اجتماعيات > شكر و تهاني

تنبيه من موقع "عنكاوا كوم"

(1/20) > >>

عنكاوا دوت كوم:
تنبيه  من موقع "عنكاوا كوم"


تنشر احيانا في منتديات موقع "عنكاوا كوم" بعض الردود والمواضيع التي تحمل في طياتها اساءة لفظية واجتماعية واخلاقية ازاء شخوص او جهات معينة.

وفي الوقت الذي نؤكد فيه على حرية الرأي والتعبير، نشدد على ان الموقع يعتمد في نهجه الأعلامي على النقد البناء والمدروس الذي لايقبل اساءة الى احد او طعن بأعراض العالم او الكتابة عن قضايا شخصية بحتة.

كما ان الموقع له القناعة الكاملة بأن حل المشاكل وبحث الخلافات لن يكون بأي حال من الأحوال عن طريق تقديم الاتهامات الجاهزة التي ليس من الصعب تلفيقها او طبخها، وحتى ان كانت صحيحة فلن يكون الموقع من يتبنى تلك الطرق الرخيصة التي لا طائل منها.

وان الردود والمواضيع المنشورة في المنتديات بهذا الشأن لا تدرج تحت اسم معين، بل تكون منسوبة الى مجهولين لكن ورغم ذلك فأن اساليب العلم والتكنولوجيا الحديثة تجعل من السهل جداً الكشف عن اصحابها، واحتراماً منا لجميع قراء ومتابعي الموقع، وكوننا نسعى الى الكلمة "الحرة" المباشرة المعروفة الهوية، فأننا نتمنى على الجميع عدم احراجنا في مواقف لن تحمد عقباها، والأرتكاز الى العقل قبل الأقدام على كتابة مثل هذه الأمور.

وعليه ينبه موقع "عنكاوا كوم" جميع زواره وقرائه على ضرورة التزامهم بالنهج النقدي البناء الذي فيه خدمة للجميع، ومراعاة اداب الكتابة وشروطها وعدم الاساءة الى اي شخص او جهة او التعرض الى الامور الخاصة  وخلافا لذلك فان الموقع سيتعاون مع الجهات القانونية و المعنية لمعاقبة المسيئين. وقد اعذر من انذر.

 

ادارة الموقع

حمامة سلام:
بارك الله فيكم وبالجهود المبذولة من اجل انو تكون المنتديات كافة محطة جميلة لكل زائريها.
تحياتي لكم جميعا وبالتوفيق

ابو فادي

Hannani Maya:
شكرا جزيلا على هذا التنبيه الضروري لوضع حد لعبثية البعض الذين يحاولون تعكير جو الأخوة والصداقة والألفة الذي اتـاحه هذا الموقع العتيد امام ابناء شعبنا العراقي للتواصل والتحاور فيمـا بينهم بحرية تامة ولكن باسلوب حضاري ، فاذا كان اي منـا واثق من نفسه فلماذا الأختباء خلف اسم مستعار ؟ وكلنا اخوة احباء ، بارك الله فيكم ورعاكم وحفظكم ذخرا وملاذا لشعبنـا الكريم .

      ابو فرات

ميونيـــخ ــ المانيــــا

robert_sanaty:
لازم   من  اول    جنتو    تسوون    هيجي     وشكرا   لجميع   العاملين   في  الموقع

gentle of sanat:
بارك اللة بيكم وبالجهود المبذولة منك
وانشاء اللة الموفقية والنجاح الدائم



ياسر السناطي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة