رجائن اريد ان تصل الا قناه الشرقيه


المحرر موضوع: رجائن اريد ان تصل الا قناه الشرقيه  (زيارة 23274 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سناء الاميري

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
http://www.alsharqiya.com/display.asp?fname=ayad\02\009.htm السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا المواطنه العراقيه سناء طارق محمدالاميري اريد ان اناشد قناه الشرقيه وكلي امل ان تساعدوني انا امرءه مطلقه ولدي ارع اطفال تهجره 3 سنوات في الاردن وسنتين في سوريا وعشت حياه ماساويه وبعدها انقبلت عن طريق اليؤان لاجئه في اميركا وسافره انا واولادي تصوره اني سوف ارتاح بعد العناء الطويل ولاكن انصمت هنا اكو منظمات تساعد الاجء مده محدده  وانا الان اعيش في رعب لاني لااعرف احد يساعدني في دفع ايجاري وعيشتي انا واولادي وبحثت عن عمل لاكن بلا جدوى  ارجوكم ساعدوني اني اناشدكم انقفلت بوجهي كل الابواب لااستطيع العوده الا وطني ولا استطيع العيش هنا  مع الاسف نحنو تشردنا انا لااعرف كيف اتصرف ارجوكم باسم الانساني ساعدوني وهذا رقم تلفوني في اميركا0015203588505 وهذا ايميلي sanaa_alamere@yaHOO.COM ,G;L [.DG HGA;V HKH VHSGJ;L BKD HJHLG F;L ODV ,SBLD HB HBO SU] HGF.H. ,A;VH




غير متصل nokia6670

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخت العزيزه حسب معلوماتي ايميل قناة الشرقية
alsharqiya@alsharqiya.com


غير متصل succer

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 245
  • الجنس: أنثى
  • يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله ينتقم من الي وصلونة الى هذه الحالة والعراق بلد الخير والنفط صرنة لاجئين ومتغربين وهم ما مرتاحين

اعجبوا لهذا الانسان ينظر بشحم ويتكلم بلحم ويسمع بعظم ويتنفس بخرم

غير متصل زياد ميخائيل السندي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1542
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله ينتقم من الي وصلونة الى هذه الحالة والعراق بلد الخير والنفط صرنة لاجئين ومتغربين وهم ما مرتاحين


غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 13994
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 88864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
المثل الشعبي يقول اللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفه والعاقل يفهم
اختى العزيزة لماذا القلق والحيرة بامكانك ان تتصلي بقناة الشرقية مباشرة
وعنوانهم وايميلهم واضح وموجود فهم سوف لم يبخلوا عليكي باي شيء

may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ
                   
            

غير متصل الفريدو

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3931
  • الجنس: ذكر
  • حبيبي ياعراق
    • مشاهدة الملف الشخصي
اختي العزيزه ادخلي على موقع الكوكل واطلبي قناة الشرقيه وراح يطلع كلشي والاميل راح يبين عندك       والله يفرجها عنك يارب ..........  قلوبنا معك

قُلتُ لها أخبريني عن العراق وعنْ أهلي والرفاق فقدْ طالَ الفُراق قالتْ: ما سأقولُهُ قدْ لا يُطاق قلتُ: قولي ما عندَكِ قالتْ: صِراعٌ على الكراسي ودَمٌ مُراق ...

غير متصل تمرة عراقية

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
اختي العزيزة كان الله بعونك وعون اطفالك  قلوبنا معكم اهدائي وفكري في عمل مهمى كان بسيطا قد يسعف حالتك.  وماذا نقول ولمن نشتكي ؟ دمروا  وقتلوا شعب بأكمله وراحوا يلملمون العظام ويدفنوها في امريكاوصدق المثل القائل يقتلون القتيل ويمشون في جنازته


غير متصل حجي دودو

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • ياهو مسنجر - حاج+داو++داو
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم



          اين العراقيين اخوانك ابنا ء جلدتنا وين صار عنج مع الاسف والله مع الاسف والله 


         ياعيبت العيبه والله  ماتكدرون اساعدوها عل اقل تتبرعون الها ولاطفالها حتى لو شي بسيط

         وترفعون عن كاهل هاي المسكينه اختكم  وعل اقل تساعدون تبحثون لها عن عمل لكـــــــي

         اتعيين اولادها وسد ايجارها امخليها بحدها  تخبط وهذه امراءه  وشرفكم واختكم ياشرقيـــــه

         يافلانيه  تانون تجيها الشرقيه لامريكا وهي يمكم وتستغيث  اني ما راح اكول اكثر من هذا


         فقط
       
        اناشد  الفتيات العراقيات في امريكا  ان يساعدن  هذه المسكينه لان بيهن رحمه وشفقـــه

       وثقتي فيهن اكثر  مدن يد المساعده لهذه المسكينه لاتقصرن وياها شوفو حالها ورتبن امورها

       وجميعنا بحاجه لعنايه الرب علينا ومنحصلها الا بمساعده الاخريين تسابقن على فعل الخير لان

       الرب يسمع  ويشاهد والحسنه بعشره   ان الله سوف يبعث اليكم من يمد اليكم يد المساعده

      في المواقف الصعبه والضيق لاتنسون هذا


      والله الذي لا اله الاهو لو اني بامريكا  لكان يااختي اجيج لو تكونين باخر امريكا وما اخليج بهل حاله

     



     الله ايسهل امورج والخلقج مينساج ابدا



     لا تسئلنا باني ادم حاجه واسل الذي ابوابه لاتحجبو   الله يغضب ان تركت سواله وبني ادم ان سالته

     يغضبو


غير متصل ** يدكو **

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 8861
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
الله يساعدكي بس اذا عدكي اطفال تكدري تاخذي على الاطفال الاعانة من الوولفر


غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12162
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
      لتنـــزل لعنـــة الرّب على من كان السّببْ في آحداث

         هذه المآســـي للشّعب العراقي !!!

             { ولا تمــــرّ جريمـــــــة بدون عقاب } ولو بعد حيـــن !!!