المحرر موضوع: بيــان إسـتنكـار  (زيارة 2512 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Shoraya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيــان إسـتنكـار
« في: 05:08 22/06/2005 »

بيــان إسـتنكـار
[/b]

    بيـروت ـ 21/06/2005
     ببـالغ الأسـى والحـزن تلـقيـنا نبـأ اغتيـال السـيد جـورج حـاوي "الأمين العـام الأسـبق للحـزب الشـيوعـي اللبـنانـي" وذلـك صبيحـة يـوم الثلاثـاء الواقع فـي (21/06/2005).
 
     إن جريمـة اغتيـال السـيد حـاوي، المناضل الوطني على مسـاحة الوطن والمنطقـة والمعارض الشـريف للمرحلـة المأسـاوية التي أوصلت لبـنان إلـى ما هي عليـه اليـوم منـذ أكثر من خمسـة عشـرة عـامـاً، نتيجـة لسـياسـات التبعيـة والإسـتزلام التي كان ينتهجهـا معظـم القادة اللبـنانيين. ليسـت إلا سلسلة من الرسـائل الدمويـة المرسـلة لإسـكات الصوت اللبـناني الحـر المعـارض الشـريف وبالتـالي النيل من انتفاضـة الأرز ووقف مسـيرة المصـالحـة الوطنيـة التي باتت مطلبـاً لبـنانيـاً عـامـاً.

إننـا نسـتنكر وبشـدة هذه الجريمـة البشـعة التي أودت بحيـاة السـيد جـورج حـاوي شـهيد لبـنان، ونتمنى بنفـس الوقت علـى الجهـات المعنيـة، القيـام بواجباتها من أجـل كشـف الجنـاة وإحـالتهم إلـى القضـاء ليصـار إلـى محاكمتهم وإنـزال أشـد العقوبـات بهـم.

     كمـا وإننـا نتـقدم مـن عائلـة الشـهيـد وأصـدقـائـه ومحبيـه، بتعـازيـنا القلبيـة الحـارة، متمنيـن من الله أن يبـعد هـذه الكـأس المـرّة عن لبـنان، وتكـون هـذه الجريـمة النكراء خاتمـة لأحـزان كل اللبـنانيين وبدايـة عهـد جـديـد بقيـامتـه حـراً سـيداً مسـتقلاً موحـداً.


المكتـب السـياسـي                                               المكتـب السـياسـي
   حـزب شـُـورايـا                                              حـزب تحـرير آشــور

S8lan Azekh

  • زائر
رد: بيــان إسـتنكـار
« رد #1 في: 04:19 23/06/2005 »
بطل حزب شورايا وحزب تحرير اشور   جــــــــورج حــــــــــــــاوي
دقيقة صمت على ارواح شهداء لبنان موارنه، سريان ،واشوريين.شرفاء لم يكونوا شيوعيين
استشهدوا برصاص الحزب الشيوعي المفلس .