الفرق بين الموظف ورئيسه بالعمل


المحرر موضوع: الفرق بين الموظف ورئيسه بالعمل  (زيارة 2488 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل احــــلام

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5770
    • مشاهدة الملف الشخصي




الفرق بين الموظف ورئيسه في العمل
( بينك وبين رئيسك )

هذا يحدث من الكثير من المدراء ولكن ليس الكل


إذا أخذت وقت طويل في عمل ما فأنت بطيء... لكن إذا أخذ رئيسك وقت طويل في ذلك فهو دقيق



إذا لم تعمل ما كلفت به فأنت كسول .. لكن إذا لم يعمل رئيسك ما كلف به فهو مشغول



إذا عملت خطأ فأنت أبله وسوف تحاسب ... لكن إذا عمل رئيسك خطأ فهو بشر


إذا كنت في إجازة مرضية فأنت دائما مريض.. لكن إذا كان رئيسك في يوم إجازة مرضية ..بالتأكيد أنه مريض جداً..


إذا اتخذت موقفا ما فأنت أرعن... لكن إذا عمله رئيسك فهو حازم

إذا أسعدت رئيسك فأنت متملق... ولكن إذا رئيسك أسعد رئيسه فهو متعاون


إذا عملت شئ ما بدون أن تكلف به.. فأنت متجاوز لصلاحياتك... اما إذا عمل رئيسك نفس الشئ فهي مبادرة تستحق الشكر ...




إذا خرجت من مكتبك بالتأكيد انك تتجول في الخارج وتضيع الوقت ... أما إذا فعل رئيسك نفس الشئ فهو في مهمه عمل

إذا أغمضت عينيك فأنت نائم... اما إذا أغمض الرئيس عينيه فهو يفكر في طرق تطوير العمل
 



GOOD LUCK!
 
     
 
 الفرق بين الموظف ورئيسه بالعمل
 
منقول عجبني لأن بي مدح للمدير العمل ههههههههههه





غير متصل hewy

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 26588
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلام صحيح لوووووووول


غير متصل احــــلام

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5770
    • مشاهدة الملف الشخصي


مشكورة ياوردة ست هيوي لردكي وتواجدكي زاد الصفحة اهمية ياغالية وطيبة القلب



غير متصل همسة حب

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 10845
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاااااااااااااااشت الايااااااااااااااادي يااااااااااااااااوردة