المحرر موضوع: أعياد الميلاد في أخوية بابل الكلدانية في الدانمارك  (زيارة 4370 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل waad

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أعياد الميلاد في أخوية بابل الكلدانية

غمرت الفرحة أخوية بابل الكلدانية باعياد الميلاد المجيدة أولا  وثانيا ً بتعيين الاب (فارس توما) كاهناً وراعياً على الكنيسة الكاثوليكية في الدانمارك ، وكما نعلم جميعا ً بان الاب فارس كان ينتظر منحه فيزا الاقامة في السويد وبعد انتظار مايقارب سنة كاملة قوبلت معاملته بالرفض ، وقد فوجئنا باتصال الاب المونسينيور فيليب نجم الزائرألرسولي لشؤون الكلدان في اوروبا بالاب فارس وتبليغه بتعيينه كاهنا ً في الدانمارك ، وسرعان مانشر الخبر واكده شخصياً الاب فارس .
فالف شكر للاب المونسينيور فيليب نجم على هذه الخطوة الجريئة تجاه كنيستنا الكلدانية في الدانمارك ادامكم الله وابنه البار يسوع المسيح لخدمة كنيستنا و ابنائكم في اوروبا والعالم جميعاً فالف شكر من أخوية بابل الكلدانية في الدانمارك وعيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف خير...
وقد اقام الاب فارس توما قداسا ً كبيرا ً أول ايام عيد الميلاد في كنيسة الكاثوليك في ( أورهوس سينتر) حضره عدد كبير من جاليتنا المسيحية في اورهوس وخارجها، وهذه بعض الصور التي التقطت في الكنيسة....
 
 
 
 
 

















 وفي المساء أحيت أخوية بابل الكلدانية أمسية لاعضاء الهيئة ألعامة للاخوية حضره جمع غفير لم تكن تتوقعه الهيئة الادارية وقد ابتدأت الامسية بكلمة الشماس سلام شابا رئيس الاخوية وبعدها كلمة الاب فارس توما ، بعد ذلك تم تكريم اعضاء الهيئات الادارية السابقة للاخوية ممن لم يكرموا سابقا ً ، وبعدها تمً تكريم شباب الجوقة .
وتخللت الامسية فقرة بابانوئيل وتوزيع الهدايا لاطفالنا ونشاطات أخرى قدمتها الاخوية لاعضائها، وهذه بعض الصور التي التقطت في هذه المناسبة.
 
 
 






















 
   
ألهيئة الادارية
لاخوية بابل الكلدانية