المحرر موضوع: الى من يدعون الى منطقة امنة  (زيارة 987 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل hozi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 111
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخوة الاعزاء
مع التقدير وكل الاحترام للاخوة الذين خرجوا في مسيرات او مظاهرات كما يحلوا لكم ان تسموها ..ولكن هل هو هذا الوقت المناسب للمطالبة في مثل هذه الامور ام ان القئمين على مثل هذه المطالبات لاعلم لهم بالوضع الداخلي العراقي بصورة عامة وابناء شعبنا بصورة خاصة .
لااحد ينكر حق شعبنا بمثل هذه الحقوق ولكن هل هذا هو الوقت المناسب ومن سوف يدعمنا بمثل هذه المطالبة . الاتلاف الحاكم الممثل بالجبهة الكردستانية و الاتلاف الشيعي ام التوافق السني او الامريكان الذين يشعرون بورطة .

ايها الاخوة ..اننا في هذه الايام بامس الحاجة الى كسب مودة الجهات الاخرى في عراقنا الحبيب وليس العكس وكما قلتم مناطق محمية ..ومن سيقوم على حمايتها هل الحكومة العراقية الممثلة بالاحزاب الانفة الذكر ..ام الامريكان والحلفاء الذين لايستطيعون حماية انفسهم حتى.

يجب ان نفكر بعقلانية اكثر ..وان نفكر بشعبتا في الداخل لان الذين قاموا بهذه المسيرات او الذين يدعون الى هذه المناطق يسكنون بعيدين عن الوطن وبامان وسلام او الذين يسكنون في كردستان العراق ..اما الذين في المناطق الاخرى واذا تعرضوا الى الاذى فسوف من يحميهم وكلنا يعلم الظروف القاسية التي يعيشونها هناك وخاصة هذه الايام بحيث لايستطيعون ان يخرجوا من منازلهم وانتم تدعون لامور سوف لن تجلب لهم سوى الكراهية والاذى في الوقت الراهن .
فلذلك اطلب ان نفكر بعقلانية اكثر وليس بالعاطفة ..نعم لنا الحق في كل ماتقولون ولكن يجب ان نختار الوقت المناسب لطرح مثل هذه الامور .