المحرر موضوع: اقتراح مهم لقياس انتاج احزابنا  (زيارة 700 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل sargon2000

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 39
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
في ايامنا هذه كثرت  احزاب كلها تنادي بنفس الشعارات ..وكل حزب يتهم الاخر بانه عميل او انه مصطنع  او مختلق واصبح الشغل الشاغل لهذه الاحزاب هو توجيه النقد بعضهم  البعض.. وكانما شعبنا يعيش بنعيم ولاينقصه شيء ....ولهذا وجدت ان اقترح هذا الاقتراح وهو ...
اولا )فحص السنوي او كل سته اشهر عن مامدى انتاج كل حزب اي مالذي  قدمه لخدمه الشعب الكلداني السرياني الاشوري ماهي الانجازات وماهي المحاولات وتعرض انتاج كل حزب امام الشعب ليقرر الشعب من هو  الصالح ومن هو الطالح  لانه الشعارات لاتنفع اذا لم تترجم الى عمل.
ثانيا)استخدام نضام الاحصاء لكم مره خلال هذه المده استخدم الحزب النقد او اللوم للاحزاب الاخرى اي انه بدلا من ان يشعل شمعه انه يلعن الضلام  وهذا كله تبذير للجهد والوقت .
ثالثا )نقد اي حزب يجب ان يوجه بواسطه لجنه مختصه تكون مستقله ومعترف باستقلاليتها من قبل جميع الاحزاب فهذه اللجنه هي التي من واجبها توجيه النقد لاي حزب وفحص انتاج الاحزاب وعرضها على الشعب اي مثل لجنه النزاهه ويجب ان تكون هذه اللجنه اعضاءها من داخل الوطن وخارجه وان يؤدو القسم  لنزاهتهم بهذا العمل .
طبعا بهذا نكون قد فوتنا الفرصه لاي عدو  بان يتدخل بشؤون امتنا ويخلق احزاب تخدم اغراضه وتدمر امال شعبنا ..وبنفس الوقت تحصر الاحزاب بزاويه تمنعها من توجيه اللوم والنقد بعضهم البعض  وتوجه كل جهدها لخدمه الشعب الكلداني السرياني الاشوري..؟ طبعا هذا اقتراح ارجو الاخذ به بجديه من كل المهتميين لخير امتنا فيجب ان نخطط لفعل شيء لهذا الاقتراح ..وخطوه الالف ميل تبدأ بواحدة كما يقولون لان شعبنا تعب من تفرقه الاحزاب واننا شعب ذو حضاره عريقه فيجب ان نخلق شيئا جديدا لمستقبل اجيالنا ..وهذا نداء الى كل المفكرين والمثقفين في امتنا وليبارك الله شعبنا الكلداني السرياني الاشوري .

اخوكم/ سركون ايشو من عينكاوا