المحرر موضوع: شروق ...وغروب  (زيارة 1804 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
شروق ...وغروب
« في: 03:52 22/04/2009 »
[color=red]مرحبا اخواني واخواتي بهذا المنتدى الرائع...
هذا الموضوع عجبني وفيه الشروق والغروب وحبيت انقله لكم وانشالله ينول اعجابكم



تمر علينا لحظات مختلفة..فمنها المفرح والمحزن
والجميل والقبيح..
تدوم علينا احزاننا وتختفي من امامنا ابتسامتنا
فتصبح اللحظات الجميلة كالشروق
واللحظات الحزينة كالغروب..



شـــــروق:
عندما تقابل شخصا كتوأم روحك
تعشقه وتهواه ولا ترى احدا سواه..


غــــروب:
عندما ترى ذلك الشخص الذي احببته
والذي عشقته
والذي سلمته قلبك بيديك
يعطي حبه لشخصا اخر مثلما كان يعطيك سابقا...


شـــروق:
عندما ترى نبراسا للأمل معلق في ظلام حالك
فتفرح بوجود هذا الضوء وهذا الامل...

غـــروب:
عندما ترى ان هذا الضوء عبارة عن شمعة تتأرجح في ذلك الافق
لتنبؤك بأجل انطفائها...


شـــروق:
عندما تشعر بوجود أعز الناس بجانبك
يساندك في وقت الشدة
ويمسح دمعتك في وقت الغربة...


غـــــروب:
عندما تعلم ان هذا الشخص مجرد منافق قد مر على حياتك
وقد مسح دمعتك عن طريق الخطأ...


شـــروق:
عندما تبذل كل جهدك في زراعة بذرة..
لتكبر وتصبح شجرة قد علقت عليها كل طموحك ومستقبلك...


غـــروب:
عندما ترى ان ما زرعته قد حصدته
في فصل لم يأن آوان قدومه بعد...


شـــروق:
عندما ترى ذكرياتك المفرحة تتسلسل اماك كشريط للأيام
فترسم على شفتاك ملامح الابتسامة ومعالم الفرحة...


غـــروب:
عندما تعلم ان لحظات الفرح قليلة بحيث تستطيع عدها
وأن لحظات الحزن كثيرة لا تعد ولا تحصى...


شـــروق:
عندما تضمد جراح الاخرين
وترى عنفوان الصفاء والشكر يحيطان بك...


غـــروب:
عندما تضمد جراح الاشخاص الخاطئين
فترى تعبك قد احاط بك
فتنادي على احد ليضمد جراح قلبك النازف
عندها لا تسمع الا صدى صوتك...


شـــروق:
عندما تجد ان قلمك قد يرفع حملا كبيرا من احزانك
على ذلك الورق الابيض...


غـــروب:
عندما يخونك قلمك ليعلن انتهاء مسؤليته
وليعلن عدم احتماله تدوين المزيد من هذه الاحزان والآلآم..


هذه هي ايامنا
قد تكون مشرقة او قد تغرب
فنبقى جالسين ننتظر الايام المفرحة
ونركل الحزن بعيدا عن المرمى
فنزرع الامل بأيدينا
ونحصد الالم بقلوبنا
.
وانشالله ايامكم كلها شروق
منقول للامانه
   

      الجوهره[/color]




غير متصل ابو خالد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 4463
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #1 في: 05:00 22/04/2009 »
موضوع حلو ياصديقتنا العزيزه الجوهره وصحيح حياتنا كلها شروق وغروب ولكن دايما الشروق هو المنتصر واحنا دايمن نقول امثال مابعد الضيق الا..الفرج (((الضيق غروب ولفرج شروق)) فانشالله ايامنا وايامك كلها شروووق؟؟؟بس والله اذا ماكتبتيلي اشكرك على تعليقك ويذكرك اخونا ماهر الراوي بعد ماادخل على مواضيعك واعلق ههههههههه


ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا
.. أو يضمد جرحا ..
أو يرقأ دمعة ..
أو يطهرقلبا
.. أو يكشف زيفا ..
أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله..

غير متصل روزماري

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 3098
  • الجنس: أنثى
  • على الرب أتكالي وفيه رجائي
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #2 في: 06:27 22/04/2009 »
متألقة دائما ياجوهرة بموضوعك  وانشالله كل أيامك شروق في شروق ولا تري الغروب الى في المساء
تحياتي لكي ياجوهرة

روزماري
كيف لي ان اشفى من حبك.... من يداوي جرح شوقي اليك... كيف لي ان اشفى من بحثي عنك ووجعي اليك ..من يوقف ادماني على عشقك .. من يوقف سكرتي في عينيك  ابسُط صلاتي اليك على الليل. ناراً لمجامير العاشقين نااااراً ناراً لمجامير العاشقين وانتظرمع الفجر وجهك ... انشد لك  مع القديسين اناشيد الوجد والحب يارب..

