المحرر موضوع: حزب بيت نهرين الديمقراطي الآشوري يلتقي لجنة الأستفتاء الوطني الآشوري في كركوك  (زيارة 2259 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل BNDAP

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 40
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في زيارة لمحافظة كركوك ..
حزب بيت نهرين الديمقراطي الآشوري يلتقي لجنة الأستفتاء الوطني الآشوري وشخصيات آشورية



في جولة استغرقت الخمسة ايام لحزب بيت نهرين الديمقراطي الآشوري، التقى وفد حزبنا ضم السادة يؤاش جان سكرتير المكتب السياسي وادور يؤارش عضو المكتب السياسي، بالسيد اندريوس وليم ميخائيل مشرف التعليم بلغة الأم الآشورية في محافظة كركوك، وخلال اللقاء تم الحديث عن مستوى الدراسة باللغة الآشورية في المحافظة وامكانية تطوير مناهجها لتشمل مراحل اخرى، وايضا تقييم الدراسة من قبل اولياء امور طلبتنا الأعزاء.
وايضا خلال تواجدهم في محافظة كركوك التقى وفدنا الناشطة الآشورية اليشوة اسحاق اوراهم في مقر اقامتهان وخلال اللقاء اكدت السيدة اليشوة ضرورة توحيد الخطاب  والصف الآشوري واستمرارية التأكيد على الهوية ولأاسم القومي لتثبيته في الدستور العراقي الدائم.
ومن جانبه تطرق وفد حزبنا الى المحاولات الكثيرة التي يقوم بها الناشطون الآشوريون بما يخص هذا الموضوع، وليس هناك ادنى شك بمصادقية الهؤلاء وايمانهم بالقضية، وايضا وجه وفدنا الى السيدة اليشوة عبارت الشكر والتقدير لروحها المناضلة ومساهمتها الفعالة في تحقيق طموحات وامنيات شعبنا الآشوري.
وايضا التقى وفدنا بالناشط الآشوري السيد سرجون ولسن سوريشو، حيث اكد السيد سوريشو على اهمية دوام مثل هذه اللقاءات القيمة والتي تهدف خدمة امتنا الآشورية وتطلعاتها المستقبلية، وبدوره اكد وفدنا مساندته للمخلصين للقضية ودعمهم لتحقيق الحلم الآشوري وهو (الحقوق القومية).
وخلال اتصال هاتفي بالأعلامي الآشوري فؤاد كنجي رئيس تحرير جريدة نركال الشهرية، اكد السيد كنجي، ان قضيتنا الآشورية هي قضية العراق والوضع في العراق مرهون بقضيتنا، وبعون الله ستنتصر القضية ويثبت اسمنا في الدستور العراقي الدائم.
وخلال تواجده في محافظة كركوك قدم وفدنا التهاني والتبريكات للأستاذ ادور اوراها بمناسبة تسنمه منصب معاون محافظ كركوك، متمنيا له الموفقية والنجاح خدمة لقضيتنا الآشورية العادلة.
وايضا التقى وفد حزبنا لجنة الأستفتاء الوطني الآشوري، حيث اكدت اللجنة نجاح مهامها في المنطقة والأقبال الكبير من أبناء شعبنا لملئ الأستمارات وتدوين الأسم الآشوري فيها وخاصة من قبل ابناء شعبنا من اليزيديين، العملية تسير في المحافظة بنجاح وحبذا لو مدد الوقت لهذه العملية لشهر آخر وهذا طلب من ابناء شعبنا في كركوك.

     
 



غير متصل Dernaya1

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة في ادارة عنكاوا كوم

لقد وضعتوا منع على اسمي بعد ان كتبت لكم بصورة غير مباشرة وصراحة كاملة بان القائد المؤسس ابرم سمانو قد طرد من حزب بيت نهرين وسيصدر القرار قريبا على صفحات عنكاوا كوم العزيزة
وها تقراؤ بان ما قلته عن القائد المؤسس كان صحيحا ،فقد طرد ابرم سمانو العفو رئيس ومؤسس نقابة المبردات والمكيفات مع 450 عضوا
ان سبب طرد ابرم سمانو كان لهذيانه وتخبطه وفراراته في الفترة الاخيرة

تقبلوا شكري وفائق احتراماتي
دشي الديراني