المحرر موضوع: الاعلام المركزي للحركة الاشورية يقيم دورة اعلامية لكوادره  (زيارة 1181 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فادي كمال يوسف

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 169
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاعلام المركزي للحركة الاشورية يقيم دورة اعلامية لكوادره


عنكاول كوم – بغداد – فادي كمال يوسف

أقام الاعلام المركزي للحركة الديمقراطية الأشورية، للفترة من 6 – 8 اذار (مارس) الجاري، دورة أعلامية، شارك فيها عدد كبير من الأعلاميين الشباب العاملين ضمن مؤسسات واعلام الحركة المرئية والمسموعة والمكتوبة. حاضر في الدورة عدد من الاساتذة الاكاديميين في مجال الصحافة والأعلام.
أقيمت الدورة التي حملت اسم الشهيد (وردا صليوا) في مبنى فضائية أشور في العاصمة العراقية بغداد تحت عنوان " نحو التجدد و الأبداع في اعلامنا القومي و الوطني من خلال بناء جيل اعلامي مواكب للتطور المعلوماتي و التقني".
وقال المشرف على الدورة، ورئيس تحرير جريدة بهرا عامر بولص في حديثه لـ "عنكاوا كوم" ان الدورة هي الأولى من نوعها على مستوى مؤسساتنا الأعلامية الكلدانية السريانية الاشورية، وتهدف بشكل أساسي الى تطوير الكوادر الاعلامية ومواكبة التطور المعلوماتي والتقني.
واشار بولص الى مشاركة عدد كبير من الكوادر الاعلامية للحركة من محافظات (اربيل، كركوك، دهوك، الموصل) بمختلف اشكال الاعلام (المسموع، المرئي والمكتوب)).
وتنوعت المحاضرات التي القيت على المشاركين خلال ايام الدورة بين الخبر الصحفي و صياغتة , التقارير الصحفية , التصوير التلفزيوني , التصوير الفوتوغرافي , التطبيقات على الربوتاجات , صحافة دبلوماسية , المراسل الصحفي  ) ومواضيع اعلامية اخرى