المحرر موضوع: رسالة كركوك الأسبوعية/ اتراناي  (زيارة 2037 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الأسبوعية/ اتراناي



-   بمناسبة أعياد الميلاد وراس السنة الميلادية الجديدة استقبل حزبنا الوطني الآشوري فرع كركوك المهنئين من الأحزاب السياسية ومن الشخصيات حيث قدموا التهاني إلى كافة المسيحيين في العراق داعين ان يعم الأمن والاستقرار في الوطن .
 
-   ترأس عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك الاجتماع الاعتيادي للجنة الأمنية المنبثقة عن مجلس محافظة كركوك وبحظور عرفان كركوكلي رئيس اللجنة وعدد من ضباط الجيش . حيث طالب محافظ كركوك من مسؤولي الأجهزة الأمنية بضرورة إزالة الحواجز الكونكريتية التي استعملت خلال عملية الانتخابات . كما دعا إلى محاسبة أفراد الشرطة الذين يقومون بإطلاق العياران النارية العشوائية وخلال الاجتماع تمت مناقشة موضوع التعيينات الجديدة في سلك الشرطة.
 
-   التقى المنسق الإقليمي لمكتب القنصلية ريتشارد بيل محافظ كركوك وتحدث الطرفان عن العملية الانتخابية التي جرت واعتبرها السيد ريتشارد انه أنجاز عظيم حققه العراقيون وأكد السيد محافظ كركوك بان هذه العملية شارك فيها جميع أبناء الشعب العراقي .
 
-   عقد في مركز إعمال كركوك اجتماع تحضيري لعقد المؤتمر الزراعي الأول في المدينة خلال شهر شباط حضره مدراء الدوائر المعنية في مجال القطاع الزراعي وأساتذة الكلية الزراعية في جامعة كركوك وخلال الاجتماع تم التباحث حول المواضيع التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر .
 
-   اجتمع السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك بمدراء الدوائر الخدمية في كركوك وبحضور ممثل وزارة التخطيط وقد أشار المحافظ إلى المنحة التي خصصت من قبل وزارة التخطيط بعدها أشار إلى مدراء الدوائر إلى كيفية توزيع المبالغ على المشاريع التي سوف تنجز في كركوك .
 
-   استقبل باستياء شديد أهالي كركوك قرار ارتفاع أسعار الوقود والمحروقات الذي جاء بناء على أمر صادر من وزارة النفط العراقية حيث نضموا المئات من مواطني كركوك مضاهرة سلمية احتجاجا على قرار رفع أسعار الوقود والمحروقات .[/b]
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري