المحرر موضوع: لقاء وحوار مع فرقة القيثارة المسرحية  (زيارة 1346 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ثائرة شمعون البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 132
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقاء وحوار مع فرقة القيثارة المسرحية
في مدينة لينشوبينك/ السويد


بقلم: ثائرة شمعون البازي

استقبلت قاعة جمعية عشتار في مدينة لينشوبينك عدد من أعضاء فرقة القيثارة المسرحية وذلك في الساعة السابعة من يوم الثلاثاء المصادف  18/11/2008 لمناقشة بعض الأمور المهمة التي تخص الفرقة وعرضها لمسرحيتها الأخيرة شينو ومارتا.

في البدء عرف أعضاء الفرقة أنفسهم والأدوار التي قاموا بها وأستهلوا الحديث بالأجابة عن بعض الأسئلة التي طرحت عليهم من قبل الجمهور وأيضا تحدثوا عن بعض السلبيات التي من الممكن إيجاد الحلول لها في المستقبل, كما تحدثوا عن  خططهم المستقبلية لتقديم عروض أخرى  وأيضا عن نيتهم في تقديم مسرحية للأطفال.  وبعد ذلك بدأ الحاضرون بأبداء آرائهم حول محتوى المسرحية وحول طريقة عرضها, كما قدمت أيضا مجموعة من الأقتراحات القيمة لأعضاء الفرقة المسرحية لمحاولة الأستفاده منها لتطوير عملها مستقبلاً.

وفي نهاية الحوار قدم أعضاء الفرقة الحاضرين بأسمهم وبالنيابة عن الأعضاء الغائبين الشكر الجزيل لكل من ساند وشجع الفرقة في عملها وأيضا قدموا الشكر الجزيل للجمهور الرائع الذي لم يبخل بعطاءه وحضوره لمشاهدة العرض المسرحي.
 
بدورنا قدمنا شكرنا الجزيل  لأعضاء الفرقة وذلك لمساهمتها في زرع الأبتسامة والفرحة في نفوس أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري متمنين لهم الأستمرار بالعطاء لما هو أفضل في المستقبل القادم.