غير متصل YOSRA

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5845
  • † الرب نوري و خلاصي فمن من اخاف †
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #3 في: 06:28 22/04/2009 »
نعم ,,
الحياة شروق وغروب
قد تقفل الأبواب بوجهكـ
ولكن تستطيع فتحها بعزيمتكـ وأصراركـ
طرح موفق وجميل
يجب على كل شخص ان لا يداع الياس يدخل الى نفسه , فان دخل اليأس الى نفسه فسوف يفقد الامل في الحياة و تصبح حياة بدون معنى ...
قال المثل : لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس...

أتمنى نحن كشباب أن لا نعرف اليأس في مشوار حيانتا فالحياة مليئة بتلك الصدف الجملية ومليئة بتلك الصدف العليلة...فإصبر فصبر مفتاح للفجر...
عاشت ايديك حبيبتي على هذا الموضوع الاكثر من رائع .دمتي مميزة يا (زهرة العطاء )دمتي بعطاء

                           محبتك يسرى

                                             (شمعة الامـــــــــــــــــــل )

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #4 في: 06:55 22/04/2009 »
تسلم عزيزي ابو خالد (ياقلب المنتدى) على تعليقك بس والله توبه بعد ماانساك ههههههههههه
واشكر العزيزه روز ماري دومك رائعه يا(جوهرة المنتدى) ومرورك الطيف
واشكر العزيزه يسرى (شمعة الأمل) انتي من تعطيني الامل بردودك

   الجوهره (زهرة العطاء)

غير متصل انطون مترى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 204
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شروق ...وغروب
« رد #5 في: 07:11 22/04/2009 »
الشروق : يعلن ولادة يوم جديد ووفاة يوم آخر من عمرك

الغروب : هو وداع الشمس لنا بلغتها الخاصه

تسلم ايدك يا جوهرة
انتى فعلآ جوهرة

تقبلى مرورى                                                                انطـــــــــون

غير متصل sandy 88

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 4480
  • الجنس: أنثى
  • المحبة ثم المحبة
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #6 في: 09:40 22/04/2009 »

 تسلمين عزيزتي الجوهرة فعلا حياتنا شروق وغروب
بس خلي ما ننسى انه بعد كل غروب اكو شروق
واكيد اكو نهار ثاني وشمس مشرقة تنور وجوه احبتنا


 تحياتي
ساندي (نجمة المنتدى)

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #7 في: 19:32 22/04/2009 »
اشكر مرورك وتعليقك انطون (ملك الورد) يارائع
واشكر العزيزه ساندي (نجمة المنتدى ) على التعليق الجميل وفعلا انت نجمه براقه


    الجوهره (زهرة العطاء)

غير متصل زهرة القرنفل

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2277
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #8 في: 20:18 22/04/2009 »
والله كلامج جواهر ياحوهرة وعاشت الايادي
يامار انطونيوس الشفيع . كن لدعوانا السميع . قوي ايماننا . احيي رجاءنا . علم الحـــــــــــب للجميع

ارحمنا يالله وارحم جميع الموتى واشفي جراح العراق

غير متصل ماهر الراوي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 648
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www2.0zz0.com/2009/05/08/10/699945507.jpg
رد: شروق ...وغروب
« رد #9 في: 21:48 22/04/2009 »
الجوهرة(زهرة العطاء)
عندما ترى نبراسا للأمل معلق في ظلام حالك
فتفرح بوجود هذا الضوء وهذا الامل...

كلامك كله امل ونور وشروق موضوع رائع بمعانيه وقيمه الجميلة تناقضات لكن بنفس الوقت الاول مكمل للثاني جعل الله ايامك وجميع الاعضاء شروق بشروق
تقبلي مروري
نبض المنتدى

غير متصل ann_alnoury

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5304
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #10 في: 21:57 22/04/2009 »
شـــروق:
عندما ترى نبراسا للأمل معلق في ظلام حالك
فتفرح بوجود هذا الضوء وهذا الامل...

غـــروب:
عندما ترى ان هذا الضوء عبارة عن شمعة تتأرجح في ذلك الافق
لتنبؤك بأجل انطفائها...

الله يعطيكي الف عافيه غاليتي واشكرك علي هذا الموضوع وعلي مجهودكِ الاكثر من رائع وبعد كل شروق جميل غروب متعب كانهما صفتان متلازمتان كالمد والجزر والفرح والحزن وبعد كل يأس امل مشرق ..
ومن وجهة نظري لا نوفيكِ قدركِ علي ماتحفتنا به من روائع الكلام ..دمتِ بألف خير وود ...تحياتي لروعتكِ...
احيـــانا تسعــدنا الايـــام حتــى نظــن اننــا لــن نحــزن ابـــدا ......
ثـــم تـــدور الايـــام وتحــزننا حتــى نظــن اننـــا لا نسعـــد .......

غير متصل سود العيون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 356
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: شروق ...وغروب
« رد #11 في: 22:36 22/04/2009 »

عزيزتي الجوهرة اختياركي للموضوع رائع عاشت الايادي

غير متصل الجوهره

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2660
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: شروق ...وغروب
« رد #12 في: 23:08 22/04/2009 »
اشكر مرورك عزيزتي سود العيون (وردة الكاردينيا ) لانك بالفعل ورده


   الجوهره (زهرة العطاء)