيلي الكبير .. بمناسبة عيد الميلاد المجيد

 MESOPOTAMIA
Learning Studio & Art Gallery
(Art, History & Beyond)

بمناسبة عيد الميلاد المجيد وقرب حلول العام الميلادي الجديد (Christmas & New Year) وبمناسبة الفرح العراقي المتمثل بالإنتخابات العراقية ، أفتتح في قاعة بيث نهرين / ما بين النهرين (Mesopotamia) معرض تشكيلي شامل لكافة فناني القاعة في مجال (الرسم والنحت والسيراميك والكرافيك الفني) وذلك في مبنى القاعة الواقعة في مدينة فرينديل على العنوان ( 800 Livernois Ave.)
ومن المؤمل أن يتواصل العرض إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر كانون أول الجاري حتى الثلاثون منه (Dec. 14-30, 05) ، وذلك من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة من مساء كل يوم بإستثناء يوم الأحد (والدعوة عامة للجميع) .

يشارك في هذا المعرض نخبة من أشهر الفنانين التشكيليين المحترفين الكلدان علاوة على عرض خاص لمجموعة من أعمال أشهر الفنانين العراقيين والأمريكان ، تضم الأعمال المعروضة مختلف التقنيات والأساليب الفنية التي تعكس الأجواء العراقية التاريخية العريقة ، إضافة إلى المواضيع الحديثة .
وبهذه المناسبة ، تعلن إدارة القاعة عن تخفيضات هائلة في الأسعار تتراوح ما بين 30% إلى 50%

(Appetizers, wine, and soft drinks are Available)

لحجز الأعمال الفنية أو لمزيد من المعلومات حول هذا المعرض الفني المهم يرجى الأتصال على رقم هاتف القاعة (248-582-9088) .
كما يمكن الإتصال بالرقم المباشر للمدير التنفيذي للقاعة على رقم الهاتف 5555 217 248 .


يقام هذا المعرض بمؤازرة موقع علم الكلدان (www.chaldeanflag.com) ، الرابطة الدولية للفنانين المحترفين الكلدان (ICA art) ، الدكتور ديفد أيوب من (Michigan Community Financial Services) ، شركة (LGX) للإتصالات الهاتفية ، إذاعة الشرق الأوسط ، مطبعة النعمان ، تلفزيون (ICA TV) ، جريدتي الشرق الأوسط وشمس الحرية  .

المدير الفني / مسعود يلدو

العطلة السنوية والجولات الفنية الخاصة بقاعة ميسوبوتاميا
تبدأ العطلة السنوية للقاعة إعتباراً من اليوم الأول لشهر كانون الثاني القادم وتستمر حتى نهاية شهر شباط ، ويتم إستقبال زوار القاعة (Walk-in visitors) خلال فترة العطلة في يوم السبت من كل أسبوع من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السادسة عصراً
كما ستخصص القاعة يوم الأربعاء والجمعة من كل إسبوع للجولات الفردية والجماعية الخاصة (Special Tour for Individuals & Groups) وفق مواعيد مسبقة ، يتم حجز مواعيد الجولات الخاصة قبل اسبوع في الأقل من يوم العرض الخاص ، علماً بأن الفنان التشكيلي الكلداني الدولي عامر فتوحي سيقوم شخصياً بمرافقة الوفود الجماعية والتعريف بالفنانين والأعمال الفنية مع شروحات وافية عن الكلدان تاريخ وحضارة . [/b]